منتديات زهرة الشرق

منتديات زهرة الشرق (http://www.zahrah.com/vb/index.php)
-   الترفيه والرياضة والفروسية (http://www.zahrah.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   اقدم خدماتي المتواضعه ( تواقيع مجانيه ) (http://www.zahrah.com/vb/showthread.php?t=5754)

Black_ICE 06-02-03 09:34 PM

اقدم خدماتي المتواضعه
 
اهلا وسهلا بكم

لمن يريد ان اعمل له توقيعا

فاهلا وسهلا به

انا مستعد

فقط اكتب الاسم المراد

ولكم محبه اخوكم خالد



تم التثبيت

الاكحــل 07-02-03 12:40 AM

[c]هلووووووووووو خلودي

ابيك تحط اسمي في الصورة ذي ابي اسمي مو الاكحل


خالد العتيبي

يااليت خلودي وبيض اللة وجهك

http://123456.8m.net/images/2002-b.jpg


[/c]

no_one_rose 07-02-03 04:20 PM

الصوره ما فتحت اخي

؟؟؟؟؟؟

لا اشاهد صوره

لك تحياتي

الاكحــل 07-02-03 08:23 PM

هلووووووووو خلودي
 
خلودي ابي احط لك الصورة هنا وبي احط عنوااانها

سم طال عمرك



http://123456.8m.net/images/2002-b.jpg عنوان الصورة من هنا

Black_ICE 07-02-03 10:05 PM

1 مرفق
:D

Black_ICE 07-02-03 10:20 PM

1 مرفق
:D

الاكحــل 07-02-03 10:21 PM

خلوووووووووودي حلوة بس اسمي خالد العتـــــيــبي

الاكحــل 07-02-03 10:23 PM

تسلم لي خلودي واللة يعطيك الف عاافية

حياة 07-02-03 10:31 PM

حلووووووووو يانصراوي

حركاااااااااات الاكحل

Black_ICE 07-02-03 11:07 PM

1 مرفق
:D

الاكحــل 08-02-03 12:23 AM

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخ حيااااااااة حركات انا اية ولد مااني هين احب العالمي مو الاتحاااد خخخخخخخخخخخخخخخخخخ الي جااب العيد في جدة خخخخخخخخخ راااحة فلوسك ياابلوي خخخخخخخخخخخخخخخ

طاااط

Black_ICE 09-02-03 08:54 PM

عسى ان يكون اخر توقيع

قد نال اعجابك

يا اخي الاكحــل

اخوك خالد

فدك 10-02-03 01:18 AM

ماشا ءالله ..
والله ودي اتعلم هالحركات..

Black_ICE 10-02-03 02:21 PM

1 مرفق
حنين:D

Black_ICE 10-02-03 02:23 PM

1 مرفق
حنين 2

Black_ICE 10-02-03 02:27 PM

1 مرفق
حنين 3

Black_ICE 10-02-03 03:07 PM

1 مرفق
اخي طيب القلب

تفضل

Black_ICE 10-02-03 03:14 PM

1 مرفق
:D

الاكحــل 13-02-03 12:33 AM

تسلم لي خلووودي واللة يعطيك الف عاافية

اخوك

Black_ICE 14-02-03 01:31 PM

الله يعافيك اخوي الاكحل

عفوا

نور العاشقين 18-03-03 11:51 PM

يعطيك العافية اخي الكريم ،،،، تواقيعك مميزة جدا جدا ،،

هذه لاقول لك ،، كل التحيات والتقدير على هذا الابداع

روعـــه وايـــد 03-04-03 01:24 AM

ما شاء الله اني أحب هالحركات

بس ممكن اتسوي لي توقيع بإسم روعـــه وايـــد


ولك جزيل الشكر


مع تحياتي روعـــه وايـــد وايد وايد





:phearts:

Black_ICE 03-04-03 10:27 PM

1 مرفق
اختي العزيزه روعه وايد


اتمنى ان تنال احد هذه التوقيعات اعجابك

اخوك خالد

Black_ICE 03-04-03 10:43 PM

1 مرفق
:D

Black_ICE 03-04-03 10:57 PM

1 مرفق
:type:

Black_ICE 03-04-03 11:00 PM

1 مرفق
:f:

نور العاشقين 06-04-03 10:30 PM

وانااااا وين توقيعي :)

روعـــه وايـــد 12-04-03 10:50 PM

مشكور أخي على هذي التوقيعات الحلوة

أختكم روعــه وايــد وايــد وايــد

Love-Lake 22-04-03 03:54 AM

السلام عليكم...

مجرد..محاوله ان شاء الله تعجب الجميع..:)
واسف على التدخل اخوي خالد..بس شفتك..طولت الغيبه..قلت احاول يمكن اطلع بشيء..وهذا اللي طلع وياي..




[c]http://3zo.jeeran.com/nooor-1.jpg [/c]



واسف مره ثانيه للتدخل..واللقافه:)
تحياتي
عبدالعزيز

نور العاشقين 22-04-03 05:52 AM

Love-Lake حلوة كثييييييييييييييير ربي يخليك يا رب كلك ذوووووووووق

بصراحة مفاجأة حلوة بالنسبة لي في هذا الصباح الجميل

شكرا لك :)

Love-Lake 22-04-03 11:47 PM

السلام عليكم..
العفو اختي الفاضله..
الحمدالله انه اعجبك..
:):):):):):)
تحياتي
عبدالعزيز

مشاعل 24-04-03 09:41 AM

ياليت تسعفوني بتوقيعة مررررررررررة حلوة

بس انا مابي صور ابي اسمي مكتوب في التوقيع كتوقيغة اختي ام متعب


تحياتي وتقديري

الحوراء 24-04-03 08:45 PM

مشكور أخوي خالد على هذا المجهود الرائع ...


ولا أعلم ان كان ممكن أنا أنال توقيع أم لا ؟؟

زهراء 24-04-03 09:46 PM

نشكر مجهودكم
 
مبادرة جيدة وممتازة

نشكر مجهودكم واريد مثلا وكيف سيكون او ستكون النتيجة

وكمثل وقع لنا باسم العدل سيد الاحكام :type:

ننتظر ردكم مع التقدير

Love-Lake 25-04-03 07:52 PM

[c]أم بنــدر..[/c]

[c]http://guess1.jeeran.com/umbander.jpg [/c]




[c]حــوراء..[/c]

[c]http://guess1.jeeran.com/7ora2.jpg [/c]




[c]اتمنى يعجبكم التواقيــع


زهراء..يليت توضحين العباره المطلوبه في التوقيع..لأتمكن من عمل توقيع خاص فيك..

في أنتظــارك..

تحياتي
عبدالعزيز[/c]

نور العاشقين 25-04-03 07:56 PM

بصراحة توقيع ام بندر حلووووووووو وكله ذوووووق

والحوراء بعد يعطيك العافية

واي مساعدة انا جاهزة ،، اتعلم تواقيع معاكم ،، واجهزها

زهراء 25-04-03 08:41 PM

شكرا
 
السلام عليكم

مرة اخري نشكر اهتمامكم ومبادرتكم

اريد ان اعمل توقيع وهو

العدل سيد الاحكام

واود مشاهدتة ولأستطيع بعد اذنكم ان اختار الالوان لخلفية التوقيع وهكذا ما راءكم ولنبدأ0
:eek:

Love-Lake 26-04-03 02:16 AM

[c]زهـراء...


أن شاء الله يعجبك..

http://guess1.jeeran.com/zahra2.jpg


شكرا نــور على مرورك..وكلك ذوق...تسلمين..وبأمكانك المشاركه...نتشرف..
تحياتي
عبدالعزيز[/c]

مشاعل 26-04-03 02:29 PM

الله يعطيك العافيه اخوي عبدالعزيز بصراحة التوقيع رائع

ياليت تزودني بالرابط


مشكور

وتسلم



تحياتي

Love-Lake 26-04-03 05:42 PM

السلام عليكم..
ام بندر هـذا الرابط..

http://guess1.jeeran.com/umbander.jpg


تحياتي
عبدالعزيز


الساعة الآن 10:48 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.