![]() |
قررت الرحـــــــــــــــــــيل
[c] عندما قررت الرحيل من تلك الديار......
لأجد دياراً بعيده اوي اليها ....بعيداًعن ديار جروحي... ولأجمع شتات قلبي المتبعثر فيها...... تعبت ..تعبت ......قررت الرحــــــــيل... ولا اعلم اين سوف اجد تلك الديار .. وكيف اصل اليها.. تعبت ..تعبت ......قررت الرحـــــــــيل ولم اجد رفيقاً لدربي سوى جروحي .....والأمل قررت ......الرحــــــــــيل وركبت قاربي وامسكت بمجدافي لأبحر في بحر الهموم.. وسط عواصف الذكرى وامواج الألم..... قررت ....الرحـــــيل مع غيمة الأحزان وذكرى تلك الديار الحبيبه... ولكن لم اجعل الذكرى تستنجد بدموعي ابداً.. ولن اسمح لها مهما كانت غربتي بأن اكون اسيراً لدمعتي .. وبعد ...... الرحـــــــــــــيل وجدت تلك الديار بعد عناء وكان الخوف ملازماً لقلبي من هذه الديار .. ولكني وجدتها في هذه الديار ..... وجدتها قلباًطيب.... وردةً جميله....وجدتها نكهتاًعذبه....وجدت الدفء منها ينبع .... واليها يستقر....وجدت الصدق.... وجدت التجدد بالحب....وجدت القلب الملائكي الأبيض ....وجدت غيمة احلامي ....وجدتها محلقتاً لأمانينا....وجدتها احتواءً دائم لحبنا....وجدتها الوفاء .... وجدتها التضحيه.... وجدتها ابنة المطر ردائها الريح وبكائها اوراق الشجر وهي مخلوقةً من سخط الرحــــــــــيل.. وقفت امامها ..انحدرت دموعها ..تمتمت لي بأحاديث كسرها الوجع وقالت....... استودعك الله فأنا راحله..!! [/c] [waver]http://www.home4arab.com/members//islam/alshargy/1.mid[/waver] |
[c]
آآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآه ما أصعب الرحيل يا أخي عنما رحلت اصطحبتها نبضات القلب وها هيا تعود والنبضات عند سماعها لصوت قلمك الرنان [/c] |
الاخ الموادع ولماذا الرحيل
والله كلماتك قمة الروعة والتعبير مشكور أخوي مع تمنياتي لك بالمزيد من الابداع والتالق لك كل الاماني الجميلة بعيدا عن الاحزان أخوك الصمت الحزين |
.
تعبت ..تعبت ......قررت الرحــــــــيل... ولا اعلم اين سوف اجد تلك الديار .. وكيف اصل اليها.. تعبت ..تعبت ......قررت الرحـــــــــيل ولم اجد رفيقاً لدربي سوى جروحي .....والأمل قررت ......الرحــــــــــيل وركبت قاربي وامسكت بمجدافي لأبحر في بحر الهموم.. وسط عواصف الذكرى وامواج الألم..... قررت ....الرحـــــيل مع غيمة الأحزان وذكرى تلك الديار الحبيبه... ولكن لم اجعل الذكرى تستنجد بدموعي ابداً.. ولن اسمح لها مهما كانت غربتي بأن اكون اسيراً لدمعتي .. ولماذا كان اللقاء اذا ؟؟ ما أصعب هذه اللحظات وما أقساها حين نفترق عند بداية اللقاء ما أصعب أن تكون النهاية قبل أن تأتي البداية . . أخي الموادع . . ألا زلت تذكر وعدنا بأن نكون سويا ونتبادل الاحزان ؟ لك مني أجمل الاماني أيها الرومانسي الرائع . . مع محبتيlonely |
حبيبي عاشق دارين
حبيبي عاشق دارين تحيه طيبه
من الموادع لك اخي والف شكر لك الزياره التي اتشرف بها انا عزيزي ونورة صفحة الموادع والله ولقد اخجلت قلمي بكلماتك الجميله تحيه طيبه لك عاشق دارين |
حبيبي الصمت الحزين
حبيبي الصمت الحزين السلام عليكم
تحيه عطره من الموادع لك انت يا رائع الف شكر لك هذه الزياره وانا في قمت السعاده لأن كلماتي قد نالت رضاك عنها وهذا من دواعي سروري تحيه طيبه ولا تحرمنا من حضورك |
حبيبي لونلي
[c][gl]اليك انت يا مبدع
اليك انت يامن تزرع الأبتسامه المسلوبه على وجه وملامح الموادع الحزين بذلك الحضور المتواضع منك يا كبير الف شكر لك وانا لم انسى الوعد الذي بيني وبينك بأن نقتسم الأحزان جميعها ما بين قلبين تشاركا فيها من اول لقاء في ذلك المكان واعجاب بكلمات حزينه تريد الهرب مما هي فيه من حزن لتسكن قلوب كل ابشر وقلب كل من يأتي الى صفحة الموادع من اجل مشاركة ذلك القلب كل الجراح والحزن الجميل بحضوركم انتم مع السلامه [/gl] [/c] |
وجدتها ابنة المطر ردائها الريح وبكائها اوراق الشجر وهي مخلوقةً من سخط الرحــــــــــيل..
وقفت امامها ..انحدرت دموعها ..تمتمت لي بأحاديث كسرها الوجع وقالت....... استودعك الله فأنا راحله..!! سيكــــــون للقاء يومـــــا تجف فيه الدموع و ترتسم فيه الابتسامة على الوجوه أخي الفاضل : الموادع كن واثقا من اللقاء و لا تفقد الأمل تحيااااااااتي لك ولقلمك المبدع... |
هلا سحر العيون
[c]هلاسحر العيون
كلامك جميل ويجعل التفكير يرتاح قليل من كثرة الرحيل والنظر الى ذلك الأمل البعيد الذي انتِ توصين الموادع به كلما اسمع كلمة لاتفقد الأمل ابتسم من اجل تلك الدموع التي ترافق هذه الكلمه الغريبه في هذا الزمن الأمل انتِ تقولين الأمل ولا تعلمين انه يوجد من يقول الى متى الأنتظار يجب ان تنسى الف شكر يا سحر العيون على هذه الزياره وتحيه عطره من الموادع [/c] |
[c]أخي الموادع
http://www.send4fun.com/flowerbar.gif أبدعت في رسم لوحتك ومعالمها.. وذاك الحزن الذي يرفرف في حنايا حروفك..زخم جميل.. http://www.send4fun.com/flowerbar.gif وجدتها ابنة المطر ردائها الريح وبكائها اوراق الشجر وهي مخلوقةً من سخط الرحــــــــــيل.. وقفت امامها ..انحدرت دموعها ..تمتمت لي بأحاديث كسرها الوجع وقالت....... استودعك الله فأنا راحله..!! ,,,,الموادع http://www.send4fun.com/flowerbar.gif شكرا على هذه الكلمات الجميلة..وعلى هذه اللوحه الأجمل أختك فدك [/c] |
فدك
[c]هلا فدك
اختي والله يحيك انشاء الله ولا يحرمنا منك وانا ممنون لك على الكلام الحلو الذي اهديته للموادع من قلبك الطيب فدك تحيه عطره من قلب الموادع لكِ ولقلمك الكبير ولا تحريمينا من حضورك الذي يعطر صفحة الموادع [/c] http://www.send4fun.com/flowerbar.gif |
[ALIGN=CENTER]
http://queeeen.jeeran.com/dumu34.jpg دقت ساعة الرحيل للحظة مجنونة الخطي اقتحمت هداتي وسكنت فضاءات احلامي واغتالت براءتي وبعثرت كل امنياتي فقررت الرحيل وارتعشت اوتار القلوب وتباعدت الايادي واختلط انفاس البكاءساعة الوداع سفيرنا الغالي الموادع احجز لي تذكرة رحيل اعذر تطفلي علي روعة حروفك قلمي به رغبة شديدة للبكاء .................تقي.[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
الأخ العزيز المــــــــــــــوادع الرحيل كلمة تشعر بالخوف من المجهول وتنشر الحزن على الفراق لكن فرحة الوصول تشيع السرور والرجعة تنشر الرضى وتبدل ما مضى دمت بود تحياتي[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]وكيف احجز لكِ مكان برحلت احزاني
وانت هاهنا تظعين حروف تمزق قلبي وبحضورك تعطرين صفحاتي وبقلبك تسرقين شجوني قفي وتوقفي قليلاً ورفقاً بهذا القلب المتهالك فلم يعد يستطيع تحمل معاني اكثر من التي وضعتها انت بقلمك الكبير تقى ما اجمل حضورك وما اروع همسك الحزين يعود بقلبي الى اماكن ولحظات لذكرى من الماضي تقبلي صدق ودي لكِ بهذا الحضور الموادع[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]معاذ
الرحيل سوف يصل الينا مهما طال الزمن والوداع اسم مرادف للحب بكل صدق انت بقلمك هنا تزيد هذه الصفحه نور وجمال اتمنا ان اجد حروفك دائماً تقبل سلامي وودي الموادع[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]
http://961985a.jeeran.com/Amalbird.gif وكيف احجز لكِ مكان برحلت احزاني وانت هاهنا تظعين حروف تمزق قلبي وبحضورك تعطرين صفحاتي وبقلبك تسرقين شجوني يا حزني الجميل لا تخف من طوفان مشاعري ففي رحلتك مذاق الشجن الذي يؤنس احزاني ساعد نفسي للسفر معك ستكون الرحلة اجمل وسندخل مدننا نرتاح اليها وترتاح الينا تنسينا الماضي والحاضر فيها اجمل أ ن ت ظ ر ن ي رفيقة الشجن........تقي[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]هلاااااااااااااااااا اخى الموادع
الله عليك الله عليك ابدعت وتميزت بكل الغات قلم كبير له حضور يجبرك عند التوقف عند اي مشاركة بسم هذا المتألق الموادع لعل قلمك يتكلم بما يدور في قلووب كثير من المحبين وهذا تميز لايجيده الا القليل لك مني كل الشكر والتقدير على هذا الابداع اجمل تحيه زارع الحب[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]اميل مع حروفك كمى يميل غصن لين
تحركه الرياح وهبات النسيم وابحر في وسط قلبك واغرق من قوة انفاسك التي تقذف بقاربي الصغير الى اعماق ذلك القلب الكبير تقى رفقاً فكلماتك هنا تؤرقني وليس هناك متسع لنزف لن يتوقف مهما ابحرة معكِ ايتها الأميره فأنا يمتلكني نوع من الضعف امام حزنك الذي سوف اكون طبيبه اذا اسعفني الزمن وتقاسمنا الوجع سوياً س لا م ي ل ق ل ب ك الموادع[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]زارع الحب
تزداد ترانيم الطرب وتتراقص كل الجروح وتنتظر احزاني مواساة قلمك في كل مره انت تكون حاضراً بروعه كمى اعتدة عليك عزيزي زارع الحب اسعدني جداً حضورك معي فلا تحرمني هذه السعاده الموادع[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]http://www.ichk.nl/poet/aa.jpg
اميل مع حروفك كمى يميل غصن لين تحركه الرياح وهبات النسيم وابحر في وسط قلبك واغرق من قوة انفاسك التي تقذف بقاربي الصغير الى اعماق ذلك القلب الكبير تعالي يا اميري نقتسم وجبة الوجع اليومي ونفتح نافذة للقلب ويختلط النبض بالنبض في اروع سيمفونية للحزن وابحر في وسط قلبك واغرق من قوة انفاسك التي تقذف بقاربي الصغير الى اعماق ذلك القلب الكبير انت تبحر وانا ا غ ر ق رفيقة الشجن ............تقي[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]يا رفيقة الشجن
ويا طائري الحزين يا ورده اغرقها قطر الندى هل لي ان انطق بهمسه في اذنك واهيم في سماء عالمك هذا ام يجب على ان انظر فقط بلا حديث واعانق جمالك بناظري وانا التزم الصمت فالقد مللت الأنتظار وما اصعب الفراق يقتل جميع ما املكه من جند مجنده لحبك انت ويعصف بقلبي ويقلق هاجسي كثيراً كثيراً فلا تبتعدي عني مهما كانت الظروف واجعلي من قلبك سجن اعيش فيه واتركي مفتاح سجنك هذا مثل الغز يبحث عنه من يريد ان يدخل معي فيه وتقبلي تقديري وشكري الموادع[/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER]فلا تبتعدي عني مهما كانت الظروف
واجعلي من قلبك سجن اعيش فيه واتركي مفتاح سجنك هذا مثل الغز يبحث عنه من يريد ان يدخل معي فيه اكره السجون ساطلق حريتك واغرد في فضاء اخر وعنك ا خ ت ف ي رفيقة الشجن........تقي[/ALIGN] |
رد: قررت الرحـــــــــــــــــــيل
[align=center]تقى
عذراً فالقد سرقتني الأيام ورحلت بي الشهور بعيداً عنكم ومنذ ذلك الزمن وفي اخر لقاء لي بكم احبابي لم اعد الى هنا ولكن ربما الأقدار اعادتني الى هذا المكان الذي جعلني ابوح بما لم يكن بوح لساني بل نطق قلبي بكلماتي لتعانق قلوب رقيقه هنا وهناك وتتناثر معاني الحزن والأشواق من هنا اعود ولكن ربما لن تكون العوده التي سوف تطول معكم اعزائي من يعشقون الزهور وبعشقهم لزهرة الشرق اقبلوا حضوري المتواضع بعد غياب طال ولكن انشاء الله ســــــوف اعــــود الموادع[/align] |
| الساعة الآن 06:14 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.