![]() |
(( مسابقتنا الشعرية ... شاركوا معنا ))
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، زهراتنا وزهورنا الرائعين بمنتديات زهــرة الشــرق من باب التواصل فيما بيننا فكرت في هذه المسابقة الشعرية ومن العنوان كما تشاهدون فهي لا تخصني وحدي ولكن تخصنا جميعاً لذلك كتبت مسابقتنا الشعرية فكل من يشارك فيها يعتبر المسابقة مسابقته وسوف أقوم بشرح فكرتها حتى يسهل على الجميع المشاركة تدور الفكرة بأن أقوم باختيار كلمة على سبيل المثال السفر ثم أكتب بيت شعر من إبداعاتي الخاصة أو لأحد الشعراء تتعلق بالسفر وبعد انتهاء مشاركتي اكتب كلمــة لمن سيأتي من بعدي ويقوم باختيار أبيات الشعر المناسبة للمعنى وبعد انتهاء المشاركة يقوم بوضع كلمــة لمن يأتي من بعده وهكذا أتمنى أن تكون قد وضحت الفكرة وستكون البداية من عندي وكما أشرت عن السفر حبيبي المسـافر بعيدا أما كفاك الترحــــال شــــوقي وحنيني إليك بات يفوق الاحتمال أشكو الىّ من حالي فقد تعبت الســـؤال علتـــي تكمن في قـلبي لا يستقر على حال وهي من كتاباتي الخاصة * * * القادم مطلوب أبيات تدور حول الوفـــــاء * * * وبكل تأكيد مشاركتكم معي هي السبيل الوحيد لنجاح مسابقتنا وبدون تواصلكم ستكون كالوردة معرضه للذبول فهل يسعدني تواصلكم ونرويها وننميها بحروفكم العطرة حتى لا تذبل وتظل متفتحــة ؟؟؟؟ أتمنى ذلك http://www.khayma.com/algethour/gif/flower_var.gif تحيتي ... حــــــازم [/ALIGN] |
الرائع دائما حازم
[ALIGN=CENTER]مسابقة رائعة جدا تشكر عليها يا حازم
وبإذن الله لن تذبل الوردة أبدا وستظل متفتحــة :) تعلمت منك الوفاء تعلمت منك جمال الحياه كنت صديقي عندما هجرني الاصدقاء كنت ظلي والسحاب يملا السماء كنا نجري فاسبقك كنا نحكي ونحكي دون كلام كنا نفترش العشب ونداعب الغمام كنت رمزا للحب والعطاء فلم اجد سلوتي الا معك ولم اجد من يستحمل حمقاتي سواك ولم اجد ما يؤنس وحدتي غير دفء نظراتك كنت حارسا وفارس و محب للحياه لا تعرف للغدر طريق او اتجاه ولكن للاسف اغتالك غدر الانسان صرعت برصاصه من جبان خاف علىاغنامه وصار حزنان لانه ايقن بانك تفوقه حنان فانت روح وفاء في جسد حيوان * * القادم مطلوب أبيات تدور حول الشـــوق [/ALIGN] |
حقاً لم تحصدي هذه الألقاب من فراغ
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، فارستنا المميزة جـارة القمــــر حقاً لم تحصدي هذه الألقاب من فراغ ولكن من واقع ثقافتكِ العالية التى يشهد بها الجميع أشكركِ على مبادرتكِ الطيبة بالمشاركة في مسابقتنا الشعرية كما أشكر لكِ تمنياتكِ الطيبة بعدم ذبول وردتنـــا وقد تركتِ لنا كلمــة الشــوق يا شوق قلبي على اللي فارق عيوني شوقي بقلبي و تشوفه الناس بعيوني * * * القــادم الكلمة المطلوبة الغـــلا * * * http://www.khayma.com/algethour/gif/flower_var.gif تحيتي ... حــــــازم [/ALIGN] |
يومين ولم يمر أحد لكي يروي الوردة أهل يعقل هذا!!
[ALIGN=CENTER]
http://www.3e6r.net/data/media/19/nsaym-lil-2-9.gif هلا حازم تسلم على كلماتك الجميلة بحقي وهذا من طيب أصلك يالغالي:) الغـــلا على درب الغلا جيتك أبكسر حاجز الحرمان أبوقد للوله شمعة مابين القلب ومحبوبه * * القــادم الكلمة المطلوبة العتــــاب [/ALIGN] [ALIGN=CENTER] همسة للجميع يدا بيد لكي نجعل هذه المسابقة روضة غنّاء يتناغم فيها عبق الورود وتغريد العصافير ، ونتفاعل فيها لكي يتألق فيها نور العلم ، ومتعة الثقافة ، ورونق الحياة . http://img.123greetings.com/eventsne...07-53-1069.gif [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، صاحبة الحضور الرائـــع والحروف العطـرة فارسة ومميزة زهرتنــا الشـرقية لكِ الشكر لوقوفكِ عند هذه الصفحة وكلماتكِ الأكثر من رائعــــة وورودكِ التي نثرتيها بزاويتينا . و لمتابعتكِ المميزة لطالما قلت في نفسي عندما تفوح رائحة العطر نلتفت للبحث عن جــارة القمــــر وتغبطني الفرحه لأنني أتذوق ابداعكِ و لا أستطيع سوى الانحناء لشاهق حضوركِ سلمكِ الله ونعــود إلى مسابقتنا وقد تركت لنا جــارة القمــر كلمة العتــــاب إني ليهجرني الصديق تجنيا فأريه أن لهجره أسبابا وأخاف إن عاتبته أغريته فأرى له ترك العتاب عتابا * * * القادم مطلوب أبيات تدور حول الأم * * * http://www.khayma.com/algethour/gif/flower_var.gif تحيتي ... حــــــازم [/ALIGN] |
لن تذبل وردتنا الندية أبدا
[ALIGN=CENTER]هلا حازم
يعجز حرفي عن وصف ما أكنه لك ... فانت في نظري دائما مبدع وستظل كذلك ماحييت ... كل اشواقي لك ابعثها معطرة بدعوات خالصه لك بالتوفيق والسداد ... تحياتي لك ...:) * * * - الأم - مَلَكٌ يَرِفُّ عَلى سَريري يَحْنُوْ بأَنْفَاِس الْعِبيرِ سِرُّ الإلَهِ بِمُقْلَتَيْهِ وَنَعيِمُهُ في راحَتَيْهِ أغْلَى مِنَ الدُّنْيَا عَلَيَّا وأَحَبُّ مَخْلُوقٍ إلَيَّا أفْدِي الْمَلاكَ السَّاهِرا قَلْباً عَلَيَّ ونَاَظِراَ لَو كُنْتُ يوماً شَاعِرا أَبْدَعْتُ أَجْمَلَ ما تُغَنِّي عُصْفُورَةٌ في مِثْلِ سِنِّي وَسَقَيْتُ ضُوَءَ الْفَجْرِ لحني وحمَلْتُ أُغْنِيَتي لأُمي أَحْلى أَنَاشيِد الْهَوى قُبُلاتُ أَمِّي * * * القادم مطلوب أبيات تدور حول الوطـــــن [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، أختي العزيزة فارستنا ومميزة الزهـرة جــارة القمـــر لا أجد من الكلمات التي أصوغها تعبيراً عن احترامي وامتناني لشخصكِ الكريم سوى أن أقول لكِ متعكِ الله بموفور الصحة والعافية وأن تظلي على هذا العطاء ولا يفوتني أن أرحب بعودتكِ بعد فترة غياب رغم انها كانت قصيرة ولكن المميزين أمثالكِ عندما يغيبون ولو لفترات قصيرة نشعر بغيابهم وألف حمد لله بالسلامة أما الكلمة التي تركتيها لنــا وهي الــوطـــــن فلم أجد كلمات معبرة أروع مما كتبه الشاعر الفلسطيني الكبير ابراهيم طوقان مَــوطِــنــي مَــوطِــنــي مَــوطِــنِــي الجـلالُ والجـمالُ والسَّــنَاءُ والبَهَاءُ فـــي رُبَــاكْ فــي رُبَـــاكْ والحـياةُ والنـجاةُ والهـناءُ والرجـاءُ فــي هـــواكْ فــي هـــواكْ هـــــلْ أراكْ هـــــلْ أراكْ سـالِماً مُـنَـعَّـماً وَ غانِـمَاً مُـكَرَّمَاً هـــــلْ أراكْ فـي عُـــلاكْ تبـلُـغُ السِّـمَـاكْ تبـلـغُ السِّـمَاك مَــوطِــنِــي مَــوطِــنِــي مَــوطِــنِــي مَــوطِــنِــي الشبابُ لنْ يكِلَّ هَمُّهُ أنْ تستَقِـلَّ أو يَبيدْ نَستقي منَ الـرَّدَى ولنْ نكونَ للعِــدَى كالعَـبـيـــــدْ كالعَـبـيـــــدْ لا نُريــــــدْ لا نُريــــــدْ ذُلَّـنَـا المُـؤَبَّـدا وعَيشَـنَا المُنَكَّـدا لا نُريــــــدْ بـلْ نُعيــــدْ مَـجـدَنا التّـليـدْ مَـجـدَنا التّليـدْ مَــوطِــنــي مَــوطِــنِــي مَــوطِــنِــي مَــوطِــنِــي الحُسَامُ و اليَـرَاعُ لا الكـلامُ والنزاعُ رَمْــــــزُنا رَمْــــــزُنا مَـجدُنا و عـهدُنا وواجـبٌ منَ الوَفا يهُــــــزُّنا يهُــــــزُّنا عِـــــــزُّنا عِـــــــزُّنا غايةٌ تُـشَــرِّفُ و رايـةٌ ترَفـرِفُ يا هَـــنَــاكْ فـي عُـــلاكْ قاهِراً عِـــداكْ قاهِـراً عِــداكْ مَــوطِــنِــي مَــوطِــنِــي **** القادم مطلوب أبيات تدور حول الصــديــق * * * http://www.khayma.com/algethour/gif/flower_var.gif تحيتي ... حــــــازم [/ALIGN] |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
[ALIGN=CENTER]هلا وغلالا بالرائع حازم تسلم على كلامك الجميل هذا من ذوقك ولطفك يالغالي :) وإختيارك لقصيدة موطني للشاعر الفلسطيني الكبير ابراهيم طوقان حقا رائع فهي جت عالجرح بجد وأنا أقرأها اغرورقت عيني بالدموع أنني احب هذه القصيدة جدا وكم أتمنى أن أشدو بها وأنا أرفع علم موطني في القدس الشريف بإذن الله تعالى .. حتى ولو كان هذا الشيء آخر يوم في عمري :sadness: شكرا لك من القلب يا حازم :) ولنعد الى موضوع مسابقتنا ( الصديـــق ) سَـلامٌ عَلى الدُّنْيـا إِذَا لَمْ يَكُـنْ بِـهَا صَـدِيقٌ صَدُوقٌ صَادِقُ الوَعْدِ مُنْصِفَـا ( الإمام الشافعي ) * * * القادم مطلوب أبيات تدور حول الهجـــــر [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، رائعـــة الحضــور فارسـتنا ومميزتنــا جـــارة القمــر دوماً يخجلني حضوركِ العطر :) ولا أستطيع أن أرد عليكِ بما يليق بكِ لجمتيننى صمت فوق صمت .. فعجز قلمى عن الرد ولا يحق لى بعد العجز الا ان اقف لكِ وانحنى لشاهق حضوركِ ملتمساً منكِ العذر لتقصيري في الرد ونعود إلى مسابقتنا فالكلمة التي تركتيها لي وهي : الهجـــــر ستكون هذه المرة من خواطري يا حبيبي .. حتى متى ستظل في هجران حتى متى أعد الليل دهراً وتعد الليالي ثوان واطوف فى دروب الأرض كأن بي مسّ من الجان ويتغامز الناس حولي وبشوقي تستهزأ الخلان هذا الذي أبدل السعادة في قلبه فيضاً من الأحزان وأمضى عمره تعساً وبالدمع قد أحرق الأجفان وانحلت قواه وانبرى عوده حتى نظنه .. فان يا حبيبي .. سأناجي ربي داعياً .. هذا الحبيب قلان فبات الجمر وسادتي فتمزق الوجدان فأملاْ قلبه شوقاً واجعله يحي الليل كله يقظان * * * القادم مطلوب أبيات تدور حول القمــــــــــر * * * http://www.khayma.com/algethour/gif/flower_var.gif تحيتي ... حــــــازم [/ALIGN] |
أهلا بالشمس واللقمر
[ALIGN=CENTER]مساجلة رائعة متميزة كما انتما دائما
وأرى الروائع تنساب كالماء الرقراق يشتهيها كل ظمآن واسمحوا لو أن أشارككم المساجلة الرائعة خدوا عندكم في يوم في ساعة سحر بين الضلام والنور بصيت بشوق للقمر وانا عقلي بيه مبهور ونجوم في وسط السما تشبه درر مبدور هيه نجوم انما بوشوش بنات الحور حاولت اطير للسما اصلي بهم مسحور وركبت موجة هوى عديت معاها بحور ووصلت أرض الهنا بستان وكله زهور فرحت عيون اللقا والقلب بات مسرور وسمعت فوق الشجر غنوه بصوت عصفور وسمعت صوت الشجن من ساقية كات بتدور سرح خيال الهوى أصله كمان معذور الحلو كله اجتمع حواليه داير مايدور ولا كان ف يوم يفتكر إنه قدر مقدور ***** مع تحياتي عاشق الورد القادم مطلوب أبيات تدور حول الرحيـــــــــــــــــــل [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل الشكر أخ حازم على هذه المسابقة الرائعة الرحيل الله من دنيا خذت داعج العين دنيا خذت مضنون عيني وراحي مرحوم يا تابع طريق المقفين ما عاد يرجع لو نزيد الصياحي للشاعر - مجبل الحشاش القادم مطلوب أبيات تدور حول ( ماء زمزم ) مع تحيتي للجميع [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، الغـــالي والعالي عميــد زهــرتنا وأخي الحبيب عاشــق الـــورد بداية أمنيات ورجاء من المولى عز وجل أن تكون بخير وسعادة أسعدني جداً تواجدك الكريم هنـــا وتلونت صفحتي بألوان الطيف تعبيراً عن السعادة بتواجدك المميز فكل الشكر والتقدير لمرورك الكريم ومن القلب شكراً على كلماتك الطيبة http://www.khayma.com/algethour/gif/flower_var.gif تحيتي ... حــــــازم [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، أخي الفاضل حبي الكويت أتقدم لك بالشكر والتقدير على هذا التواصل الكريم والمتابعة الطيبة والتشجيع المستمر للجميع فدوماً حضورك يكون مصدر سعادة لنا ودافع قوي للمشاركة الفعالة كل الشكر لك ولتواصلك الكريم ونعود لموضوعنــا الكلمة التي تركتها لنا وهي ماء زمــزم قال : الدكتور عبد الرحمن العشـمـاوي أيهـا الأقصى ايا مسرى نبيًّ ** ارشـد الدنيـا الى الخـير واعـلـم نحن اولى بك آمنـا بموسـى ** ونـبــي الله طـه وابـن مـريــم أمتـي أكـبر ممـاصـار لـكـن ** حـطـمتهـا قـولـة الكفـر المنظـم لو بعثنـا واحـداً من كـل الـف ** لمشا جيش الى القدس عرمرم أيها الأقصى ايا ساحة حشرٍ ** للـبـرايــا يا أخــا البيت الـمحــرم عـنـدنـا والله احســاس كبيـر ** بمـآسـيـك ورب الـبـيـت اعـلـم ان يكن اضمـأك البـاغي فإنـا ** سوف نسقيك غداً من ماء زمزم * * * حيث أشار عميدنا عبر مشاركته عن الشمس والقمر وقد سبق وتطرقنا للقمر فلم يبق لنا سوى أن يكون القادم أبيات تدور حول الشــمـــس * * * http://www.khayma.com/algethour/gif/flower_var.gif تحيتي ... حــــــازم [/ALIGN] |
رائع كعادتك ياحازم
[ALIGN=CENTER]هاهي مشاركتي الثانية ولا أدري أهي عندك أم لا
فأنت مستودع أسراري وخلاصة أفكاري وهاهي مشاركتي وقد شملت الكثير أتمنى أن تنال إعجابكم كلَ النجومِ وإن أضاءت تختــفي من كان مثلُكِ لا تضاهيها النجومْ وهل لصوتٍ مثلُ صوتُكِ يُنْتَسى كحنين نايٍ يُنطِقُ القلب الكتومْ فقد عرفتُكِ منذُ كنتِ رقيقــةٌ كنسيم صبح تختفي منه الهمومْ فيردُ روحي كلمــــا عانقتهُ ويهيمُ قلبي محلقاً فوقَ الغيومْ أضحي وأمسي بين شدو بلابل وأبيت ليلي داخلَ القلب الرءوم وهل سواك حبيبتي شمس الضحى وهل سواك حبيبتي أم النجــوم مع تحيات حسني جاد[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، الله الله يا عاشق الــورد شاءت الظروف أن أرى تلك الرائعة من سلسلة روائعك والغريب في الأمر أنك قمت بنشرها قبل أن أسمعها منك مباشرة مثل العادة عموماً طربنا لجمال حرفك كما هي العادة وتم إضافتها إلى المجموعة :D وكان المفروض أن تكتب لنا كلمة حتى تعطي الفرصة لمن يشارك بعدك وبما أنني أتيت بعدك سوف أختار مكانك والكلمة هي الجزء الثاني من إسم عاشق الــورد الــورد وستكون مشاركتي من كلماتك في عشق الــــورد تكفيني منك لحظة الصدق الجميلة تكفيني منك نسمة الحب العليلة تكفيني منك ابتسامتك كل مابيطلع نهار يكفيني منك اشتياقك لما يطوَل الانتظار *** تكفيني ضحكة من عيونك تكفيني فرحة فوق جبينك يكفينى انك دون الخلايق خليتني أعيش أحلى سنينك *** باشوف جمال الدنيا فيك وف كل يوم باجري عليك امسكك واحضن خدودك أنشد غناوي واسمع اليك *** واعيش حياه غير الحياه مليان فرح مابقولش آه هو الهنا اسمه الهنا غير لما بتاخدني ف سماه *** ياورد فرحت الجنايني كل ماتهل بروايحك ياورد شوقك قام حضني كل مابعد حبه عنك ولما تسأل عن حكايتي الحكاية إني عشقتك القصيدة لعاشق الــورد والمطلوب كلمات تــدور حــول غــــدر الحبيب http://www.khayma.com/algethour/gif/flower_var.gif تحيتي ... حــــــازم [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
الله الله عاشق الورد في حديقتنا يا مرحبا يا مرحبا نورك طفا الكهربـــــــــــا لقد ازدانت وزادت تلألأ الصفحة بقدومك العطر والذي عطر كافة أرجائها حتى أنني عندما فتحت الصفحة الريحة وصلت نخاشيشي:D حياك الله يا أخ حسني يا ابن جاد :) * * هلا بالغالي حازم كيف الحال :) * * * نرجع لمحور حديثنا ولقد ترك لنا حازم كلمات تــدور حــول غدر الحبيب كم هو قاسي غدر الحبيب ، ولا يـوجـد ما هـو أصعــب من جـرح قـد افتعـل من أعـز الناس ما راعنا الدهر بالبلوى وغمرتها لكننا بالإباء المر رعناه إن نحمل الحزن لا شكوى ولا ملل غدر الأحبة حزن ما احتملناه وما راعنا على عصف الخطوب بنا هوى حبيب رعيناه ونرعاه ليت الذين وهبناهم سرائرنا في زحمة الخطب اغلوا ما وهبناه * * القادم كلمات تدور حول البحــر [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، أهــلاً ومرحبـــــاً بالنور القادم لنا من فارستنا ومميزتنا جـــــارة القمــــــر لكِ الشكر لوقوفكِ عند هذه الصفحة وتواصلكِ الأكثر من رائــــع وورودكِ التي تنثرينها و لمتابعتكِ لمسابقتنا الشعرية وأشكركِ بالأصالة عن نفسي وعن عاشــق الــورد لكن ما قلتي كيف الريحة وصلت نخاشيشك :D وديري بالك عاشـق الورد ربما يكتب فيكِ قصيدة أما الكلمة التي تركتيها لنا وهي تدور حول البحـــــر ها أنا قد بحت ســــرا بات يضنيني زمان أســـــألك يا بحر أمرا لتنقذ عاشقا ولهان أن تعيد حبيب عمــــري وتحمله لبر الأمان فوق أمواجك يكون ملكــا وترفق به في حنان فبقربه يرتاح قلـــــبي ونعزف أوتار الكمان من خاطرة لي القادم مطلوب أبيات تدور حول القـــدس * * * http://www.khayma.com/algethour/gif/flower_var.gif تحيتي ... حــــــازم [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]هلا بك حازم أكثر
بصراحة كلامك الجميل ألجمني وجعلني عاجزة عن التعبير ما أقول غير الله يسعدك دنيا وآخرة ويرزقك ببنت الحلال اللي تستاهلك آميييييييييييييييين :) وبخصوص الريحة مش عارفة كيف وصلت يمكن من قوة الريحة صار في اختراق لجدار الصفحة والله اعلم هههههههه الله يستر من حسني نهايتي قربت:D * * نرجع لمسابقتنا وقد تركت لنا كلمات تدور حول القدس الله ما اجملها من كلمة جعلت قلبي يخفق لها لهفة وشوق لرؤيتها و تقبيل ترابها الغالي وللصلاه في المسجد الأقصى ادعوا الله أن تتحقق أمانينا بتحرير الأرض المقدسة التي دنسها أحفاد القردة والخنازير لعنهم الله وأن ترجع القدس عاصمة دولة فلسطين لنا وللوطن العربي القدس لنا سنحررها ونفكك أليم الأصفاد سنعيد ببارق عزتها وندك حصون الإلحاد جاءوها في ليل داج قالوا هي أرض الميعاد من ألف من جيش غاز تحيل عرين الآساد ستظل القدس مكبلة في محكم قوم أوغاد والمسجد يصرخ واغوثا من لي برجال أنجاد؟! سنميد الأرض بهم ميدا والريح الصر بمرصاد * * القادم مطلوب أبيات تدور حول أم الدنيا - أرض الكنانة مصــــر الحبيبة * *[/ALIGN] |
أهلا بالبلابل الصداحة
[ALIGN=CENTER]
أشكرك أيتها الكريمة والنبيلة ........ جارة القمر وأشكرك أيها البحر المتدفق روعة وإحساسا ..... حازم وبما أن الحديث عن أم الدنيا مصر ....... فليس لي خيار ولست أرى أجمل ماكتب عنها شاعر النيل ... حافظ ابراهيم في قصيدته الرائعة ... مصر تتحدث عن نفسها وقف الخلق ينظرون جميعا كيف أبني قواعد المجد وحدي وبناة الآهرام في سالف الدهر كفوني الكلام عند التحدي أنا تاج العلاء في مفرق الشرق ودراته فرائد عقدي إن مجدي في الأولايات عريق من له مثل أولياتي ومجدي والقـــــادم المطلوب حول نبي الرحمة إمام المرسلين وخاتم النبيين المصطفى صوات الله وسلامه عليه[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، عميدنا الفاضل عاشــق الـــورد تسلم على تفضلك بالحضور وتشريفك الزاوية مجدداً وكلماتك التى تشجع على المشاركة الفعالة سلمك الله ومتعك بموفور الصحة والعافية وقد طلبت أن يكون القـــــادم المطلوب حول نبي الرحمة إمام المرسلين وخاتم النبيين المصطفى صلوات الله وسلامه عليه اللهم صل وسلم وبارك عليه بكل تأكيد يطول الحديث ويطول ويحتاج الى مجلدات ولكن سوف أختار شعر حسان بن ثابت في مرثيته الرسول وقال حسان بن ثابت يبكي رسول الله صلى الله عليه وسلم فيما حدثنا ابن هشام ، عن أبي زيد الأنصاري بطيبة رسم للرسول ومعهد منير وقد تعفو الرسوم وتهمد ولا تمتحي الآيات من دار حرمة بها منبر الهادي الذي كان يصعد وواضح آثار وباقي معالم وربع له فيه مصلى ومسجد بها حجرات كان ينزل وسطها من الله نور يستضاء ويوقد معارف لم تطمس على العهد آيها أتاها البلى فالآي منها تجدد عرفت بها رسم الرسول وعهده وقبرا بها واراه في الترب ملحد ظللت بها أبكي الرسول فأسعدت عيون ومثلاها من الجفن تسعد يذكرن آلاء الرسول وما أرى لها محصيا نفسي فنفسي تبلد مفجعة قد شفها فقد أحمد فظلت لآلاء الرسول تعدد وما بلغت من كل أمر عشيره ولكن لنفسي بعد ما قد توجد أطالت وقوفا تذرف العين جهدها على طلل الذي فيه أحمد فبوركت يا قبر الرسول وبوركت بلاد ثوى فيها الرشيد المسدد وبورك لحد منك ضمن طيبا عليه بناء من صفيح منضد تهيل عليه الترب أيد وأعين عليه وقد غارت بذلك أسعد لقد غيبوا حلما وعلما ورحمة عشية علوه الثرى لا يوسد وراحوا بحزن ليس فيهم نبيهم وقد وهنت منهم ظهور وأعضد يبكون من تبكي السماوات يومه ومن قد بكته الأرض فالناس أكمد وهل عدلت يوما رزية هالك رزية يوم مات فيه محمد تقطع فيه منزل الوحي عنهم وقد كان ذا نور يغور وينجد يدل على الرحمن من يقتدي به وينقذ من هول الخزايا ويرشد إمام لهم يهديهم الحق جاهدا معلم صدق إن يطيعوه يسعدوا عفو عن الزلات يقبل عذرهم وإن يحسنوا فالله بالخير أجود وإن ناب أمر لم يقوموا بحمله فمن عنده تيسير ما يتشدد فبينا هم في نعمة الله بينهم دليل به نهج الطريقة يقصد عزيز عليه أن يجوروا عن الهدى حريص على أن يستقيموا ويهتدوا عطوف عليهم لا يثنى جناحه إلى كنف يحنو عليهم ويمهد فبينا هم في ذلك النور إذ غدا إلى نورهم سهم من الموت مقصد فأصبح محمودا إلى الله راجعا يبكيه حق المرسلات ويحمد وأمست بلاد الحرم وحشا بقاعها لغيبة ما كانت من الوحي تعهد قفارا سوى معمورة اللحد ضافها فقيد يبكيه بلاط وغرقد ومسجده فالموحشات لفقده خلاء له فيه مقام ومقعد وبالجمرة الكبرى له ثم أوحشت ديار وعرصات وربع ومولد فبكى رسول الله يا عين عبرة ولا أعرفنك الدهر دمعك يجمد وما لك لا تبكين ذا النعمة التي على الناس منها سابغ يتغمد فجودي عليه بالدموع وأعولي لفقد الذي لا مثله الدهر يوجد وما فقد الماضون مثل محمد ولا مثله حتى القيامة يفقد أعف وأوفى ذمة بعد ذمة وأقرب منه نائلا لا ينكد وأبذل منه للطريف وتالد إذا ضن معطاء بما كان يتلد وأكرم صيتا في البيوت إذا انتمى وأكرم جدا أبطحيا يسود وأمنع ذروات وأثبت في العلا دعائم عز شاهقات تشيد وأثبت فرعا في الفروع ومنبتا وعودا غذاه المزن فالعود أغيد رباه وليدا فاستتم تمامه على أكرم الخيرات رب ممجد تناهت وصاة المسلمين بكفه فلا العلم محبوس ولا الرأي يفند أقول ولا يلقى لقولي عائب من الناس إلا عازب العقل مبعد وليس هواي نازعا عن ثنائه لعلي به في جنة الخلد أخلد مع المصطفى أرجو بذاك جواره وفي نيل ذاك اليوم أسعى وأجهد القــادم أبيات تدور حول المذمة من ناقص http://www.khayma.com/algethour/gif/flower_var.gif تحيتي ... حــــــازم [/ALIGN] |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
[ALIGN=CENTER]
أخونا الكبير وعميدنا الفاضل عاشق الورد بارك الله فيك على كلامك الطيب :) هلا حازم أسعد الله مساؤك بالخير :) * * لقد ترك لنا الاخ حازم أبيات تدور حول المذمة من ناقص إذا أتتك المذمة من ناقص ...... فاعلم أنك كامل * * القــادم أبيات تدور حول الكرامـــــــــة تحياتي :) * *[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، أهــلاً ومرحبـــاً ببنت الصمــود والتحـدى أهــلاً بجــارة القمــر ساطعـة بنورهــا لتزيــن زاويتنــا أما الكلمة التي تركتيها لنا وهي الكرامـــة فقــد أعجبتني هذه القصيدة نيسان الكرامة هكذا ولدت الأمة من جديد وهكذا ستولد... أبطال كالآسود في بقعة صغيرة عرفوا كيف يقفون للإحتلال ويقولون ألف لا... فكانوا نبراسا للتحرير.... الليْلُ يُقْتَلُ بِالزِّيَادَهْ وَالصُّبْحُ يُوْلَدُ بِالإِرَادَهْ فِي دَوْرَةِ الأَيَّامِ لِلرَّ اجِيْنَ أَسْبَابَ السَّعَادَهْ يَتَنَفَّسُ الصُّبْحُ الحَزِيْنُ نِيْسَانَ رَائِحَةَ الشَّهَادَهْ حَمْرَاءُ تُشْرِقُ مِنْ دُجَى الأَحْزَانِ قَاتِلَةً سَوَادَهْ حَمْرَاءُ تَغْرُبُ فِي بِلادِ اللهِ تَبْحَثُ عَنْ وِلادَهْ هَذِي القَوَافِي لِلرِّجَا لِ وَأَيُّنَا يَبْغِي حِيَادَهْ كُلًّ يَذُودُ بِمَا اسْتَطَا عَ مُجَاهِدَاً يُحْيي بِلادَهْ صَمْتَاً فَمَا حَمَلَتْ بُطُو نٌ مِثْلُكُمْ وَلا فَرِحَتْ وِلادَهْ أَنْتُمْ عَمَالِقَةُ الزَّمَا نِ وَجُرْأَةُ الأَبْطَالِ عَادَهْ طُوبَى لَكُمْ عِشْتُمْ وَعِشْـ ـقُ المَوتِ فِي دَمِكُمْ عِبَادَهْ فَقَدَ العَدُوُّ صَوَابَهُ لَمَّا تَقَدَّمَ بَلْ رَشَادَهْ يَتَرَجَّلُ الفُرْسَانُ صُبْـ ـحٌ سَلَّ مِنْ لَيْلٍ سَوَادَهْ وَمَآذِنُ التَّكْبِيْرِ بِالتَّـ ـهْلِيْلِ مُلْهِمَةً عِنَادَهْ وَصَوَاعِقُ الأَنْفَالِ لِلأَ نْفَاسِ تُعْطِيْهِمْ زِيَادَهْ يَتَرَجَّلُونَ وَشَاهِدُ الأَبْطَالِ مُعْتَنِقٌ زِنَادَهْ رَبَطُوا عَلَى أَحْشَائِهِمْ مُتَقَدِّمِيْنَ وَفِي الرِّيَادَهْ حَمَلُوا هُمُومَ الأَرْضِ حُرَّ اسَاً وَفُرْسَانَاً وَقَادَهْ يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنْ رَبِّهِمْ فِيْهَا زِيَادَهْ عَشِقُوا فَكَانُوا فِي دُرُو بِ العِشْقِ لِلعُشَّاقِ سَادَهْ وَتَيَقَّنُوا بِالحُسْنَيَيْـ ـنِ وَسَابَقُوا... كُلٌّ عِنَادَهْ مَا ثَبَّطَ الأَهْلُونَ عَزْ مَا فِيْهِ أَوْ قَتَلُوا سُهَادَهْ صَدَقُوا الإِلَهَ وَعَاهَدُوا أَنْ لا تَرَاجُعَ أَو شَهَادَهْ غَرَسُوا عَلَى صَدْرِ الزَّمَا نِ بِصَبْرِهِمْ أَحْلَى قِلادَهْ يَا غَائِبِيْنَ عَنِ العُيُو نِ فُؤَادُنَا أَنْتُمْ فُؤَادَهْ طُوبَى لَكُمْ فَالليْلُ أَدْرَكَ أَنَّكُمْ صُبْحُ الوِلادَهْ الشاعر: جميل الصالح القادم مطلوب أبيات تدور حول العفو والصفح * * * http://www.khayma.com/algethour/gif/flower_var.gif تحيتي ... حــــــازم [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
هلا والله بكبير المقام والقلم عصفور الشرق حــــــــــــــازم أسعد الله صباحك بالخير لقد تركت لنا عزيزي أبيات تدور حول العفو الصفح وحيث أن العفو والصفح أقوى دليل على الايمان بالله عز وجل وامتثال لاوامره سبحانه وتعالى. قال النبي صلى الله عليه وسلم : ((ما نقصت صدقة من مالٍ، وما زاد الله عبداً بعفو إلا عزًّا، وما تواضع أحد لله إلا رفعه)) رواه مسلم لذلك هذا كل ما لدي من كلمات تدور حول العفو والصفح العفو يصلح الكريم ويفسد اللئيم * * * القادم مطلوب أبيات تدور حول المساواة في الإسلام * * ودمت بخير [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، مميزتنــا جـــارة القمـــر أشكركِ على طلبكِ المساواة في الإسلام قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (لافرق بين عربي وأعجمي إلا بالتقوى) منعا للعصبيه و أن الإسلام من بداية الدعوة جاء لمحاربة العصبية القبلية فهي إذن من الأمور الجاهلية ولا ييحييها إلا امرء فيه جاهلية ألا تتذكرون حيث أبو ذر عندما عيّر رجل فقال له : يا ابن السوداء فقال له الرسول - صلى الله عليه وسلم - : (( أعيرته بأمه إنك امرء فيك جاهلية )) . لا تقل أصلي وفصلي......... أنما أصل الفتى ما قد حصل القادم أبيات تدور حــول المُعـــلــــم http://www.khayma.com/algethour/gif/flower_var.gif تحيتي ... حــــــازم [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
لا تقل أصلي وفصلي......... أنما أصل الفتى ما قد حصل الله الله عليك يا حازم كفيت ووفيت جزاك الله خيرا وجعل كل حرف كتبته في ميزان حسناتك . * * * نرجع لموضوع المسابقة ولقد تركت لنا أبيات تدور عن المُعـــلــــم لقد رجع بي شريط الذكريات الى الوراء أيام الدراسة وتذكرت هذه القصيدة للشاعر الكبير أحمد شوقي قُــمْ لـلمعلّمِ وَفِّـهِ الـتبجيلا ...... كـادَ الـمعلّمُ أن يـكونَ رسولا لأعلمتَ أشرفَ أو أجلَّ من الذي ...... يـبني ويـنشئُ أنـفساً وعقولا؟ سـبـحانكَ اللهمَّ خـيـرُ مـعلّمٍ ...... عـلَّمتَ بـالقلمِ الـقرونَ الأولى أخـرجتَ هذا العقلَ من ظلماتهِ ..... وهـديتَهُ الـنورَ الـمبينَ سبيلا * * * القادم أبيات تدور حــول * الســـــــلام * * * تحياتي لك :)[/ALIGN] |
سلام سلام سلام
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، فارستنا المتألقة في سماء الإبداع جــارة القمــــر أشكركِ على هذا التفاعل الأكثر من رائـــع أما الكلمة التي تركتيها لنا وهي * الســـــــلام * * وعن السلام * قال الشاعر أحمد فؤاد نجم سلام يا أرضينا يا جنات الزيتون يا أغلى عندنا من حبات العيون سلام نحميه بروحنا ونصونه في القلوب ونداوي بيـه جروحنا إحنا وكل الشعوب سلام يطرح أماني ويزوق الأغاني ويروق الأناني ويسقى العطشانين للعدل والسلام سلام سلام سلام القادم مطلوب أبيات تدور حول * الأقصــــى * * * * http://www.khayma.com/algethour/gif/flower_var.gif تحيتي ... حــــــازم [/ALIGN] |
يا سلام عليك يا واد يا إسكندراني
[ALIGN=CENTER]أسعد الله صباحك عزيزي حازم وصباح كل الاخوة والاخوات في الزهرة
قصيدة رائعة جدا للشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم تسلم يا حازم على نقلها لنا :) هذا ولقد تركت لنا شيىء ثمين جدا لا يقدر بكنوز الدنيا وهو * الأقصــــى * http://www.al-fateh.net/images7/fa7u7.JPG فِي القَلْبِ صَوْتُكَ يَا أَقْصَى لَهُ سَجَـعُ يَعْلُو لِيَقْهَـرَ أَعْـدَاءً مَتَـى سِمِعُـوا مِنْ حِقْدِهِمْ قَصَفُوا غَدْرًا لَـكَ الهَـرَمَ ظَنُّـوا بِذَلِـكَ سُخْفًـا أَنَّهُـمْ مَنَعُـوا أَنَّى لِقَوْمِـكَ يَـا شَـارُونُ مُعْتَبَـرٌ صَوْتُ الشُعُوبِ يُدَوِّي كَمْ بِهِ خُلِعُـوا قَـدْ ظَـلَّ يَنْقُـلُ لِلإِسْـلاَمِ عِزَّتَـهُ جَهْرًا لِيظْهِرَ صَوْتَ الدِّيـنِ يَرْتَفِـعُ مَهْمَا تُحَـاوِلُ إِسْكَاتًـا فَيَـا فَشَـلاً أَوْ قَـدْ تُحَـاوِلُ تكْمِيمًـا فَـلاَ يَقَـعُ حُبِّي لِصَوْتِكَ يُشْجِينِـي وَيُطْرِبُنِـي مِنْ فَيْضِ هَدْيِ إِلَهِي بَثُّـكَ الـوَرَعُ سَيْفٌ يُطَالِـبُ بِالتَحْرِيـرِ مُمْتَشَـقٌ قَدْ عُفْتَ غِمْدَك لَمْ تَرْكَـنْ فَـلاَ وَدَعُ عَيْنٌ تَذُودُ عَنِ الأَقْصَـى وَتَحْرُسُـهُ أَمَّا الجَوَانِحُ قَدْ طَـارَتْ لَـهُ شِيَـعُ هَلْ قَدْ تَنَامُ وَأَقْصَى العُـرْبٍِ مُمْتَهَـنٌ أَم هَلْ تَكِلُّ وَحَشْـدُ الكُفْـرِ يَجْتَمِـعُ قَدْ نِلْتَ رَفْدَكَ مِـنْ صِـدْقٍ وَمَبْعَثُـهُ صِدْقُ الرِسَالَةِ مِنْ شَرْعٍ وَمَنْ شَرَعُوا مِنْ هَدْيِ رَبِّ الكَوْنِ رُمْتَ مُشَرِّعًـا فَالحَقُّ مُرْتَفِـعٌ مَهْمَـا لَـهُ وَضَعُـوا صَوْتُ العُرُوبَةِ والإِسْـلاَمِ لا وَهَـنٌ أَمَّـا نَفِيـرُ سِوَاهُـمْ خَائِـفٌ فَـزِعُ شعر / خليل عمرو ( الخليل - فلسطين ) * * * القادم مطلوب أبيات تدور حول { اللهفـــة } * * [/ALIGN] |
وفي ملامحنا من اللهفة ملامح
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، الله الله يا جــارة القمـــر إطلالــة جديدة ونور ساطع يتلألأ وتواصل أكثر من رائــــع وبكل تأكيد الأقصى محبب للجميــــع ومهما كتبنا ومهما نكتب لن نوفيه حقه انا الاقصى .... أُنادى على أُمتي أنا العزيز فأكرموا ذلتي سجنِّى العدا فمن يؤنس وحدتي من يُوقِظ صلاح الدينَ من رمسه من ينخس المسلم في جنبه قم يا أخا الإسلام فاغسل عاركَ فإن الديوس لا يدخل جنتي وقل يا خيل الله اركبي فلن أجثو على ركبتي وإلا فأمي لم تلد أَنا الأقصى أُنادي على أُمتي أنا العزيز فأكرموا ذلتي قم يا أخا الإسلام فاغسل عاركَ فإن الديوس لا يدخل جنتي هذا جزء من خاطرة سابقة لي عن الأقصــى أما الكلمة التي تركتيها لنا وهي { اللهفـــة } اختلفنا مين يحب الثاني اكثر واتفقنا انك اكثر وانا اكثر من عدد رمل الصحارى من المطر اكثر واكثر كيف نخفي حبنا والشوق فاضح وفي ملامحنا من اللهفة ملامح عاشقين ونبضنا طفل حنون لو تزاعلنا يسامح أسير الشوق طالما أشرتِ الى الإسكندرية القادم مطلوب أبيات تدور حول { الإسكندرية } * * * http://www.khayma.com/algethour/gif/flower_var.gif تحيتي ... حــــــازم [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER] صباحك عاطر بعبير الورود والزهور
كلماتك الجميلة بحقي جعلت قلمي يختال طربا ويرسل لك كلمات الشكر جزافاً اشكرك على كلماتك عزيزي:) ونرجع لمسابقتنا ولقد تركت لي أبيات عن عروس البحر المتوسط الاسكندرية الإسكندرية عروس البحر المتوسط ,, فهي عشق لكل المصريين خاصة وللعرب عامة بما فيها من سحر تشعر به و لا تعرف له سبب محدد شط إسكندرية يا شط الهوى رحنا إسكندرية رمانا الهوى يا دنيا هنية و ليالي رضية أحملها بعينيه شط إسكندرية البحر و رياحو و الفلك الغريب يحملها جراحو و يرحل في المغيب يتمهل شوية و يتودع شوية و تعانق المية شط إسكندرية ليالي مشيتك يا شط الغرام و إن أنا نسيتك ينساني المنام و الشاهد عليه غنوة أمارية و النسمة البحرية و شط إسكندرية * * * القادم مطلوب أبيات تدور حول ?؟`··._.·`?؟الحــــب ?؟`··._.·`? http://smileys.smileycentral.com/cat/11/11_4_126v.gif [/ALIGN] |
و مادام انا حـــيّ كــلّ الحـب مـــــــيـداني
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، ربي يسلمكِ يا جــارة القمــــر على كلماتكِِ الرائعــــة فكرتينا بجــو بلدي الجميل وطلبتِ ابيات تدور حـــول ?؟`··._.·`?؟الحــــب ?؟`··._.·`? الله عليكِ يا جــارة القمــر أجمل إختيـــار مـــاذا قالوا في الحب ؟؟ لقيتها ما لها الا دايم السيف ياتي بها نـــاديـــت واللــيل جــاوبـــني و بكـّــانـــي ........ محــدن سـمــعـني سوى ليلن نزع دمعي ماغـير ليلن من الاحـــــــباب واســـانــي ........ يا ويل من هـمـّـلـه ربـعــه مــثل ربــــعي طــالــت مــسافــاتــي و تاهت بي أزماني ........ و علـّـمـني الوقت كيف اقسى على طبعي ومن طــاول الوقـت لو هو قاســـي ٍ لاني ........ ومن يرفــض العشر يقبل عـــقبها سبعي كم عاقــلــن صار بامــر الحـب هــيـماني ........ و كم قلب عذرا ترك فيه الهوى صــدعي يا عــازفــن بالهــوى مــنظــومة الحاني ........ ردّ المـواجــع نغــم فــي قــلبـي و سمعي غــن الغــزل يــنـتـعـش خــفــاق ولـهاني ........ و اشرب زلال الهوى من كاسي و نـبعي و مادام انا حـــيّ كــلّ الحـب مـــــــيـداني ........ و ان مت ّ.. يا حادي الاشواق لك بدعي خالد الفيصل المصدر ابيات كوم و الكلمة المطلوبـــــة تــدور حــول ..... ***** *** الهيام *** ***** http://www.khayma.com/algethour/gif/flower_var.gif تحيتي ... حــــــازم [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]هلا بك حازم
دمت لنا ودامت لنا كلماتك الرنانه * * هذا ولقد تركت لنا أبيات تدور حول الهيـــام http://www.altared.8k.com/birds.gif رحت في غيبات سجّات الهيام **** وقلبي اللّى راح بيدينك لعوب شفت سهم الموت من تحت اللّثام **** فاتنات الرّمش والطّرف الجذوب واعذابي منك يا سيد الأرام **** يا عذاب الرّوح يا الغرّ اللعوب بوجبينٍ مثل برّاق الغمام **** أو كما شمسٍ تهَيّف للغروب إن سألت الحال فالحال انعدام **** وانت تدري الحبّ سلاّل القلوب * * الفادم أبيات تدور حول I|[©®( الليـــــــــل )©®]|I•[/ALIGN] [ALIGN=CENTER] * * [/ALIGN] |
ها هو الليل الطويل ...أتاني يزحف من بعيد
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، فارستنا جـــارة القمــــر بحثت في كل لغات العالم لأجد بعض الكلمات التى تليق بكِ فوجدتها كلها جوفاء لذلك من الصعب أن أكتب كلمات تليق بيكِ وأكتفي فقط بعبارة واحدة متعكِ الله بموفور الصحة والعافية وتركتِ لنا I|[©®( الليـــــــــل )©®]|I• ومع الليل سوف أشارك بجزء من خاطرة لي تحمل عنـــوان حكـــــــــــاية حلم … http://www.vic.com/bolivia/images/lapaz/night.jpg ها هو الليل الطويل ...أتاني يزحف من بعيد لا أسمع للكون صوتا … ما عدا صوت وحيد آهات في القلب تصرخ … وتعود تبكي من جديد كلما زاد اشتياقا … يصرخ كالطفل الوليد **** وأراكِ في منامي طيفا … بعد أن تمضي الساعات تمسحِ عبرات في عيني … وصوتك أسمعه همسات لا تبكي يا حب عمري … على ما ولى وفات فسواد الليل لا يعني … بأن الصبح قد مات **** شرد ذهني في ثوان … وعاد إلى الزمن القديم أحزان أبكتني عمراً … وأصابت قلبي في الصميم وإذا بي أسمعك همسا … تقولي في صوت رخيم طالما أنتَ في حضني … سأنسيك الألم القديم **** القادم أبيات تدور حـــول I|[©®( البداية )©®]|I• http://www.khayma.com/algethour/gif/flower_var.gif تحيتي ... حــــــازم [/ALIGN] |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
[ALIGN=CENTER]الاخ الكريم حاااازم
يسعدني ان اشارك معكم لاول مرة في هذه المسابقة واشارك معكم بخاطرة يدور معناها حول البداية بداية اي لقاء بين اي طرفين يـــــــــوم كنـــــــــــا هنــــــــــاك التقينا..... يوم كنا هناك يوم من ايام عمر الربيع بإشراق فجر جديد الغى التشييع قبل اتمام مراسم اي تغيير و استفاقت زهور الفل والياسمين من موت محقق كاد بالحلم الوردي ان يضيع وبالقلب الحزين أن يطيح وما ان لمست يدي راحة يده تصافحه لأول وهلة وأول لقاء تبعثرت الكلمات وتناثرت الخطوات وهامت مشاعري رافضة الفرار متمسكة بأهم قرار فاليوم ....... سأوقع اخطر معاهدة بالتاريخ اهم من كامب ديفيد واوسلو سأوقع معاهدة مع من شغل ايامي وازهر حياتي[/ALIGN] تقبل خالص تحياتي |
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، زهرتنـــا النــدية نيللــــي حضور جميــل وانا من طالتني السعاده والبهجة فعلاً لمرورك على مسابقتنا الشعرية اشكر لكِ اهتمامكِ بتواجدكِ وأشكر كِ على حروفكِ النقيه التي تسعد الناظرين إليها ولكن يا زهــرتنا الندية هناك شرط للمشاركة ربما لم تنتبهي اليه وهو بعد أن تشاركي أن تختاري لمن بعدكِ الكلمـــة المطلــوب المشاركة بها أتمنى إضافــة الكلمة المطلوبة من قبلك ليتسنى لنا إستمرار المسابقة . وشاكر ومقدر لكِ حضوركِ المُبهج http://www.geocities.com/hamsat10/a3.gif تحيتي ... حــــــازم [/ALIGN] |
اخي الكريم حازم
[ALIGN=CENTER] اشكرك على كلماتك الرقيقة
وعذرا ان كنت سهوت عن شروط المسابقة وانا سعيدة جدا بمشاركتي معكم واختار الكلمة التالية وهي الامل تقبل خالص تحياتي وها هي مشاركة بسيطة كخاطرة ارجو ان تعبر عن الامل افتــــــقدك تمر الايام... وكل يوم افتقدك ... وافتقد لوجودك بجواري ... تمر الايام وانا اذرف دموعا حتى كادت ان تجف من مقلتاي... بالرغم انه لم يحدث ان التقينا مرة... أجدت نفسي وحيدة وفراغ غيابك كاد يقتلني وغيابك طال وما عدت قادرة على ذرف الدموع والعيش على ذكراك ... حلمت دائما بلقياك وانتظر ذلك بفارغ الصبر... لعلنا التقينا يوما ما ... او ربما بحلم عابر يجمعنا سويا ويترجم على الواقع... هذا ما اراده كلانا ... لكن بعد المسافات يحول دون ذلك لكنه ليس مستحيلا ... سنلتقي وسيتوج اللقاء الاول بداية حياتنا .. احلم باللقاء وما اجمل اللقاء الاول الذي سيحمل عبق المشاعر وشذى الحب وكل الحنان والامان ودفئ قلبك الذي سيغمرني بحنانك ولكني...... اخشى من بعدك عني ووجودك في الغربة ان تشارف الاحلام على الانهيار وتهوى الامال تستعد للاندثار ويرتطم بصخور الزمن الاستقرار ليعلن ان القلب هوى وانهار تقبل خالص تحياتي دمت بخير[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
http://www.asmilies.com/smiliespic/a...ome/ss1616.gif يا هــــــــــــــلا يا هــــــــــــــــــــــلا مرحبا يا غاليتى بعودتكِ وباطلالتكِ الرائعة تلآلآت سماء حديقتنا بعودتكِ وتسلمين على مداخلتكِ االجميلة ولكن كما أشار حازم لك مسبقا لم تتركي لمن بعدكِ الكلمـــة المطلــوب المشاركة بها مثال أنا وضعت كلمة ( الحب ) يجب عليكِ ذكر أبيات تدور حول الحب وعند الانتهاء تضعي لنا كلمة من إختياركِ لكي يقوم المتسابق / المتسابقة بوضع أبيات تدور حول الكلمة التي وضعتيها أتمنى أن أكون وفقت في أيصال المعلومة تحياتي عزيزتي وبإنتظار الكلمة :) http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/007.GIF [/ALIGN] |
غاليتي جارة القمر
[ALIGN=JUSTIFY][ALIGN=CENTER]غاليتي جارة القمر
بارك الله فيكي واشكرك على كلماتك الرقيقة والقمر فعلا كان صائب الاختيار حينما اختارك لتكوني جارة له يا قمر وها انا اشارك بكلماتي عن الحب وتقول: سأحبك بصمت.... سأناديك بصمت... سأذكرك بصمت حتي يعجز الصمت عن أمري ويشتكي اليك من تجمد صمتي.... وقتها سأكسر حواجز الصمت.. ساقتحم عالم الصمت وأنادي وأصرخ من أعماقي بكل شوق واحتياج وأمل اهواك حبيبي ***[/ALIGN][/ALIGN] [[ALIGN=CENTER]B]واختار كلمة لمن بعدي وهي الامل مع خالص تحياتي[/B][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، أهـــلاً ومرحباً بكاتبتنا المميزة نيللــــي حقيقة حضوركِ أكثر من رائـــع ومداخلاتكِ أثرت المسابقة أمسكت ِ قلمك الرائع النازف بالأبداع فسطرتِ لنا الابداع وبشكل أكثر من رائع أشكركِ على هذا التواصل الكريم وقد تركتِ لنا الأمــــل هل تجمع الأقدار يوما شملنا فنعود من بعد الغروب نعانق شمسنا ونسير في الدرب الطويل ونعزف لحننا لن يعرف التاريخ يوما مثلنا انا كتبنا الحب عشقا بين سطورنا حتى غارت زهرات الروض من همساتنا من خاطرة لي بعنوان أمــــــل باللقـــــــاء … والقادم أبيات تدور حول الليــــل http://www.geocities.com/hamsat10/a3.gif تحيتي ... حــــــازم [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]هلا بكم جميعا
هلا بالغالية نيللي خلاص القمر قرر إنكِ تكوني جارتي يعني انا وانتِ راح نكون جيران للقمر :) تسلمي حبيبتي على كلامكِ الجميل :) * * هذا وقد ترك لنا الغالي حازم أبيات تدور حول الليـــــــل http://justmeee.jeeran.com/68658658--bb.jpg أحب الليل ونجوم الليالــــــي حبيباتي أســـاهرهن لحالــــي لقيت بصحبة النجمات سلوى عقب ما فارق الخفاق غالـــي ألا يا ساريات الليـــــل سيري على واديه مع مسرى خيالـي تجلّي في سما خـــــلّ المودة وقولي للحبـيّب وش جرى لـي هنيّك يا نجوم تناظرينــــــــــه وانا مالي على النظرة مجالي صبرت وكل حـــــيّ لو تصبّر إلى مالت ليالي العمر مالـــي ولكني ولو شابت عيونـــــي أحب الليل ونجوم الليالـــــــي كلمات .... خالد الفيصل * * والقادم أبيات تدور حول اللقــــــــــــاء [/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، أمتعتنا جــــارة القمـــر بجميل الكلمات عندما كتبت لنا عن الليل ونجوم الليالي وبكل تأكيد كان لابـــد بعد تلك المناجاة من اللقــــاء لذلك تركت لنا جارة القمر اللقــــــــــــاء وعن اللقــــاء نقول التقينا ذات يوم دون سابق موعد طال الحديث بيننا دون ملل أو تنهد ثم حانت لحظة ما وددت أن تحدد وافترقنا بعدها أملا في لقاء يجدد شعور غريب جاءني لم افهم له أي مقصد ***** وبعد يومين التقينا وكان للقاء باقي هكذا زمنا بقينا ننتظر وقت التلاقي كل مرة ألقاه فيها يزداد اشتياقي أصبحت أهوى حديثه وبات لا يريد فراقي دخل سهم الحب قلبي وأصابه في اختراق ***** والقادم أبيات تدور حول الشــــجن http://www.geocities.com/hamsat10/a3.gif تحيتي ... حــــــازم [/ALIGN] |
| الساعة الآن 02:42 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.