![]() |
حوار بين قلبين
[ALIGN=CENTER]
نطق هو وقال ... كم يكون الأنسان في بعض الأحيان بشوق قاتل لبعض الناس وقالت هي ... وكم يكون الانتظار على مقربه من الوجع أوقع هو..... كم ترتجف اصابعي عندما تحاول اختيار الحروف من الكيبورد لتنسق اروع الحروف التي ربما لا تاليق بحضرة سموك يا اميرة الشرق هي... هنا أو هناك تكمن حقيقه واحده تدعو إلى المفارقه الروحيه فقط وربما نعشق الإنغماس في تفاصيل الجسد هو.... تعلمين ان للموت سكرات ولكن لا تعلمين بأن البعد والفراق عنكِ سكره من سكرات موتي هي.... سكرات ....وهل هي سكرات الموت الخالد بين تفاصيل الهوى الذائب أم شجوناً تلتمسها الروح لتهدأ عبر منصة التعبير عما يعتلي النفس هو..... ربما تكون شجوناً وفي نفس الوقت وجع لروحي التي تبحث عن ذلك الهدوء الذي غاب معكِ وبقيت انا اشتاق لأنفاسك لتذيب كل شجوني هي ... أتعلم بأني والهوى توأمان لايفترقان وبأن القلم روحي التي تنبض بالحياه هو... وهل تعلمين بأن القلم الذي هو روحك اصبحت انا متيم به واصبحت اهيم بطيوف حروفك في كل مره ازور بها النوادر لأجد قلمك هناك وأنت غائبه واحاول ان التمس شي من القرب منكِ واحس بالحنان الغائب هي.... كذلك هي الحياه حب وكره ..ألم وراحه ...فرح وحزن هو.... فأين انا من هذه الصفات وماذا اكون منها هي... رموزاً غائبه تعتلي الأفق لتختفي خلف البياض الغائم هو... انا كلما استمع لأغنية الفنان عبد الوهاب الدوكالي مرسول الحب اجد نفسي وانا ابعث بمرسول ربما يكون محل تقدير من ذلك القلب الذي اشغلته الحياه بفرحها .. وحزنها .. بعيداً هي... تستهويني نجوى بصوتها الجبلي وفيروز بصوتها الحنون وبالتأكيد لا أنسى المملكه الساهريه هو اسم فيروز اصبح معرف لعقلي بكِ فكلما اجد ذلك الأسم في اي مكان او اسمع ذلك الصوت الحنون اجد نبضات قلبي تزداد وكأني اراكِ امام عيني هي.... التزمت الصمت وذرفت دمعه وابتعدت عني من جديد ورحلت ولا اعلم ما ذلك الحزن الذي يكاد يمزق قلبها الكبير ولا تريد ان تبوح لي بما في قلبها من الم وعاد الموادع الى وقت النتظار من جديد ربما تعود تلك الفتاة بفرحه [/ALIGN] |
الموادع الحزين .. دمعة الوداع .. قلوب تعتصر ألم وأسى .. ضلوع تحترق على جمر الإنتظار ..
حب متين في القلب الحزين .. أخي الموادع المبدع تعبيرا .. علمني حزنك سيدي .. رقة مشاعرك ورهف حسك .. سلملي عليه تشدوا فيروز بالصوت الملائكي .. لتشاركك مرسول الحب لقلب محبوبتك. أتقدم احتراما لشخصك الرائع. |
[ALIGN=CENTER][ALIGN=CENTER]
http://gallery.7oob.net/data/media/9/f_3.gif فارس الرومانسية وحوار عشقي اللون وهو وهي وارتعاشة قلبين وكلمات لها مذاق الشجن سكبها روعة الموادع في ثورة من طوفان المشاعر هنيا لها اميرتك وهنيا لنا روعة قلمك ارق تحيات ..........تقي[/ALIGN][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
اخي الموادع لقد كتب قلمك تلك اللغة التي عاشها في ايامه ولقد خطت اناملك انشودة يتمنى كل قلب ان يعزف لحنها كانك تعلم عزيزي اني في اوراقك الماضيه اتقلب بين كلماتها وكانك تعلم ان الحنين للحن قلمك قد سامر قلبي وسامرته في تلك الايام ها انت تعــود وبجعبتك رائعة سلبت منا عقولنا واسرتنا في احرفها وجلعتنا نعاود القراءه مرات ومرات مااجمل احرفك حينما تتراقص على قمة الابداع ومااجمل كلماتك حينما تعزف لنا معاني الاحساس الصادقه وكانك تقول لنا قد تمايلت اقلامكم عن ذلك المسلك عودوا الى رشد قلوبكم تضل انت الرائع في احساسك وجمال حرفك وروعة معانيه كل التقدير لقلمك الذي طالما اغرقنا في بحر ابداعه وكل الشكر لهذه الرائعه مع تحيات البـــــــــــاكـــــــــــــي[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]اخى الحبيب
الموادع اعتقد ان هذا الحوار بين قلبين وليس بين شخصين وهو حوار صامت يخرج من قلب لطا القلب الاخر فهى مناجاة قلوب بديع دوما ماتكتب باحاسيسك الصادقه الراقيه ومشاعرك الفياضه بالحب نحن فى انتظار العوده لك منى كل الود ودمت بكل خير[/ALIGN] [MARQUEE=LEFT]اخوك قمر الزمان[/MARQUEE] |
[ALIGN=CENTER]الموادع
الف شكرررر لحرفك [/ALIGN] |
هي..
دوما يتخير الموادع ما يحرك مشاعرنا هو .. بالطبع وكأنه يتحدث عني هي .. ويتحدث عني هو.. اجاد الوصف هي .. حقا اجاد الوصف انا.. هذه المرة ... نعم أجدت الوصف ولك تحيتي |
اقتباس:
اجمل تحيه اخوك زارع الحب |
[ALIGN=CENTER]الياقوتة
تعتصر القلوب دائماً بما تحمله من ذكرى للأحباب وتجعل من القلم واحه غناء يجد القلب فيها راحه لركض مسافات بحثاً عن شئ غاب منذ زمن طويل ولكن هل يستطيع القلب في تلك الواحه ان يصل الى الغايه التي يقصدها ام انهُ سوف يضل الطريق الى سكه طويله يعاني فيها اكثر واكثر ويجعل من الأمل الشئ الوحيد في حياته عموماً كم اسعدني تواجدك هنا واتمنا ان يستمر فانا بحاجه اليكم تقبلي سلامي الموادع[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]تقى
اميرة الرومانسيه مرحباً بحسك معي والف شكر هذه الورده الحمراء التي فاح عطرها مع حضور قلمك الطيب الذي تعودت ان اكون معه في كل صفحاتي في الزهره فلا تجعلي من البعد يأخذك بعيداً عن قلم الموادع تقبلي سلامي الموادع[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]الباكي
اقف مع هذا الرد الذي وضعته انت واتمعن في كلماتك واجد فيها صلة قرابه بين الجروح والحزن الذي يسكن قلب الموادع هل الزمن جمعنا قلبين معاً لنكون مع حزن يتراقص هنا ويمزق قلوب البشر مع طرح ومع رد اقوى من الطرح ان للحزن في قلوبنا مسكن وان للعذاب من ذلك الحزن مرتع يتغذى منه والناتج للتخفيف من كل العذاب هي كلمات نحاول ان نصل بها الى جميع القراء الذين يستمتعون بحزني وحزنك ولهذا اشكر قلمك الكبير على هذا الرد الذي امتعني وعاد بي الى الماضي من جد انت رائع تقبل اعجابي بقلمك الموادع[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]قمر الزمان
نور قلمك اسعدني وحوار القلوب حتى ولو كان صامت تنطق به العيون وتعبر له الدموع بصدق الأحساس وتبوح المشاعر على الورق لتجد راحه مؤقته يرتاح فيها القلب تقبل سلامي ولا تحرمني من تواجد قلمك عزيزي الموادع[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]أشجان
اجد راحه في قلبي واجد نفسي ارحل مع كل رد هنا مع الموادع وكأنه دواء جاء من اجل الداء ليخفف الآم قلب يعاني أشجان اذا الوصف حاز على رضاقاك فانا قلمي جاء من اجل سعادتكم بحزنه هنا فأستمتعوا هنيئاً لكم احزاني اشكر تواجد قلمك الرائع فلا تحرميني حضورك الموادع[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]زارع الحب
انت رائع دئماً قلمك ينير كل صفحات المنتدى وهذا النشاط والأهتمام تشكر عليه والله الله يعطيك العافيه تقبل سلامي الموادع[/ALIGN] |
رد: حوار بين قلبين
[ALIGN=CENTER]
حوار لفت انتباهي وكان لابد من التوغل في أسواره العاليه وسطوره المخفيه ،، هو وهي وأسطوره تتجدد كل يوم لتزرع بوادر الأمل بين جنبات الواقع وإن كان مؤلم همسه بالتأكيد هي لم تختفي ما إن كانت حاضره بالقلب الموادع حوار شيق...يعطيك العافيه[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
سهمٌ من شعاعِ نورٍ شمسٍ أشرقت شقت طريقاً إلى الأبدِ طويل تزاخُمٍ في خطواتِ الماضي عِناداً وقمةً علوها بياضاً إكتستها النوفُ رداءً سيفاً أُغمِد على مروجِ الذكرى يلوحُ بأناملِ الأملِ أملاً في رؤيةِ المشاعلِ كي يستقي مِنها زاداً ويرتوي بهِ دهراً هتانٌ .. يُحتمى منهُ أن لا يتلبسَ الجسدَ برقاً يخترقُ طُهرَ الأرضِ ليتفجرّ الإحساس وشوقاً يُغرس على قارعةِ الحنينِ ليغُمَ جسداً كان نحيل ويُرتشفُ منهُ بعد عناءٍ أرهقَ الضامي لتكونَ الأغصانَ شوكاً وتكون الوريقات أشلاء روحٍ هامت بالمُوادع ويغرقُ نورهُ بالمقلتان سيلاً هُناك بالبُعدِ .. تُخلقُ تناهيدُ الزمانِ وعلى مروجِ الرحيلِ تذبلُ ( ا ل ز هـ ر ة ) وتجفُ الموانئ حين تتوقفُ منابعِ الأشجانِ ويبقى الشاطئُ من العشقِ مهجوراً بعدها تتوقفُ النبضاتِ .... ويحينُ إغتيالِ الأعيادِ بصرخهٍ من الأعماقِ لتبقى الروحُ وحيدهً ... ...... فاصلة المُبدعُ حد الشتات .. المُوادع دائماً حين تنثرُ عبيرُك ... يكونُ الإبداعُ سحاباً يُغيثُنا لك من الكلمات أجملها ...علها تكون بالمقامِ الذي فيهِ مقامُك بنبضي سامي كُن دائماً شرقياً مُبدعاً دوماً ... لك الودُ يُهدى فكُن بخير .. دائماً [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]الشرقي
بكاء مع اطياف من تلك الذكرى وتناهيد نزفها مع كل رشة عطر على تسريحه غابة من كانت تزين تلك التسريحه وليست التسريحه من تزين تلك الفتاة رحلت قطرة الندى التي كانت تجعل من وردة حياتي مضيئه فما حاجة الورد في الصباح الى لقطرة ندى تجعل لمعان تلك الورود يزدان اكثر كانت وهي جالسه رمز للعطاء في زمن الخيانه وكانت نور يشع بين انوار اصبحت خافته في زمن مظلم جنون لعاشق جعله يرحل الى ارض باحثاً عن تلك الفتاة جعل من حبه رمز للوفاء ومن قلبه سيفاً يحارب كل كل الظروف التي تحول دون الوصول اليها حتى ولو بقلمه البسيط يعتلي حروف العشق من اجلها مع رسائل عاشق يسامر القمر وريشة الرسام في كل يوم تقبل شكري لهذا المرور ايها الشرقي بقلمك الكبير الموادع[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]روح الخواطر
نعم هي حاضره بالقلب ولن تغيب حتى لو غيبتها الظروف وساعات الزمن كانت اقسى من لقياها وحتى لو عشت مع امنيات بالنظر الى عيناها لن اجعل اليأس يراود قلبي كم اصبحت اهيم بدنياها وكم اصبحت اعشق ذلك القلم الذي تحتظنه بين اصابع يداها الناعمتان كم وكم وكم من الجمل والحروف تستلقي على شاطئ قلبي ويأخذها موج اشواقي ساعه الى وسط قلبي وساعه يقذف بها على اطراف الزمن ..... يألمني ويمزق شرياني واوردتي غيابك ايتها النسمه التي هبت في صباح يوم من الأيام ومن ثم غابت عن صباحاتي نعم هي حاضره ولن تغيب وسوف تظل حاضره وأعدك بان تكون رمزاً للوفاء حتى وان كان جنوني وهذيان قلمي معها وان لم تكن حاضره سوف اجعلها حاضره وسوف اجعل لها مقعداَ بين سطوري ومتهاتي الحزينه سوف ازرعها واقطفها واعود لأزرعها من جديد سوف اجتث جذور الحزن من قلبي اذا حضرة وازرع البسمه على شفاه الزمن من اجلها سوف اقتل الماضي واجعلها الماضي والحاضر سوف اعزفها وأجعل منها لحنً لقلبي اتراقص مع كل لحضه تكون هي حاضره فيه سوف اقتلها واكون المجرم الأول للحب من اجل ان تكون لي لوحدي قبل انا اموت لا اريد نسمات الهواء تشاركني بقلب تلك الفتاة بل اريد ان اكون من اجلها ومن اجلها اريد ان اكون روح الخواطر تعبيري هنا بحضورك هو الطرب لقلبي والريشه الحزينه لرسام جعل من وحيه شي من وهم الخيال لتلك الفتاة اشكر لكِ حضورك ولا تحرميني منه الموادع[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
الموادع قلمك راقي بل يحمل في ثناياه حبراً ثائراً من عطور الروعه حوار أكثر من رائع دمت سيدي ودام هطولك مع التحية / مشاعل[/ALIGN] |
.
جميل هذا الحوار خاصة وأنه بين قلبين وليس بين عقلين جميل أن نخرج عن حدود المألوف ونهرب من واقع مرير دائما ما يحطم أجمل معاني الصدق فينا القلوب عادة لا تكذب في حواراتها مهما تباعدت المسافات وتعالت الأسوار لحوار القلوب دائما نكهة خاصة حين نقرأ تفاصيلها . . . أخي الموادع العاشق والمتيم دوما بالحبيب كل الشكر والتقدير لك على هذه الكلمات والحوار النابع من أجمل مساحات الصدق بداخلك لك دوما أجمل الأماني . . مع محبتيlonely |
أخى الموادع
حوار بين قلبين حوار المشاعر والاحاسيس الصادقة دمت رائعا تحياتي |
| الساعة الآن 10:07 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.