![]() |
مسلسل الأشواق...(بعض الشوق إليك)
[c]
(1) http://img.123greetings.com/thumbs/l...10-22-1042.gif بعض الشوق يفعل الكثير.. وبعضه الأخر..يتوالد..ليحتوي الأعماق شجونا..وعذب حنين.. فيستعذب النبض آهاتٍ..وأنين.. ويزأر فارغ الوقت.. وينادي سجون الليل باسمك.. يدثرني الأرق..يسرق مني نومي.. وأنت ترتشفه طيب المذاق.. تلتقي الأنجم في سمائك.. فيخبرك نجمي..كيف أصبح شكلي.. ماذا غطى بياض قلبي.. وصفاء وجه حبي.. وكيف أصبحت عتمة سمائي.. تبلل مطر الوجوم ظلاما..على ظلام.. تنز الصخر الجاثم على سحائب الصمت.. شوقا..وآه.. وآهٍ.. وأه.. خوابي الحرف..تستر وراءها كل نبض يدب فيني والجنون.. والقول والاعتراف..صارا..شيء عتيق.. لُجج الحيرة...تبعثر غبارها في ثكنات عقلي.. وترتعش الأفكار في مخيلتي الصغيرة.. تسرقني مني.. وتأخذني عنوةً إليك.. تأخذني دون استئذانك وأدخل معاقل قلبك..زحفا..إلى نبضك.. محاولةَ احتلاله.. فأجدني الأسيرة.. في قبضة نبضك السجّان!!! 7/10/2002 http://img.123greetings.com/thumbs/l...10-22-1042.gif [/c] |
[c]
تلتقي الأنجم في سمائك.. فيخبرك نجمي..كيف أصبح شكلي.. ماذا غطى بياض قلبي.. وصفاء وجه حبي.. وكيف أصبحت عتمة سمائي.. تبلل مطر الوجوم ظلاما..على ظلام.. تنز الصخر الجاثم على سحائب الصمت.. شوقا..وآه.. وآهٍ.. وأه.. كلمات غاية في الجمال وصف في قمة الروعة غاليتي فدك لا تفقدي الأمل فقد تتلاشى العتمة من سمائك يوماً و تشرق عليها شمس المحبة و السعادة شكراً لقلمك الفاضل الذي سرد لنا أحلى الكلام و بانتظار بقية المسلسل تحياتي لك و تقديري [/c] |
[c]
(2) http://img.123greetings.com/thumbs/l...01-88-1040.gif وهاك بضع شوقٍ أخر.. يجتر مسافات الأعاصير .. والتيارات.. ويجوب بيسرٍ أنحاء روحي...قاطبة.. يحلق كطير....يسابق مساحات الوجل المنتظر.. المترقب حديث الأنفاس..وهي تتسارع لهاثا عاشقا.. خمرةُ الشوق..تسكرني.. تلهيني رحيقا..من وهم.. والحقيقة..فيك اشتعال.. والحقيقة فيك نار... وأنا كجمرة.. وبقية منها رماد.. وأنت كالروح..تستطلب عنفوان شعوري.. وتبقى حقيقةً في انزواء.. بذرةُ الوله..فيني تزرع صداها.. والجذع..قبل الجذر.. يستبيحك فيني.. ويسابق لعشقك مداها.. أشتاقك.. وهذه الأنواء.. تتلوى.. تتلظى.. التياع...!! ومن الشوق..انهيار!! http://img.123greetings.com/thumbs/l...01-88-1040.gif [/c] |
كلماتك أحدثت ثورة رقتها من رقة كلامك
في قلبي ، كلمات عذبة وأشواق تفوح منها عطر الياسمين شكرا لكي |
سحر العيون الغاليه..شكرا لتواجدك الدائم..
وتأكدي ..كلما غالبني الشوق..سآتي إلى هنا..أبثه إليكم تحياتي فدك |
السلام عليكم .........................
اختي فدك اسمحيلي ان اعترف باعجابي الشديد بقلمك سلمتي لنا ........ ونحن بشوق الى المزيد من ابداعك ..... اخوك |
أقرب صاحب..
شكرا لهذا المرور الرقيق جدا... كل التقدير..والاعتزاز.. فدك |
[c]
الشــــــوق ........ و كيف يكون الحب من غير الاشواق ؟! فهي نكهة الحـــــــــب عزيزتي مشاعر رائعة تلك التي سطرتها سلمت اناملك و يعطيك العافية مع كل الاحترام [/c] |
[c]
تسرقني مني.. وتأخذني عنوةً إليك.. تأخذني دون استئذانك وأدخل معاقل قلبك..زحفا..إلى نبضك.. محاولةَ احتلاله.. فأجدني الأسيرة.. في قبضة نبضك السجّان!!! http://free.bluemountain.com/enggifs...l105/cl105.gif أيتها الرائعـــــــــة فدك عندما تاتي احرفك لتلامس صفحة روحي ....... فان العروق كل العروق ترقص لها طربا كلماتك الصادقة دوما تدغدغ جميع حواسي وكأنك أيتها الساحرة المجنونة طفولةً .........تكتبين بنبض قلمي/ قلبي كم احبك ........ وكم تسحرني احرفك أيتها الصديقة الرائعة جدا ابدعتِ فدك الحب والرومانسية ................. والطفولة المجنونة http://free.bluemountain.com/enggifs...l105/cl105.gif تحياتي وتقديري لك ....... وحبي لقلبك الأبيض .[/c] |
أخي المعنى..
شكرا لكلماتك..وتواجدك.. لا عدمناك تحياتي فدك |
[c]
(3) http://img.123greetings.com/thumbs/l...03-78-1042.gif وهاك حرف جديد ولكنه لن يكون والشوق..صديق فلن أرصف أصداف البحر..لأكتب على رمل الشاطئ..وحشتني.. ولن أمكث والمرآه نتحدث عنك..وفيك.ولعا.. سأقفل..اللليل وأبوابه عليّ.. وأدثر نفسي بالنسيان.. أتركني.. ربما أمقت الحظة التي أعلنت فيها..لا لشوقك.. ولكنها اللحظة التي تسكنني منذ أعوام..أعوام الثواني المنصرمات.. أعوام الدقائق المحسوبه..وأشجاننا.. . . أعلم..أنت الأن..تقول يالقسوتها!!! وتنعتني بكل ما قد يخطر في مخيلتك من كلمات اللاإنسانيه.. ولكننا من خلقها بيننا.. من جعلها تكبر...وآهاتنا.. خذ متاعك من قلبي.. خذ كل ما تملك..وهذه النفس.. ولا تنظر لخلفك.. استدر لحياة تخلو مني.. وعشها..معها ستعلم..ما ذا كانت تعني كلمات التضحيات.. وماذا خبأ هذا الشوق المكلوم في جنباته.. زخرفة موت حزينه.. بديعة الألم.. حسناء في ظلامها.. هاك..لوني الجديد وحروفي.. ليس بها بعد اليوم..شوق.. أو حتى..عطر من بعض هذا الشوق..للأمنيات!! http://img.123greetings.com/thumbs/l...03-78-1042.gif [/c] |
فــــــــــــــــــــــــدك
حقيقة ـ استاذتى ـ أُعجــب باسلوبك
اعتقد بانك تجمعين الكلمات كلها والحروف .......... ثم تنتقين منها ما يُحيرني وتصطف كلماتك فى نسق بعضه نازف .. وبعضه واصف .. . . فدك ........................ لك اعجابي |
أوراق الغاليه
الله لا يحرمني من زيارتك.. تسلمين..وشكرا لمرورك الرقيق مثلك فدك |
ابداعكِ راقي للغاية وبكل المعاني
لكِ تحياتي |
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخت الفاضلة فدك ماشاء الله عليكِ كلمات ولا أروع واسلوب ولا أجمل وهذا ما هو غريب عليكِ أبدا تمنياتي لكِ بموفور السعادة والهناء وان شاء الله نتظر المزيد من الابداعات الراقية في الكتابة أجمل تحية لكِ من أخوكِ / الصمت الحزين |
الرائعه..كل الحنان..
شكرا لك أختي مرورك الذي أسعدني لا حمنا تواصلكز.ولا عدمناك فدك |
بعض الشوق يفعل الكثير
وبعضه الاخر يتوالد ليحتوي الاعماق شجونا وعذب حنين******** لقد كتبتي وابدعتي في مسلسل الاشواق 1-2-3 اننا كلنا نشتاق ولكن الى من الى من يشتاقون لنا********* تقبلي تحياتي عزيزتي فدك***** وادي الصمت |
[c]
العشق الخرافي.. والشوق..خرافه تجتاح الحس.. تمكث في وجدان الضياع.. بلا احتمالات للنجاة.. فمن يلبسه الشوق..لا فرار منه.. لا يطفئه حتى اللقاء.. العشق ..دائما خرافي حتى أننا ننسى الحقيقه.. فنفيق على صفعة..!!! مرحبا بكلماتك [/c] |
[c]
صقر الشرق رقي تواجد يسعدني.. ببساطته.. تحياتي فدك [/c] |
[c]
الصمت الحزين أخي العزيز شكرا لمرورك.. أسعدني ذلك.. لا عدمناك فدك [/c] |
[c]
صمت الوادي أخي العزيز.. شكرا لهذا المورور..أسعدتني مداخلتك..ورايك.. لا عدمنا تواجدك فدك [/c] |
فدك الغالية.... بعض الشوق يفعل الكثير!
و... يبدأ مسلسل الأشواق ....................... سألت الصخر الجاثم على سحائب صمتكِ فأجابتني خوابي الحروف ولها للكلمات! تنزُّ الآه وجعها العميق غزارة أمطارٍ وتعود تستتر وراء نبض الأمل في الأحلام! أنازع شوقًا كوريقات وردة احمرّت وجلاً ويبقى الجنون يبعثر غبار المخيّلة حيرةً! ظلام شكلٍ تسلّق على مساحات الأرق حماقةً استذاقته الأنجم حنين ودٍّ قديم المراس! فرغ الوقت من كل وعوده و... وضاع واختفت معه على نوافذ الهواجس كلّ الأمنيات! أنينٌ هارب من متاهات النبض إليكِ عشقًا ويستفردني الشغف مرارة زمن فيه والنظرات! يزورني الليل همسًا يطالب بخاطرة وجدٍ تراضيك وأنا مع اليقظة ارتحلت إليك والمسافات! تتجمّع كلّ الأنجم... ترسم لي الدرب إليك انجذابًا وأنا الغبي أسير وراءها أطياف خيالات! وتنتهي الدنيا وانا اليك في انحدار وإن أبصرتُ... اسمعيني... أعيد التضحيات! قوّة إعصار فيني ونار من رماد لا تموت الجمرة أبدًا ولهيبها في اشتعال نداء نسرٍ يجوب أعالي السماء تحليقًا يجتازني ولعًا ولا يستكين على أرصفة الذات يجالد انتظارا يقاوم ويسابق إليك كلّ التيّارات! وتبقى أصداء حنيني تزيدني لهفةً وحقيقة أمري أن آهاتي المتسارعة واهمات! بعض الشوق يفعل الكثير قلتِ... وبعضه الآخر إن احتوانا في الأعماق... يتوالد عذب حنين والوان جنون وآهات! أينزّ الصخر ألمًا من تلك المقامات؟ أم أنه مع الوجد يسافر وراء النقاط! .............................................. فدك الغالية شكرا لكلماتك كل التقدير ........................ الصابر |
النسر المحلق..
دوما أنت محلق لأعالي الحرف.. لا عدمنا تحليقك فدك |
[c]
إستيقظ الجمال .. هرع مسرعاً نحوي .. ( تعال ) قدمت إليه .. ناااا م .. وأنا من حرف لحرف اسهر .. تُعللني .. كلمات حُب .. أبداً .. أبداً .. تسهر .. لا تنااام ..! [/c] |
كأس ثانيه..
وبين حرف وأخر.. شوق الجنة .. للــــ... ونجمة سهد لم..ولن تنام تحياتي فدك |
................فدك..............ومسلسل الاشواق..............
.............وأستميحك عذراً............ .........في مداخلتي............... [c]للشوق مذاق خاص[/c] [c]بين دفاتري وأوراقي المرمية....,أحفر قبور الألم!!![/c] [c]و أسكب دموعاً متبخره....... أ ُقلب الأحجار ......أُهشمها..علني أجد ماء!!!! [/c] [c]يُطفىء جمرة......[/c] [c]أُتُرى سعادتي هنا.........[/c] [c]أم شقائي بين قبورٍ متبعثره!!![/c] [c]جسدي وفي كل قبرٍْ أشلاءٍ[/c] [c]مستترة!!![/c] [c]لا نبضي أسمعه وعيناي لم ترى!!! [/c] [c]أدمعــــــــــــــــه[/c] [c]كدخانٍ بعده ونيران الشوق!![/c] [c]تسكن قلبي لتحرقه[/c] [c]رمادُُ أنا ...[/c] [c]وريح تنثره..[/c] [c]أهٍ من الشوق.......أواااااااااااااه[/c] [c]سكنّي فطاب مسكنه..[/c] .........لرقي فكرك..................تمتعينا دوماً ... |
العزيزة والغالية فدك................. مساء الخير وكل التقدير
مسلسل الأشواق لدينا في الشرق يأخذ منهج الأفلام المصريّة! دموع وأحزان ونحيب ومعاناة لا تنتهي تساءلت فجأة وأنا أعيد قراءة خاطرتك هل كتب لنا دوما في هذا الشرق الحزين أن نغيش على أنقاض أحاسيسنا المكبوتة؟ وهل هذا الكبت هو الذي يدفع بنا إلى البوح من جراحنا العميقة؟ وهل هذه الجراح هي مسؤولة عن تداعيات أنفاسنا الحزينة؟ وهل أنفاسنا الحزينة هي التي تجعل منا مخزنا للأشواق يتسع للعالم بأسره؟ هل كلّ هذا يجعل من الإنسان الشرقي منبعا لخيوط النور الحريرية التي يخرج بها مع خواطره الرائعة كأمثالك؟ تساؤلات راودتني طويلا وها أنا ذا أضعها بين يديك ربّما في مسلسل أشواقك بعض إجابة! تحياتي الطيبة.................. الصابر |
سما نجد..الرائع..
(رمادُُ أنا ... وريح تنثره.. أهٍ من الشوق.......أواااااااااااااه سكنّي فطاب مسكنه..) . . كم أجدت بكلماتك..تعبيرا أخذ مني الكثير فقلته في أبسط السطور.. ألف تحيه فدك |
نسرنا المحلق دائما..
وهذا الشرق الحزين..أليس رائعا به!! ألا يليق به!! ربما حزنه...لصدقه؟ . . . وهذا مسلسل أخر من ذاك الشوق العتيــــ الجديد ـــــق أشتاقك..كمراهقة صغيره.. أول تجاربها بالحب أنت!! فتجلس الليالي المؤرقات..ترسم عبر الأوراق صورة لك.. وظل من خيال.. ملامح بعيدة الرؤى.. تناجيك.. تسطر الأحلام لك.. وتتمنى الغوص في اعماق دنياك.. علّها تجد لها فيها مكان!!! تحياتي فدك |
عزيزتي الغاليه ....فـــــــــــــــــــدك...
كلمات نابضه بكل معاني الشوق... وفقكي الله في كل ما يخطه قلمك الملئ بالاحساس والرقه في التعبير... تحياتي لشخصك الرائع.... |
أخي العزيز..سحابة..
شكرا لمداخلتك..وحضورك تحياتي فدك |
...
تخرج مني يداك .. وتمسحني دمعة تتسلق لاعلى .. وتنزغ منى عطر الطفولة .. وتنزع مني نجما كشكلي الان / هنا . تخرج انت بين يدي ( جميل ) ملح الدموع سكري طعمه حين تذرفه عيناي بعيناك . ابن الناصرة / غريب الجولاني |
الجولاني الرائع..
توقفت عندك كلماتك طويلا.. ليصبح معها للشوق مذاق أخر!!!! |
اختي فدك... اهنيك على الاسلوب الرائع..والحس المرهف...
والابداع المستمر...انتظر جديدك بشغف... ودمتي لي... وعساك على القوة.. |
[c]
http://www.sylvia-online.de/floatBUTTER26anim.gif سحابة حزن لكم يسعدني مرورك أختي وتواصلك.. . . سأكون دوما بانتظار رأيك.. لا عدمت تواصلك فدك [/c] |
الأخت الرائعة فدك
حين يصبح الأديب أسير قلمه يأسربعذوبة أدبه ورقة معانيه ودفء مشاعره ..أحاسيس اقسى القلوب وأكثرها تحجرا وقسوة مع محبتي وتقديري |
فدك الأشواق ...........صباح الخير
غابت شمس ربيعيّة على أفق مراهقتي خلّفت وراءها غمامةً صفراء خريفيّة تلاعبت وإيّاها طويلا على أعتاب أحزاني وتاهت بي الأقدار وفي جوف أتون الأشواق رمتني وتصاعدت حرارة النفس ولهاثي جفّ على شفاهي واحترقت المقلة انبهارا وانتحرت الدمعة في وجداني رؤىً خلتها سرابا وهي كانت تكويني نارها اشتعلت في أوصالي ورمّدت هذا الكيان! وعلى مقربة مني ذابت حسرتي والتهبت ومن بخارها تلوّنت تموّجات مشاعري رحت أبحث عبثًا عن شتاءٍ يرويني وإلى صقيع الكوانين جرفت نفسي انفعالا وفي خضمّ هذا الهيجان تساءلت عن معنى إنساني! أيهم أبرع وأيّهم أشقى وأيّهم يقتات مني؟ كنت ربيعا وما اكتفيت مراهقة صرت خريفًا واشتعلت لهيب انتظار وعلى عتبة جسدي أحنّ إلى شتاء يأويني وأعود فأعيد السؤال وأنا في رحلة الهيام أهو الربيع أعطاني أم الخريف الذي رماني أم أنه الشتاء القارس أتوق إليه وأهرول ويرديني!!!! ويبقى مسلسل الأشواق يغويني! تحياتي والتقدير.............. د. سليم صابر |
أخي هذام شكرا لحضورك...
تحياتي فدك |
أخي الصابر..............................
يتسلسل الشوق.. أنسام عطرٍ..تعلو بنا.. وتعلو..لنسقط!!!!!! بعدها يتحول التسلسل العفوي لــ(تسلل).. خــــ (داخل) ــــارج نبض القلب!!! تحياتي فدك |
[c]أشواق جديدة...
دعني أكون بسيطة في أشواقي .. فأخبرك.. أنه مسلسل الأشواق لن ينته..طالما يلازمني نبض يتسارع كلما ذُكر اسمك.. وكلما أطل وجهك على ذاكرتي.. يدغدغ حواسي.. يعطر أريج ذكرياتي الخامل..فيفوح مجددا.. يثور معه كلي..وبعض الشوق الذي قد خبأته بين تلك الأطلال الواضحه..من عناد.. تخضع أنفاسي..بكل فخر..تعترف..كم تشتاقك.. كم تحبك.. كم تعشق هذا اللون من أيامها معك.. وتنتمي له .. وتتمنى أن لا تنتهي.. وأشواقك!!!!!!! لتقول دوما.. أشتــــــــــــــــــــاقك!! [/c] |
| الساعة الآن 10:48 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.