![]() |
اقدم خدماتي المتواضعه
اهلا وسهلا بكم
لمن يريد ان اعمل له توقيعا فاهلا وسهلا به انا مستعد فقط اكتب الاسم المراد ولكم محبه اخوكم خالد تم التثبيت |
[c]هلووووووووووو خلودي
ابيك تحط اسمي في الصورة ذي ابي اسمي مو الاكحل خالد العتيبي يااليت خلودي وبيض اللة وجهك http://123456.8m.net/images/2002-b.jpg [/c] |
الصوره ما فتحت اخي
؟؟؟؟؟؟ لا اشاهد صوره لك تحياتي |
هلووووووووو خلودي
خلودي ابي احط لك الصورة هنا وبي احط عنوااانها
سم طال عمرك http://123456.8m.net/images/2002-b.jpg عنوان الصورة من هنا |
1 مرفق
:D
|
1 مرفق
:D
|
خلوووووووووودي حلوة بس اسمي خالد العتـــــيــبي
|
تسلم لي خلودي واللة يعطيك الف عاافية
|
حلووووووووو يانصراوي
حركاااااااااات الاكحل |
1 مرفق
:D
|
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخ حيااااااااة حركات انا اية ولد مااني هين احب العالمي مو الاتحاااد خخخخخخخخخخخخخخخخخخ الي جااب العيد في جدة خخخخخخخخخ راااحة فلوسك ياابلوي خخخخخخخخخخخخخخخ طاااط |
عسى ان يكون اخر توقيع
قد نال اعجابك يا اخي الاكحــل اخوك خالد |
ماشا ءالله ..
والله ودي اتعلم هالحركات.. |
1 مرفق
حنين:D
|
1 مرفق
حنين 2
|
1 مرفق
حنين 3
|
1 مرفق
اخي طيب القلب
تفضل |
1 مرفق
:D
|
تسلم لي خلووودي واللة يعطيك الف عاافية
اخوك |
الله يعافيك اخوي الاكحل
عفوا |
يعطيك العافية اخي الكريم ،،،، تواقيعك مميزة جدا جدا ،،
هذه لاقول لك ،، كل التحيات والتقدير على هذا الابداع |
ما شاء الله اني أحب هالحركات
بس ممكن اتسوي لي توقيع بإسم روعـــه وايـــد ولك جزيل الشكر مع تحياتي روعـــه وايـــد وايد وايد :phearts: |
1 مرفق
اختي العزيزه روعه وايد
اتمنى ان تنال احد هذه التوقيعات اعجابك اخوك خالد |
1 مرفق
:D
|
1 مرفق
:type:
|
1 مرفق
:f:
|
وانااااا وين توقيعي :)
|
مشكور أخي على هذي التوقيعات الحلوة
أختكم روعــه وايــد وايــد وايــد |
السلام عليكم...
مجرد..محاوله ان شاء الله تعجب الجميع..:) واسف على التدخل اخوي خالد..بس شفتك..طولت الغيبه..قلت احاول يمكن اطلع بشيء..وهذا اللي طلع وياي.. [c]http://3zo.jeeran.com/nooor-1.jpg [/c] واسف مره ثانيه للتدخل..واللقافه:) تحياتي عبدالعزيز |
Love-Lake حلوة كثييييييييييييييير ربي يخليك يا رب كلك ذوووووووووق
بصراحة مفاجأة حلوة بالنسبة لي في هذا الصباح الجميل شكرا لك :) |
السلام عليكم..
العفو اختي الفاضله.. الحمدالله انه اعجبك.. :):):):):):) تحياتي عبدالعزيز |
ياليت تسعفوني بتوقيعة مررررررررررة حلوة
بس انا مابي صور ابي اسمي مكتوب في التوقيع كتوقيغة اختي ام متعب تحياتي وتقديري |
مشكور أخوي خالد على هذا المجهود الرائع ...
ولا أعلم ان كان ممكن أنا أنال توقيع أم لا ؟؟ |
نشكر مجهودكم
مبادرة جيدة وممتازة
نشكر مجهودكم واريد مثلا وكيف سيكون او ستكون النتيجة وكمثل وقع لنا باسم العدل سيد الاحكام :type: ننتظر ردكم مع التقدير |
[c]أم بنــدر..[/c]
[c]http://guess1.jeeran.com/umbander.jpg [/c] [c]حــوراء..[/c] [c]http://guess1.jeeran.com/7ora2.jpg [/c] [c]اتمنى يعجبكم التواقيــع زهراء..يليت توضحين العباره المطلوبه في التوقيع..لأتمكن من عمل توقيع خاص فيك.. في أنتظــارك.. تحياتي عبدالعزيز[/c] |
بصراحة توقيع ام بندر حلووووووووو وكله ذوووووق
والحوراء بعد يعطيك العافية واي مساعدة انا جاهزة ،، اتعلم تواقيع معاكم ،، واجهزها |
شكرا
السلام عليكم
مرة اخري نشكر اهتمامكم ومبادرتكم اريد ان اعمل توقيع وهو العدل سيد الاحكام واود مشاهدتة ولأستطيع بعد اذنكم ان اختار الالوان لخلفية التوقيع وهكذا ما راءكم ولنبدأ0 :eek: |
[c]زهـراء...
أن شاء الله يعجبك.. http://guess1.jeeran.com/zahra2.jpg شكرا نــور على مرورك..وكلك ذوق...تسلمين..وبأمكانك المشاركه...نتشرف.. تحياتي عبدالعزيز[/c] |
الله يعطيك العافيه اخوي عبدالعزيز بصراحة التوقيع رائع
ياليت تزودني بالرابط مشكور وتسلم تحياتي |
|
| الساعة الآن 10:48 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.