العودة   منتديات زهرة الشرق > >{}{ منتديات الزهرة العامة }{}< > واحة الزهـرة

واحة الزهـرة زهرة الشرق - غرائب من العالم - حوارات ساخنة - نقاشات هادفة - معلومات مفيدة - حكم - آراء - مواضيع عامة - أخبار وأحداث يومية من العـالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28-11-09, 12:44 PM   #1
 
الصورة الرمزية okkamal

okkamal
المشرف العام

رقم العضوية : 2734
تاريخ التسجيل : Apr 2005
عدد المشاركات : 14,746
عدد النقاط : 203

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ okkamal
منتديات للتسلية واضاعة الوقت ..هل هذا مفهومكم؟؟!!!


منتديات للتسلية واضاعة الوقت

للأسف مفهوم التواجد بالمنتديات لدى الكثير
يشوبه التشويش فالكثير منا يدخل المنتديات
لاضاعة الوقت والتسلية ...
فـــ هدفه منفعته الشخصية ناسيا ان منفعته الشخصية من منفعة الاخرين و مرتبطة بها

وبمجرد ما ان يظهر له عارض يسارع بالاعتذار
ويلقى امامنا بشماعة الظروف وضيق الوقت


فهذا قيد السفر وهذا حصل على عمل بعد تخرجه
والعمل يشغله طيلة الوقت وكأن التواجد فى المنتديات
شئ عارض مؤقت والاصل هو اموره الشخصية

وايضا نجد ان فلان على خلاف مع علان فنجد سيف
الاعتذار وخنجر الرحيل يشهر فى وجوهنا فهو لايستطيع
ان يرى اسمه او يشاهد تواجده فى مكان واحد معه


ومايُحزن اكثر عندما يكون لديك عضو او ادارى مسؤل
اثرى المنتدى بمجهوده الوافر والجميع ينتظر موضوعاته
ويكن له احترام .. لكن للاسف هو لايعى ولايفهم حقيقة دوره
ذلك فيقوم بهدم المعبد فوق رؤس الجميع



[read]لن تقوم للمنتديات قائمة ولن تحتل ترتيب دولى
ولن ننافس المنتديات الغربية او يكون لنا تواجد بينهم
مالم نغير من نظرتنا للمنتديات او الهدف من تواجدنا بها [/read]

ان مااراه الان فى الكثير من المنتديات يحزن له القلب

ا[read]الاخوه الاعزاء ان ادارة المنتديات مسؤولية يجب ان نحافظ عليها
مسؤولية امام اعضاء المنتدى وامام الاخرين .... اننا نسعى لخلق منتدى
نصل به الى الاخرين والغرب ونعلن به عن تواجدنا كعرب ونقف به
امام المنتديات الغربيه والمنتديات الاخرى لا ان نكون جثة هامدة ... للاسف
قصر النظر وعدم وضوح الرؤية ومعرفة مقدار المسؤولية الملقاه على
اكتافنا تدفعنا الى الفرار .. مازالت الرؤية الضبابيه لمفهوم المنتديات
هى التى تسيطر علينا وكذلك عشوائية التصرفات .. اننا لانمنح -حتى - انفسنا
فرصة للتفكير فيما نقدم عليه ... لاندرس اثر هذه القرارات على المكان الذى احتوانا
وجمعنا مع الاخرين وكانت لنا فيه اوقات طيبة ...
فهل هذا هو الجميل الذى نرد به على مكان كنا نعتبره بيتنا ؟؟؟!!!!

هل يكفى قطرات من الدموع والقلب الذى يعتصر على الرحيل ؟؟؟؟ [/read]
.

اكتب هذا الموضوع وانا اشعر بالحزن والضيق العميق
على الرغم من اننا فى ايام عيد
المفترض فيها الفرح والسرور
لكم التحية


[read]
همسة

أعتذر عن لهجة موضوعى الحادة والعنيفة

ولكن عذرى هو حزنى على من نعتز بهم

ونقدرهم ونكن لهم كل محبة وذكريات جميلة

وايضا اعترافا بفضلهم ومجهودهم بيننا

متى نستطيع رأب هذا الصدع
ونوقف هذا النزيف الذى ينخر
فى منتدياتنا ؟؟؟؟؟
[/read]



توقيع : okkamal
[align=center]مركز تحميل زهرة الشرق[/align]



okkamal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-09, 01:32 PM   #2
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,795
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: منتديات للتسلية واضاعة الوقت ..هل هذا مفهومكم؟؟!!!




لقد وضعت يدك على الجرح

نعم اخي كل منتدى يفترض ان يكون المكان الملائم والذي نتبادل به همومنا وقضايانا سواء المحلية أوالدولية ،أضف أليها قضايانا الأسرية وكما في المنتديات تعرض المشاكل والحلول ،

ومن هنا يفترض بنا حمايتها وشكر من أوجدها و لا أن نكون سبب لهدمها.

وكما تكرمت اخي نعم لن تقوم للمنتديات قائمة ولن تحتل ترتيب دولى ولن ننافس المنتديات الغربية او يكون لنا تواجد بينهم ، مالم نغير من نظرتنا للمنتديات او الهدف من تواجدنا بها . تحيتي لك اخي احمد


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-09, 01:47 PM   #3
 
الصورة الرمزية okkamal

okkamal
المشرف العام

رقم العضوية : 2734
تاريخ التسجيل : Apr 2005
عدد المشاركات : 14,746
عدد النقاط : 203

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ okkamal
رد: منتديات للتسلية واضاعة الوقت ..هل هذا مفهومكم؟؟!!!


اخى ابو نواف
احمد لله ان المنتديات
مازال بها اشخاص امثالك
يستطيع ان يتفهم دوره جيدا
ويتحمل المسؤولية الملقاة على كاهله
اسأل الله ان يكون هذا فى ميزان حسناتك
وان يثيبنا الله عنه كل خير

دمت بود


توقيع : okkamal
[align=center]مركز تحميل زهرة الشرق[/align]



okkamal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-09, 04:34 PM   #4
 
الصورة الرمزية امل2005

امل2005
المشرفة العامة

رقم العضوية : 4124
تاريخ التسجيل : Feb 2006
عدد المشاركات : 8,085
عدد النقاط : 50

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ امل2005
رد: منتديات للتسلية واضاعة الوقت ..هل هذا مفهومكم؟؟!!!


[align=center]كل منا له ظروف قد تجبره على الابتعاد بعض الوقت

لكن ليس على البعد التام عن المكان الذى احتوانا ووجدنا به كل جميل من ثقافه ومعرفه واخوة صادقة

وكما تكرم ابو نواف واجب علينا الحرص على هذا المكان وحمايته والعمل على رقيه وليس العوده به للوراء


لك جزيل الشكر استاذ احمد لهذه الكلمات الواعيه الهادفه [/align]


امل2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-09, 07:24 PM   #5
 
الصورة الرمزية okkamal

okkamal
المشرف العام

رقم العضوية : 2734
تاريخ التسجيل : Apr 2005
عدد المشاركات : 14,746
عدد النقاط : 203

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ okkamal
رد: منتديات للتسلية واضاعة الوقت ..هل هذا مفهومكم؟؟!!!


[align=center]الاخت امل 2005

لاننكر الظروف ولانجحف بحق اى فى ذلك
فمن الظروف من تتزوج ويمنعها زوها من ارتياد النت ( وهذه الة رأيناها ))
او من تعمل فى بلد اخر ولايوجد معها كمبيوتر ..
او لديها ظروف صحية لها او لااحد من اهلها

فكل تلك الطوائف معذورة ولكن نحن بصدد حالات ابسط واسهل من ذلك
تظنان مابها ظروف كفيلة بأن تمنعها من التواجد فى حين اننى اعلم اشخاص يعملون
من الساعة 9 صباحا وحتى الحادية عشر ليلا ولديهم اسره وابناء ومسؤوليات
ومع ذلك ايمانا بمسؤليتهم لايدخرون وقتا لقضاءه فى المنتدى للمتابع والمشاركة [/align]


توقيع : okkamal
[align=center]مركز تحميل زهرة الشرق[/align]



okkamal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-09, 09:52 PM   #6
 
الصورة الرمزية elmar7om.se7e

elmar7om.se7e
خطوات واثقة

رقم العضوية : 12060
تاريخ التسجيل : Jan 2009
عدد المشاركات : 64
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ elmar7om.se7e
رد: منتديات للتسلية واضاعة الوقت ..هل هذا مفهومكم؟؟!!!


[align=center]السلام عليكم ورحمة الله

استاذى الفاضل احمد

استاذى الكريم ابو نواف

كل عام وانتم بخير وعيد سعيد عليكم يارب

واعاده الله عليكم بالخير والبركات

من المعروف ان الدخول للمنتديات هو للمنفعه الشخصيه فعلا

كم منا يدخل الى المنتديات و يتصفحها لكى يستفيد فقط او ليقضى بعض الوقت

فى ارجاء المنتدى وان وجد اى معلومه غامضه استفسر عنها واستفاد

وان وجد الأعضاء والإداره تهتم به وتلبى رغباته ويجد الردود الشافيه

والردود المصاحبه بالنقاش او النقد مما يجعل كاتب الموضوع يهتم بكل كلمه يكتبها

حتى تصل الفائده الى الجميع .. تماما كما يحدث هنا فى زهره الشرق

انا واحد من الناس مهما اغيب ومهما امكث فى اماكن اخرى اجد نفسى

ولو من بعد حين ادخل الى هذا المكان مره اخرى وانا مشتاق لأقلام

كانت تشاركنى الإفاده والأستفاده وكثيرا ما اجد هنا ضالتى وراحتى

وكان هذا المكان هو اول منتدى ادخل فيه منذ عام 2006

استاذى هناك الكثير من الأعضاء يدخلون المنتديات ولا يكتبون الا فى قسم واحد فقط

ولا تجد اقلامهم او حتى ردود لهم خارج هذا القسم لأنهم اعتادوا على هذا ووجدوا افكارهم

فى هذا القسم فلا لوم عليهم خصوصا وان طبقوا المثل القائل ان لكل مقام مقال ولا يحيدون عنه

وان حدث لا يجدون الا ماهو لطيف الكلمات لتوعيتهم وارشادهم بكل الذوق والترحيب

استاذى الفاضل هذا مافهمته من موضوعك واعذر جهلى لو كان ذهنى شارد عن سطورك

لأن بها بعض الغضب بين كلماتك .

وان كنت اود ان اطلق همسه صغيره الى اختى الفاضله هيام

واطلب منها ان تتريث وتفكر مره اخرى فى قرار رحيلها من هذا المكان

واستحلفها برب هذه الأيام الكريمه الفاضله ان تراجع هذا القرار وتتراجع عنه

ولا هى الحكايه اذا حضر الشيطان ترحل الملائكه ؟؟؟


خالص تقديرى واحترامى للجميع .[/align]


elmar7om.se7e غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-09, 10:06 PM   #7
 
الصورة الرمزية خالتى فرنسا

خالتى فرنسا
خطوات واثقة

رقم العضوية : 12857
تاريخ التسجيل : Jul 2009
عدد المشاركات : 109
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ خالتى فرنسا
رد: منتديات للتسلية واضاعة الوقت ..هل هذا مفهومكم؟؟!!!


ولو انك تزعل منى
ده بيرجع للادارة والاشراف والعلاقة بين الاعضاء
المفروض العضو الى يغيب كتير مش من حقة مثلا انه يكون مشرف والعضو الى يسجل وميشاركش
يتحذف
وكمان لازم الادارة والمشرفين يعملوا نداء ويسالوا عن سبب غياب الاعضاء
وضرورى يكون فى مواضيع جامدة تجذب الاعضاء بدل المواضيع المملة


توقيع : خالتى فرنسا


اينما وجد الظلم هذا موطنى
أرنستو تشى جيفارا

خالتى فرنسا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-09, 10:36 PM   #8
 
الصورة الرمزية elmar7om.se7e

elmar7om.se7e
خطوات واثقة

رقم العضوية : 12060
تاريخ التسجيل : Jan 2009
عدد المشاركات : 64
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ elmar7om.se7e
رد: منتديات للتسلية واضاعة الوقت ..هل هذا مفهومكم؟؟!!!


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالتى فرنسا مشاهدة المشاركة
ولو انك تزعل منى
ده بيرجع للادارة والاشراف والعلاقة بين الاعضاء
المفروض العضو الى يغيب كتير مش من حقة مثلا انه يكون مشرف والعضو الى يسجل وميشاركش
يتحذف
وكمان لازم الادارة والمشرفين يعملوا نداء ويسالوا عن سبب غياب الاعضاء
وضرورى يكون فى مواضيع جامدة تجذب الاعضاء بدل المواضيع المملة
اهلا وسهلا فرنسا

اظن لو الموضوع يخص الإداره او الأشراف فقط كان زمانه اتكتب فى قسم المشرفين والإداره

وماكانش اتكتب على المكشوف هنا ويتثبت .

ثم الأخت هيام سيده محترمه وبصمتها هنا فى المنتدى

وفى اماكن اخرى تخلى الواحد يزعل انها تسيب الأماكن دى .

خصوصا ان فى ناس كثير ان لم يكن كل المنتدى

بتنتظر دخولها وتعليقاتها على مواضيعهم

ويوجد هنا ايضا مكان فى قسم الترحيب للسؤال عن الأعضاء المتغيبين

واذا كان هنا مواضيع ممله طيب حضرتك ممكن تسعفينا

بكام موضوع جامد وانا اوعدك انى اشارك معاكى وارد عليكى

ولا هى ال 22 مشاركه بتوع حضرتك كانت على مواضيع ممله ؟؟

انا مش بزعل من حد على فكره وياريت انتى كمان ماتخديش ردى على انه هجوم على حضرتك

شكرا وخالص تحياتى وتقديرى .


elmar7om.se7e غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-09, 10:42 PM   #9
 
الصورة الرمزية خالتى فرنسا

خالتى فرنسا
خطوات واثقة

رقم العضوية : 12857
تاريخ التسجيل : Jul 2009
عدد المشاركات : 109
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ خالتى فرنسا
رد: منتديات للتسلية واضاعة الوقت ..هل هذا مفهومكم؟؟!!!


ايه ده
هو فى ايه ؟؟
انا قلت حاجة على العضوة هيام والا انا اعرف حد هنا
انا بقول راي والا مش من حقى


توقيع : خالتى فرنسا


اينما وجد الظلم هذا موطنى
أرنستو تشى جيفارا

خالتى فرنسا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-09, 11:21 PM   #10
 
الصورة الرمزية شمس الحياة

شمس الحياة
محررة في زهرة الشرق

رقم العضوية : 12953
تاريخ التسجيل : Aug 2009
عدد المشاركات : 509
عدد النقاط : 112

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ شمس الحياة
رد: منتديات للتسلية واضاعة الوقت ..هل هذا مفهومكم؟؟!!!


بصراحة يا عمو احمد قلت كل اللى انا
عايزة اقوله
ونتكلم بقى بكل صراحة ..................
انه بالتحديد انه بنقصد اختنا الغالية هيام
اكبر دليل على انه كلنا بنعتز بيها هو ان انا لما جيت
جديدة على المنتدى اول من تحمست لمعرفتهم وعجبنى آرائهم
ومواضيعهم الجميلة المتميزة هى :
هيام ويشهد الله انى زعلانة من قرارها ديه
كده هى بتهد كل اللى عملته فى لحظة واحدة
حرام مجهود السنين يضيع هدر
وماشاء الله على كم العلاقات اللى كونتها بالمنتدى
بس احنا برضه مش عايزين نظلمها
والغايب حجته معاه
عالعموم ياجماعة المنتديات كالبيت لنا تجاهه واجبات ومسئوليات
وساحة جميلة بنستفيد منها بلاش نقلل من اهميتها


توقيع : شمس الحياة
[align=center][/align]



مع اجمل تحياتى
وارق ابتساماتى
مع حبى واشواقى
لأجمل اعضاء بزهرتنا الشرقية الجميلة
آية

شمس الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-09, 11:23 PM   #11
 
الصورة الرمزية elmar7om.se7e

elmar7om.se7e
خطوات واثقة

رقم العضوية : 12060
تاريخ التسجيل : Jan 2009
عدد المشاركات : 64
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ elmar7om.se7e
رد: منتديات للتسلية واضاعة الوقت ..هل هذا مفهومكم؟؟!!!


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالتى فرنسا مشاهدة المشاركة
ايه ده
هو فى ايه ؟؟
انا قلت حاجة على العضوة هيام والا انا اعرف حد هنا
انا بقول راي والا مش من حقى


فرنسا انا مش من حقى انى اصادر اراء الغير مهما كانت

ولكن عادة لا تأتى الرياح بما تشتهى السفن فالمعظم يعلم

ان على هذا الإختراع الإنترنت

يوجد اماكن اخرى لإضاعه الوقت والتسليه

وانا لا اتحدث بشكل شخصى ولا استهدف اشخاص معينين

ولكن اريد المصلحه الفكريه والأدبيه العامه التى هى الهدف من ارتيادى لهذا المنتدى

والله من وراء القصد .


تحياتى .


elmar7om.se7e غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-09, 01:24 PM   #12
 
الصورة الرمزية okkamal

okkamal
المشرف العام

رقم العضوية : 2734
تاريخ التسجيل : Apr 2005
عدد المشاركات : 14,746
عدد النقاط : 203

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ okkamal
رد: منتديات للتسلية واضاعة الوقت ..هل هذا مفهومكم؟؟!!!


[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elmar7om.se7e مشاهدة المشاركة
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله

استاذى الفاضل احمد

استاذى الكريم ابو نواف

كل عام وانتم بخير وعيد سعيد عليكم يارب

واعاده الله عليكم بالخير والبركات

من المعروف ان الدخول للمنتديات هو للمنفعه الشخصيه فعلا

كم منا يدخل الى المنتديات و يتصفحها لكى يستفيد فقط او ليقضى بعض الوقت

فى ارجاء المنتدى وان وجد اى معلومه غامضه استفسر عنها واستفاد

وان وجد الأعضاء والإداره تهتم به وتلبى رغباته ويجد الردود الشافيه

والردود المصاحبه بالنقاش او النقد مما يجعل كاتب الموضوع يهتم بكل كلمه يكتبها

حتى تصل الفائده الى الجميع .. تماما كما يحدث هنا فى زهره الشرق

انا واحد من الناس مهما اغيب ومهما امكث فى اماكن اخرى اجد نفسى

ولو من بعد حين ادخل الى هذا المكان مره اخرى وانا مشتاق لأقلام

كانت تشاركنى الإفاده والأستفاده وكثيرا ما اجد هنا ضالتى وراحتى

وكان هذا المكان هو اول منتدى ادخل فيه منذ عام 2006

استاذى هناك الكثير من الأعضاء يدخلون المنتديات ولا يكتبون الا فى قسم واحد فقط

ولا تجد اقلامهم او حتى ردود لهم خارج هذا القسم لأنهم اعتادوا على هذا ووجدوا افكارهم

فى هذا القسم فلا لوم عليهم خصوصا وان طبقوا المثل القائل ان لكل مقام مقال ولا يحيدون عنه

وان حدث لا يجدون الا ماهو لطيف الكلمات لتوعيتهم وارشادهم بكل الذوق والترحيب

استاذى الفاضل هذا مافهمته من موضوعك واعذر جهلى لو كان ذهنى شارد عن سطورك

لأن بها بعض الغضب بين كلماتك .

وان كنت اود ان اطلق همسه صغيره الى اختى الفاضله هيام

واطلب منها ان تتريث وتفكر مره اخرى فى قرار رحيلها من هذا المكان

واستحلفها برب هذه الأيام الكريمه الفاضله ان تراجع هذا القرار وتتراجع عنه

ولا هى الحكايه اذا حضر الشيطان ترحل الملائكه ؟؟؟


خالص تقديرى واحترامى للجميع .[/align]
اخى العزيز

كل عام وانت بخير
كل ماورد فى تعقيبك فاننى اتفق معك فيه
فليس عيبا ان يجد العضو راحته او نفسه فى قسم معين
ولايبرحه .. فمن ناحية هو يجيد الكتابة فى هذا القسم
ومن ناحية اخرى يروق له التعقيبات والنقاش الذى يدور فيه

فاذا كان هذا بالنسبه للعضو ومايجده من متعه له .. فما بالك بالمشرف
او العضو الذى يكاد ان يكون كالمشرف عندما يقرر الرحيل او ترك المنتدى ؟؟؟

فكم من عضو سيحزن على رحلية .. والمنتدى ذاته يفتقد الى قلمه

أليس ماذكرته من ردك يعتبر التزام اخلاقى لكى يستمر من اجل من يقرأون له ؟؟!!

لك التحية [/align]


توقيع : okkamal
[align=center]مركز تحميل زهرة الشرق[/align]



okkamal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-09, 01:26 PM   #13
 
الصورة الرمزية okkamal

okkamal
المشرف العام

رقم العضوية : 2734
تاريخ التسجيل : Apr 2005
عدد المشاركات : 14,746
عدد النقاط : 203

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ okkamal
رد: منتديات للتسلية واضاعة الوقت ..هل هذا مفهومكم؟؟!!!


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالتى فرنسا مشاهدة المشاركة
ولو انك تزعل منى
ده بيرجع للادارة والاشراف والعلاقة بين الاعضاء
المفروض العضو الى يغيب كتير مش من حقة مثلا انه يكون مشرف[read] والعضو الى يسجل وميشاركش
يتحذف [/read]
وكمان لازم الادارة والمشرفين يعملوا نداء ويسالوا عن سبب غياب الاعضاء
وضرورى يكون فى مواضيع جامدة تجذب الاعضاء بدل المواضيع المملة
اتفق معك فيما ذكرت ماعدا الجملة المشار اليها

فلماذا يحذف العضو الذى لم يشارك ؟؟؟

فربما يعود يوما


توقيع : okkamal
[align=center]مركز تحميل زهرة الشرق[/align]



okkamal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-09, 01:28 PM   #14
 
الصورة الرمزية okkamal

okkamal
المشرف العام

رقم العضوية : 2734
تاريخ التسجيل : Apr 2005
عدد المشاركات : 14,746
عدد النقاط : 203

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ okkamal
رد: منتديات للتسلية واضاعة الوقت ..هل هذا مفهومكم؟؟!!!


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالتى فرنسا مشاهدة المشاركة
ايه ده
هو فى ايه ؟؟
انا قلت حاجة على العضوة هيام والا انا اعرف حد هنا
انا بقول راي والا مش من حقى
ياست فرنسا
من حقك ان تكتبى رايك بمطلق الحرية

والاخ المرحوم بيوضح لك الصورة فقط ويسوق الامثلة

ولم يتعرض لما كتبته باى نقد

لك جميل التحية


توقيع : okkamal
[align=center]مركز تحميل زهرة الشرق[/align]



okkamal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-09, 01:30 PM   #15
 
الصورة الرمزية okkamal

okkamal
المشرف العام

رقم العضوية : 2734
تاريخ التسجيل : Apr 2005
عدد المشاركات : 14,746
عدد النقاط : 203

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ okkamal
رد: منتديات للتسلية واضاعة الوقت ..هل هذا مفهومكم؟؟!!!


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elmar7om.se7e مشاهدة المشاركة




فرنسا انا مش من حقى انى اصادر اراء الغير مهما كانت

ولكن عادة لا تأتى الرياح بما تشتهى السفن فالمعظم يعلم

ان على هذا الإختراع الإنترنت

يوجد اماكن اخرى لإضاعه الوقت والتسليه

وانا لا اتحدث بشكل شخصى ولا استهدف اشخاص معينين

ولكن اريد المصلحه الفكريه والأدبيه العامه التى هى الهدف من ارتيادى لهذا المنتدى

والله من وراء القصد .


تحياتى .
اخى المرحوم
شكرا لك للتوضيح واستبيان الامر


توقيع : okkamal
[align=center]مركز تحميل زهرة الشرق[/align]



okkamal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
..هل , للتسلية , مفهومكم؟؟!!! , منتديات , الوقت , واضاعة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مع طفلى الوقت ممتع ومفيد امل2005 عالم الطفل والأم 4 27-09-08 10:49 PM
قرأت لك .. إدارة الوقت .. إدارة الحياة لميس صلاح واحة الزهـرة 0 11-03-08 08:27 PM


الساعة الآن 08:43 PM

wnah4Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
wnah4