العودة   منتديات زهرة الشرق > >{}{ منتديات الزهرة الثقافية }{}< > شخصيات وحكايات

شخصيات وحكايات حكايات عربية - قصص واقعية - قصص قصيرة - روايات - أعلام عبر التاريخ - شخصيات إسلامية - قراءات من التاريخ - اقتباسات كتب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13-04-06, 03:26 PM   #1

مغرورة
عضوية جديدة

رقم العضوية : 4429
تاريخ التسجيل : Apr 2006
عدد المشاركات : 13
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ مغرورة
أمــــل عــــمـــــري <<<< آمل أن تعجبكم لأنها من منتدى للأمانة


الجزء الاول



امل: لا لا مابي هذا اللبس لبسته الف مره ابي شي ثاني
الام : يايما ياحبيبتي منو اللي بيهتم الحين انج لابسته
امل : اففف يما تكفين مابي البنات كلهم كاشخين مابي انا هاللبس
الام : امري لله يعني مصره عالسوق
امل وشوي وتطير من الفرح : اي اي يما
الام : اوكي ياله روحي لبسي نروح السوق , والله بلشه كل ماعزموج احد من صديقاتج تبين لبس يديد
امل تضحك : بعد يا يما هذه مو اي عزيمه هذه العزيمه لانه احنا خلصنا الثانويه وانشالله الجامعه ها شفتي يعني احلى عزيمه صح
الام : اخ منكم يالبنات
راحت امل تبدل ملابسها ولبست لبس رياضي بس كان شكله كيوت وربطة شعره فصارت احلى واحلى J
اطلعت امل قبل امها للسياره وشغلتها وقعدت تنطر امها على ماتطلع لاحظت امل ان احد يراقبه ولا يطلع ولد اليران (الجيران ) (حمد) امل ارتبكت لانه هذه مو اول مره يطالعها كان دايما يخزه بنظرات غريبه كانها اعجاب او استغراب هذا اللي امل كانت تفكر فيه فحاولت انها ماطلعه لكنه قرب من السياره فصار قريب حيل منها وطق عليها الدريشه
اهني امل انصدمت وتقول بنفسها هذه المينون اشيبي افتحت امل الدريشه بارتباك وقالت له
امل : نعم
حمد: على طول نعم
امل متنرفزه : في شي اخوي
حمد : لا بس حبيت اسلم وابارك لج ابمناسبت تخرجج من الثانويه
امل : الله يبارك فيك
اهني يت الام وسلم عليها حمد
حمد : اشلونج خالتي
الام : هلا والله ولدي انته اشلونك
حمد : تمام بخير الحمدالله
الام : اشلون امك
حمد : زينه الحمدالله بس امي تقولج اشصار على الموضوع
الام : ها اي اي قوله تعطيني وقت لاني للحين مافاتحته
حمد : انشالله بس ياريت تستعيلين خالتي
وكانت امل تطالعهم وهي مو فاهمه شي
فقالت امل : شسالفه يما اشصاير اي موضوع
حمد ابتسم اما الام قالت : لا ولا شي سلامتج
قاطعهم حمد : ياله انا استاذن تامروني بشي
الام : لا سلامتك وليدي
حمد : الله يسلمج .. طالع امل وقال لها : وانتي امل توصين على شي
امل وهي منحرجه : لا مشكور
دخلت الام السياره وصكرت امل دريشتها المفتوحه وقالت
امل : يما شسالفه اشصاير
الام : اي سالفه
امل : يمااا علينا... هذه السالفه
الام وهي مرتبكه : يما ماكو شي حبيبتي
امل : ماكو شي ؟!!
الام : اي اي ماكو شي
امل : يما شنو ماكو شي تكفين انتي خاشه عني شي صح
الام : اف عليج يا امل شوفي طريجج وانسي الموضوع
امل عصبت اشوي وقمتت عمرها وتمت ساكته
ونزلو السوق واشترت امل احلى بدله وهم كانت ساكته ماتعلق طول الوقت اما امها فحست فيها وحاولت ترقع بس ماقدرت فقالت في نفسها
الام : حسبي الله على ابليسك يا حمد فضحتنا وقعدت تضحك بداخلها
وانشالله اذا اعجبتكم اكملها



الجزء الثاني



بعد ماردت امل من السوق راحت اصعدت لغرفتها وراحت تفكر بالموضوع
دخلت امها عليه وقالت لها
الام : اشفيج امل شنو ماعجبتج البدله
امل : يما انتي تدرين اشفيني
الام وهي مرتبكه : اي قصدج عن السالفه انتي شهمج فيها الحين
امل : يما السالفه مو هامتني بس اللي هامني اكثر انج خاشته علي وانتي ولا مره خشيتي شي علي اكيد الموضوع جايد ولا جان ماخشيتي علي صح يا يما ولا انا غلطانه
الام : لا غلطانه
امل : اشلون فهميني
الام : خلاص خلاص اذا تبين تعرفين السالفه راح اقولج اياها بس انا حبيت اخليها مفاجاه لج
باجر
امل : مفاجاه ؟؟؟؟؟ شنو يما شتقولين مفاجاه لا لا تكفين قولي لي شنو
الام وهي تضحك : في احد تقدم لج
امل بكل انصدام : ششششنو
الام : شنو اللي اهوه شنو اقولج في احد تقدم لج
امل : هي تبلع ريجها : منو منو هذا
الام : حمد ولد شيخه
امل : حمد اي حمد ؟؟
الام : هووو اشفيج يما عسى ماشر قاعد ااقولج حمد ولد شيخه ييرانا
امل مصدومه ولونها صار احمرر من الخجل : حمد ماغيره
الام : اي حمد ماغيره ليش سامعه عنه شي
امل : لا لا موسامعه عنه شي بس غريبه
الام : شنو اللي اهيه غريبه
امل : لا بس ماحسيت انه يبي يخطبني او . قاطعتها الام
الام : عن العياره اموله اصلن اهوه عينه ماطاحت منج قاعد ويخزز فيج
امل و ويهه حمررر : ها مادري
الام : المهم اشرايج فيه
امل : مادري يما انتي اشرايج
الام : لا انا مالي شغل انتي شوفي نفسج وقولي لي
امل : انزين عطيني وقت يما
الام : اخذي راحتج يا احلى عروسه
امل انحرجت ..
اطلعت الام وامل قاعده تفكر وتفكر
تعبت من التفكير فنامت
................................
في الصبح
اقعدت امل وراحت شافت امها بالصاله
الام : صح النوم
امل : صح بدنج
الام : ها حبيبتي تريقتي
امل : بسمالله يما توني قاعده مامداني
الام : زين عيل ياله روحي تريقي
امل : الحين ؟؟؟
الام : اي الحين
امل : ليش
الام : اي .. اليوم راح يزورونا ناس
امل : منو هالناس
الام : خالتج منى
امل : شنو شنو يما ماتدرين انه اليوم عزيمتنا عند بيت رنى
الام : اي لا ادري بعدين خالتج راح تيي الحين وتروح عالمغرب يعني مهي قاعده
امل : امممم صح
الام : تعالي ماقلتيلي وين صاير بيت رفيجتج
امل : ليش
الام : شنو بعد ليش مو تبين تروحين لهم
امل : اي .. لا يما اهيه ماراح تسوي العزيمه بيتهم راح تسويها بيت عمها العود
الام : اها زين وين بيت عمها
امل : اتصدقين يما مادري ماسالتها
الام : الحمدالله روحي روحي دقي عليها
.....
راحت امل تدق على رفيجتها رنى
رنى : الوو
امل : هلا برنى اشلونج
رنى : تمام ها اليوم راح تيين انشالله
ام ل : اي راح ايي بس انتي وين صاير بيت عمج
رنى : اهوه نفس منطقتكم شارع ( الفلاني ) منزل ( الفلاني ) ..
امل مصدومه : شنو شنو هذا بيت ييرانا
رنى : ليش انتو اي قطعه
امل : بهذه القطعه وبيت عمج اجبال بيتنا بالضبط
رنىتضحك : زين عيل انا استاذن تدرين قاعده اجهز
امل : اوكي ياله باي
رنى : باي
...
راحت امل عند امها ركض تقولها انه العزيمه ببيت شيخه
الام : سبحان الله طالعي الصدف
امل : اي J
...........
راحت امل لغرفتها وتذكرت حمد وقالت : يارب مايكون موجود ليلتها
.................................................. ....
اشوي ولا جلرس الباب يدق
..
تدخل الخاله وتسلم على ام امل وبنتها
وياخذهم الوقت بالضحك والسوالف لين ماراحت خالتهم
.......
اما عن مل راحت لبست بدلته اليديد
وكانت طالعه مثل القمر واحلى بعد
ونزلت شعرها الحريري االادعم مع اعيونها العسليه واطلعت صج قمر
.........
انزلت امل تحت وامها خذت تقرا عليهم المعوذات >>>هههههههههه عن الحسد J
الام : ديري بالج على نفسج حبيبتي
امل : انشالله يما
راحت امل بخطوتين لبيت العزيمه وكانت رنى باستقبالها دخلت امل الصاله وكانت فاضيه فراحت المرر اللي يوديي للقاعه قعدت امل مع ربعها الباجي وخذو يسولفون ويضحكون
امل لرنى : ابي حمام رنى
رنى : شوفي اهوه اخر المممر مني مو بعيد
امل : تعالي معاي رنوو
رنى : امول روحي بروحج مستحيه من منو
امل : لا لا تعالي معاي
راحت رنى مع امل للحمام
دخلت امل وقالت لرنى انها تنطره بهلحظه نادت ام رنى بنتها وقالت لها تيي
فراحت رنى .. ولما اطلعت امل من الحمام مالقته فارتبكت ومشت بالمرر عشان تروح القاعه فضيعت الطريج وكانت اشوي وتبجي من الارتباك اشوي واله تصادف حمد اللي كان بيده كمبيوتر عطلان وتدعم فيه دعمه قويه فطاح عليها الجهاز وطاحت المسكينه طيحه قويه من قوة دفع حمد لها وهو مايدري
.................................................

الجزء الثالث


وطاحت المسكينه طيحه قويه من قوة دفع حمد لها وهو مايدري
حمد ارتبك وقام نزل عمره ومسك ايد امل اللي بقت تبجي من الطيحه وعينها ادمعت بروحها من العوار اللي صار بيدهاو ريلها اليمنى فقومه حمد لانها ماقدرت تقوم من العوار
حمد: سلامات سلامات اسف ماشفتج
امل باحراج وارتباك وخوف وكل المشاعر : لا مو مشكله
حمد : اسف امل ماكان قصدي
امل وقلبه يدق بسرعه : عادي عادي
حمد : عسى ماتعورتي
امل والبجيه اشوي وتطلع : لا ماتعورت >> حجي
مشت امل بتروح للقاعه فماقدرت اتوازن من عوار ريلها فطاحت عالارض
حمد : امل امل .. وراح لها وقالها : امل تعبانه اوديج الطبيب اناديلج رنى
اهني بجت امل وعينها تدمعع
حمد وقلبه انكسر عليها : امل بس قوليلي شاللي يعورج وانا الحين انادي لج رنى
امل : ماني قادر امشي ماني قادره
حمد: لحظه بس الحين انادي رنى
حمد : رنـــــــــــــى رنى
رنى يت واهيه مخترعه : شنو شسالفه .. وشافت امل عالكرسي وتعبانه حدها
حمد : طاح عليها الجهاز
رنى وهي مخترعه : شنو .؟؟؟؟؟؟؟ امل اشلونج الحين امل
امل وهيه تغمض عينها وشعرها طايح عليها ماقدرت ترد لانها صج كانت تعبانه واخذ صدره يتنك بقوه لانه الخوف اللي صارلها لما ضاعت اثر فيها والطيحه بعد ماقدرت اتحمل
حمد اللي كان حده ويدمع لحالها : خنوديها الطبيب رنى
رنى : اشلون واللي عندي بالقاعه ماقدر اخليهم
حمد : تدرين اشلون خنوديها البيت عند امها
رنى : البنيه بتختنق ياحمد ؟؟؟؟ L
حمد مرتبك : نادي الخادمه تشيلها معاج لي بيتهم وراحو لبيت امل
وتفتح لهم الام الباب
الام : اصرخت : بنتي اشفيها
كانت امل اشوي وتموت كان نفسها كلش وصل حده
حمد: امشي خالتي نوديها المستشفى
الام : ياله ياله
وراحو المستشفى وبالطريج كانت الام تبجي على حالل بنتها اللي كان نفسها مخنوق وكان لنفس بينقطع عنها
وصلو المستشفى
...............
بعد ماوصلو ورجعت حالت امل الطبيعيه
راحت الام للدكتور تسال عن امل وحمد كان واقف يطالع :
الام : اشفيها بنتي يا دكتور
الدكتور : ابصراحه فيها كسر بريلها اليمنى اهيه شكله طايحه !
الام وهي منصدمه اما حمد اللي حس بالذنب : شنو شتقول دكتور؟!
الدكتور : هذه اللي كاتبه الله وانشالله اتعافى بس حالتها الصحيه تمام
الام : واشلون عن الاختناق اللي صار لها
الدكتور : هذا عادي بس المفروض يكون عندكم كمام لها بالبيت علشان هذه الحاله يمكن راح ترجعله مره ثانيه اللله لا يقوله
الام : ليش يصير لها جذي يادكتور
الدكتور : بعض الاحيان يكون من التعب فما تقدر اتنفس بشكل طبيعي
حمد : اشلونها اهي الحين دكتور
الدكتور : ايه الحين تمام بس حاطين لها كمام وتقدرون تاخذونها الحين
الم : وينه اهيه
الدكتور بهذه الغرفه دشو شوفوها
دشت الام وحمد وقف عند الباب
لمت الام بنتها وقالت لها : ها اشلون لعروسه الحين
امل بخجل : الحمدالله يما
حمد: الحمدالله على السلامه امل
امل اللي انحرجت من حمد : الله يسلمك
حمد : يالله بلا دلع امشي جدامي نرجع البيت
الام وامل اقعدو يضحكون على كلامه
اما حمد اللي قاعد يحاول يتستظرف الجو كان حاس انه اهوه الذنب باللي صار كله
.............
ركبو السياره ووصلهم للبيت
الام : مشكور يا حمد ماتقصر
حمد : حياج خالتي احنا حاضرين
الام : الله يخليك لنا
دخلت الام البيت ووراها امل بعكازاتها
اشوي ولا تطيح ماثبتت وامها دخلت ماشافتها اما حمداللي صفط بيتهم اللي اهوه جبال بيت امل شافها وراح لها مسرع يساعدها
امل انحرجت وقال ت : مشكور حمد
حمد : العفو ولو
قعد كل واحد يطالع الثاني وبسرعه مشو عن بعض
اشوي قبل لا تدخل امل البيت نادت حمد
حمد : هلا امل
امل : امم لا خلاص ولا شي
حمد : واللي في عينه كلا م: امم براحتج بس دريتي بالموضوع
امل حمر ويها وابتسمت ونزلت راسها
حمد ضحك وابتسم وقال : اشرايج بالموضوع
امل : .............. ؟



عشان أحط ليكم المرة الجاية بعد جم جزء

ثلاثة أجزاء
و عاد إن شاء الله تعجبكم


توقيع : مغرورة
من شافني يقول وش هالغرور ....حلاتي باينة بعيون الحضور

مغرورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-04-06, 03:46 AM   #2
 
الصورة الرمزية حياة

حياة
المراقبة العامة

رقم العضوية : 540
تاريخ التسجيل : Dec 2002
عدد المشاركات : 16,580
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حياة

قصه جميله
واحداثها مشوقه وممتعه

نتظر التكمله معك

تحيتي المغروره


حياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-04-06, 06:30 PM   #3

مغرورة
عضوية جديدة

رقم العضوية : 4429
تاريخ التسجيل : Apr 2006
عدد المشاركات : 13
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ مغرورة
الجزء الثاني


هلا
شخباركم
مشكورة حبيبتي على الرد الحلو .......

الجزء الرابع


حمد ضحك وابتسم وقال : اشرايج بالموضوع
امل : مادري عطني فرصه
حمد : اخذي راحتج .. بس امل
امل : هلا
حمد : ممكن طلب
امل : تفضل
حمد : عادي تعطيني رقم موبايلج
امل بحيره وتقول في نفسها اهوه الحين خطيبي عادي اعطيه بس مادري ..
قالت امل : ها مادري اعطيك اياه بعدين
حمد طلع اورقه ومد ايده لامل وقالها : هذا رقمي اذا تبينه
امل خذته وهي منحرجه
.................................
بدلت امل ملابسها بصعوبه اشوي
وقعدت تطالع رقم حمد وتقول اطرش له مسج ولا لأ
؟؟
نزلت امل عند امها وقالت لها
امل : يما
الام : خير
امل : يما انا موافقه على حمد
الام : موافقه ؟؟؟ بهالسرعه ؟؟
امل : يعني اشلون تبيني اقعد اسبوع افكر
الام : لابس انتي ماكنتي مقتنعه بالبدايه
امل : بس الحين اقتنعت
الام : وشلي خلاج تقتنعين
امل : اوووه يما خلاص مو موافقه
الام فيها االضحكه : لا يامعوده خلاص باجر اكلم شيخه
امل : انزين يما اصير ياخذ رقمي الحين
الام بستغراب : ليش ؟؟ انتي معطيته رقمج
امل : لا لا يما بس اهه عطاني رقمه
الام : امممم زين انتي لا تعطيه رقمج

امل : ليش ؟؟؟
الام : نطري لين اكلم خالتج شيخه بعدين يير خير
امل : اها
الام : امل
امل : نعم ؟
الام : عندي موضوع مضيق خلقي
امل : افا شنو اهوه قولي
الام : في احد متقدم لج
امل مصدومه : منو هذا واحد ثاني غير حمد
الام : اي
امل باكثر انصدام : منو ؟؟؟؟
الام : ولد خالتج منى بدر اللي
امل منو منو هذا اللي كنت العب معاه وانا اصغيره
الام اي هذا اهوه
امل : مو كان امسافر يدرس بره
الام : اي واهوه كان خاطبج قبل لا يسافر وانا نسيت الموضوع واليوم ذكرتني فيه خالتج
امل : لا يما شنو هذا انا مو موافقه عليه وليش ماقلتيلي عنه L
الام وضاق خلقها ازياده : شسوي الحين يا يما شقول لخالتج
امل : قولي لها اني مخطوبه
الام : ادري ادري بس راح يكون موقفي مو حلو
امل : يعني اشلون يا يما
الام : مادي مادري
امل : اففف اشهل الورطه اللي انا فيها
الام نزلت راسها وسكتت
.......
راحت امل لغرفتها بكل حزن وقعدت تفكر بالي صار مع حمد اليوم وقعدت تضحك
اشوي ويقطع حبل تفكيره صوت الموبايل
امل : منو هذا اللي داز رساله بنص الليل
وتشوف ويطلع رقم غريب ومكتوب بالمسج
(سلامي للحبيب اللي عيوني تنتظر شوفه وقلبي ينبض النبضات يبحث عن صدى صوته )
امل تيبست ابمكانها وقالت اخاف هذا حمد وراحت جيكة على الرقم وطلع مو مثل الرقم
فقالت اكيد هذا واحد غلطان ؟!
ورن الموبايل مره ثانيه بمسج وهالمره المسج يقول
(ادري انج ماعرفتيني ولا بيوم ذكرتيني ولاحتى اشتقتيلي بس انا اتذكرج واشتاق واسهر مع الاشواق واكتب على الاوراق البعد ماينطاق )
اهني زادت نبضات قلب امل وقالت . هذا اكيد واحد يعرفني امبي منو اهوه وقعدت تفكر تفكر وقالت : لو حمد جان ماقال اني ماعرفته بس منو هذا شكله واحد يعرفني ويعرفني بعد عدل ؟؟
اشوي وتذكر بدر وتيبست وقالت : امبي هذا بددر اشلووون جذي امبيي شسوي الحين ؟
ويالها المسج الثالث ومكتوب
(امانة صافح القلب الحزين اللي نزف رضالك اخاف انه يطول الانتظار ويشكي غيابك)
طنشت امل فيه وماردت عليه
ودزلها مسج رابع بعد كل هالتطنيش مالها يقول فيه
(مهما تصدين اعشقج واهواج واغليج ,ماهمني رفضج ولا ابي ردودج كيفج اذا تبيني اعاني صدودج تبعدين تبيعين شاريج .. اصلا حياتي بس مجرد وجودج )
اهني ادمعت عين امل وحسن انه بدر يحبها وايد ماكانت تدري في انان كان يفكر فيها جذي
فردت عليه بعد ماقرت المسجات الف مره وتاكدت ردت عليه وقالت في مسجها
(ماعاش مرخك ولا عاش ناسيك تبقى عزيز ولا مخلوق يساويك يالغلا يالغللا يالغلا شفت اشكثر غالي في قلب امغليك )
بهالحظه وصل المسج لبدر ولما قراه بقى يطير من الفرحه
وقال في نفسه : الله جذي انا غالي يا امل صج اني اشتقتلج وايد واشتقت لابتسامتج اللي انقطعت عني
ودزلها مسج مكتوب فيه
( احبج يا أمل عمري )
وصل المسج لامل اللي انصدمت من جرئة بدر وعصبت وتضايقت وهم قلبه بدى يزيد طقاته وماتدري شتسوي
ادمعت عينها واقعدت تفكر وتفكر وتقول منو اختار ياربي ولد خالتي ولا .. اه اه ساعدني يا رب
نامت امل من التفكير
........................
__________________


الجزء الخامس .....
بعد ماقعدت امل من النوم على صوت رنت المسج
وتلقى المسج من بدر
(صباح التفاح لاغلى انسان صباح الليمون لاحلى اعيون صباح التوت لاعز صوت )
اضحكت امل ونست اللي صار امس بس بسرعه تذكرت مره ثانيه بللي قالها وتضايقت صج
منه ومن كلامه هذا
خذا امل دش سريع وراحت نزلت تحت عند امها وصبحت بويها
وقالت لها امها بحزن : امل
امل : هلا يما
الام : خالتج اليوم يايه مع بدر يتقدمون لج
امل مصدومه : اشلون وحمد
الام : حمد للحين ميا وتقدم لج بنفسه يعني للحين مازارونا ولا كبر الموضوع وحنا نقدر نرفضهم قبل لا يتطور الموضوع
امل وبعصبيه : شنو يعني يما قصدج ارفض حمد لا والف لا ماراح ارفضه
الام متضايقه : وشلي في حمد ممو في بدر اللي كنتي تلعبين معاها وماتفارقينه يوم كنتو اصغار
امل : قلتيها يوم كنا اصغار بس الحين احنا اكبار فاهمه يعني شنو اكبار يما
الا : ياحبيبتي يا يما لا تحرجيني جدام خالتج
امل : ويعني عشان ماتحرجين اخذ واحد مابيه
الام : هذا مو اي واحد هذا ..
قاطعتها امل : ولد خالتي اي يعني مهما يصير ماراح اقاطعه لا رفضته صح
الام : يارب ساعديني
امل : يما مابيج تزعلين وتضايقين وهم مابيج تنحرجين جدام خالتي بس ..
الام : ادري يا بنتي اردي
امل : يما حتى انا محتاره بينهم تدرين انه امس طرشلي مسجات بالليل
الام : منو هذا
امل : بدر
االام : اخ من هالولد
امل : احترت يا يما شسوي
الام : الله يعينج يابنيتي مااقول غيرها
امل : يعني شسوي الحين
الام : اختاري اللي تبينه واللي يصير يصير
امل : اممم مادري مادري ؟!!
الام: اخذي راحتج يما بس ابيج اليوم تجاملينهم وتقعدين وياهم اوكي
امل : انشالله يما
الام : انتي اليوم شوفي بدر وكلميه وحاجيه ولا حسيته فيه انه يبيج حيل وانتي ارتحتيله راح اصير خير انشالله بس انتي عطي الولد فرصه وتشوفين
امل : انشالله يما بس انا خايفه اكسر بواحد فيهم
الام : ماعليج هم بيتزوج وينسى
امل : يمكن والله .... انا بروح اتريق تيين
الام : لا يما بالعافيه انا توني متريقه
امل : الله يعافيج يما
..................
راحت امل تاكل جدام التلفزيون وهي سرحانه وتفكر وتفكر ونست عمرها مره وحده وكان كل تفكيره عن موضوع
منو اختار ياربي ساعدني بعدين شنو شكل ولد خالتي بدر للحين ماتغير ولا صار غير وشكله تغير وكبر اه يا بدر صج ايام مرت
واذ اخترت بدر شنو راح يكون موقفي جدام حمد اللي ساعدني وكان ويه يدل انه كان حده خايف علي اه شسوي والله احترت احترت
...........
قطع تفكيره امها وهي تقول لها
الام : امل يالله روحي تجهزي ترى مابغى شي على اذان المغرب وراح اييون
امل : يما تو الناس الحين الساعه توه تصير اربع
الام : ميخالف روحي تجهزي
امل : انشالله انشالله يما
....................
راحت امل تجهز والبست وخلصت وانزلت تحت
وتشم ريحة البخور والدهن العود وكشخة امها J
اضحكت امل ضحكه تطيح العصفور من السماءوقالت : الله الله يما من اللي بينخطب انا ولا انتي
اضحكت امها وقال : يعني تبيني اطلع بخطوبة بنتي الوحيده مو حلوه
امل : لا انا عاد ماقلت جذي بس طالعه انتي احلى مني هههههههههههههه
الام : وين ياحسره ماشالله على ابنيتي تهبلين ماشالله عليج
امل : طالعه عليج
الام : هههههههههه
.....................
ودق الجرس وتختبص امل فوق حدر
ويدخل بدر وامه واخته
عادي انه دخل ابروحه لانه بدر وامه واخته مو غريبين اهمه خالت العروسه >>لووول
...........................
اقعدت الام تسولف وياهم وتعطيهم من هالحلو وتوكل فيهم وبدر كان بس يدور امل اللي للحين مابينت
.....
وشوي وله تطلع امل اللي بدر ماقدر يشيل عينه عنها
سلمت عليهم وقعدت يم امها
وبدر طول الوقت يخزز فيها وقول في نفسه
والله تغيرت امل جذي صرتي حلوه يبختي >>ههههههههههههه
.....
وكانت امل منحرجه حدددده
واشوي تعمتد الام والخاله والاخت انهم يروحون الحديقه كلهم وخلون امل وبدر بالحديقه ويروحون عنهم عشان ياخذون راحتهم
... بس امل كانت حيل منحرجه
بدر عقب ماراحو كلهم : الله يا امل صرتي اشحلاتج والله صايره قمر اليوم
امل منحرجه حيل : مشكور
بدر: منو هذاك اللي الواقف اجبال بيتكم يطالع لاحظته من مده واقف
امل يوم طالعت اللي واقف ولا اهوه حمد انصدمت وحست انه وده الارض تبلعها وقالت : هذا هذا ولد ييرانا
اشوي وله يقرب حمد ويسلم
وردو عليه السلام وامل كانت حده خايفه
حمد: ماتعرفنا على الاخ
بدر : اي انا خـ ..
قاطعته امل : هذا ولد خالتي
استغرب بدر من ردة فعل امل وقال
بدر : وانته من تكون
حمد : انا حمد وانشالله اكون خطيب امل
انصدم بدر من كلامه وامل حست بخوف وخانته العبره ودمعت عينها من الموقف
بدر : خطيبها ؟؟؟ شنو خطيبها انا اللي راح اكون خطيبها
حمد مصدوم : شتقول ؟؟ بس انا خاطبه قبلك
بدر : ماتكلمين امل شسالفه تلعبين علينا
امل الي بجت وقالت : انتو اثنينكم تقدمتولي وانا توهقت مادري منو اختار شسوي ياربي شسوي وقعدت تبجي ودشت البيت بسرع
.................................................


توقيع : مغرورة
من شافني يقول وش هالغرور ....حلاتي باينة بعيون الحضور

مغرورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-04-06, 07:39 PM   #4
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة

الاخت مغرورة


تسلم أيد خطت هذه القصة الحقيقة شدتني

حيل حيل اتمنى الحين اعرف النهاية ،انتو

اثنينكم تقدمتولي وانا توهقت مادري منو

اختار شسوي ياربي شسوي وقعدت تبجي

ودشت البيت بسرع ،الله يكون بعونها وبعونهم

ونبقى بالانتظار بشوق ولهفة من ستختار ؟؟

ولك مني خالص التحية والاحترام .

همسه

الحقيقة القصة باللهجة الكويتية البحته

كم تمنيت ان تكون باللغة العربية ربما

هناك من يصعب عليه تفهم لهجتنا ودمتي


حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-04-06, 09:18 PM   #5

مغرورة
عضوية جديدة

رقم العضوية : 4429
تاريخ التسجيل : Apr 2006
عدد المشاركات : 13
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ مغرورة

مشكوووووووووور على المرور و الرد
و أعرف إنكم متشوقييييييييييييين حق نهاية القصة بس عشان التحمس والله كيف تكون المتاهه بدون جدراان ؟؟؟:type::type:
و تفضلوا القصة :

و حسب ما أعتقد ...إن كل البنات و الصبيان كبار و يفهمون و أحلى شي باللغة الكويتية و إنتون ما إطالعون هالمسلسلات ؟؟؟؟

الجزء السادس
وقعدت امل تبجي ودشت البيت بسرع
ومرت على صالة اللي كانو فيها خالتها وامها
ومرت واهيه تبجي وطايره لداره
الام اخترعت وقامت تناديه : امل يا امل اشفيج
وتروح تلحقها
وخلت الخاله وبنتها في حيره
الخاله : قومي ريم (بنتها ) شوفي اشصاير
ريم : يما وين اروح فشله
الخاله : روحي شوفي بدر اشفيه
وشوي وله بدر يدخل البيت وتقوم امه بسرعه وتقول
الخاله : بدر شسالفه اشسويت لامل
بدر واهوه متضايق يقول : يما امل منخطبه من ولد ييرانهم
الخاله مصدومه : شنو شتقول لا مو معقوله احنا خاطبينها لك من زمان
بدر بكل حسره وندامه : ادري ادري يا يما وهذا اللي قاهرني


مغرورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-04-06, 09:18 PM   #6

مغرورة
عضوية جديدة

رقم العضوية : 4429
تاريخ التسجيل : Apr 2006
عدد المشاركات : 13
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ مغرورة

مشكوووووووووور على المرور و الرد
و أعرف إنكم متشوقييييييييييييين حق نهاية القصة بس عشان التحمس والله كيف تكون المتاهه بدون جدراان ؟؟؟:type::type:
و تفضلوا القصة :

و حسب ما أعتقد ...إن كل البنات و الصبيان كبار و يفهمون و أحلى شي باللغة الكويتية و إنتون ما إطالعون هالمسلسلات ؟؟؟؟

الجزء السادس
وقعدت امل تبجي ودشت البيت بسرع
ومرت على صالة اللي كانو فيها خالتها وامها
ومرت واهيه تبجي وطايره لداره
الام اخترعت وقامت تناديه : امل يا امل اشفيج
وتروح تلحقها
وخلت الخاله وبنتها في حيره
الخاله : قومي ريم (بنتها ) شوفي اشصاير
ريم : يما وين اروح فشله
الخاله : روحي شوفي بدر اشفيه
وشوي وله بدر يدخل البيت وتقوم امه بسرعه وتقول
الخاله : بدر شسالفه اشسويت لامل
بدر واهوه متضايق يقول : يما امل منخطبه من ولد ييرانهم
الخاله مصدومه : شنو شتقول لا مو معقوله احنا خاطبينها لك من زمان
بدر بكل حسره وندامه : ادري ادري يا يما وهذا اللي قاهرني

الخاله : ماعليه يا وليدي ماعليه انا الحين اكلم خالتك وافهم منها الموضوع
...........................
اما عند امل
الام تطق الباب بقوه
الام : امل يا امل يا يما فتحي الباب خليني اعرف شسالفه
امل وهي تبجي : مابي مابي كل منج يا يما حطيتيني بهالورطه شفتي النتيجه طلعت انا الغلطانه
الام متضايق ومستمره بطرق الباب : زين فتحي يا امل عشان اسمعج عدل
افتحت امل الباب واعيونها مليانه دموع
ولمت ( احضنت ) امها بكل قوه
ودخلت الام الدار
الام : اشفيج يا امل اشقالج بدر
امل بعد شرح قصير دخلت عليهم الخاله
الخاله : حنان (ام امل ) ممكن تفهميني السالفه
الام حنان : سامحيني ياوخيتي والله احنا اللي تورطنا
الخاله : شسالفه يا حنان
الام : انتو بعد ماخطبتو امل قبل لا يسافر ولدج يدرس بره انا ماقلت لامل عن الموضوع ونسيته ولما اخطبوها الناس اهيه وافقت وبعدين تذكرت الموضوع وقلنا انمشي هالليله على خير
الخاله : خلاص عيل
امل اطالع خالتها بعلامة استفهام
الام : شنو اللي اهوه خلاص
الخاله : قصدي خلي امل تختار اللي يناسبها واحنا راح نتقبل لان هذا الشي راجع لها
واطلعت الخاله من الغرفه وراحو للبييت
.................
اما امل المسكينه اللي ماتدري شتسوي ظلت تبجي وتبجي لين مانامت
.................................
اما عند حمد اللي النوم مايله قعد يفكر
ويقول : اشلون جذي مخطوبه وانا بخطبه اوو ... اوف والله ضعنا جان قالت من الاول انها مخطوبه بس خلتني اتعلق فيها ازياده ماقدر انسى ذاك اليوم اللي طاحت فيه ووديتها المستشفى
اه اه والله مشكله
.....................
اما عند بدر اللي كان حاط باله انه امل كانت له ودايما راح تكون له النوم ماقرب صوبه
واخذ يفكر ويقول : ليش تسوين فيني جذي يا امل ليش بعدت ماولعت قلبي فاجئين جذي ليش اشسويتلج انا يا امل اه اهــه دمعتج كانت وايد غاليه علي يا امل مهما تسوين وتغلطين راح اظل احبج يا
امل عمري

وخذه الموبايل وكتب لامل مسج ودزه
...............
ويدق التليفون عند امل اللي نامت واعيونها متروسه ادموع
اقعدت واخترعت وبسرعه تشيل التليفون وتقرا المسج
(ضاق الوجود وهمي بداخلي ضاق .وعجزت اداوي في خفوقي سهومه.. ياليت حلم البارحه مابعده فاق ... سبب على قلبي هموم تسومه .. ابكي واخايل بالسما نوض براق .. يمكن لعل المزن تجلب علومه )
لما قرت امل المسج ادمعت اعيونها وحست بالذنب ودزتله مسج يقول فيه
(يابدر ماتسوى تنام وخاطك زعلان ولابد شي يستاهل يخلي قلبك يعاني .. طلبتك كان لي خاطر تبعد عنك الاحزان فديت اعيونك الحلوه تبسم لو على شاني .. واذا شفتك بضيقه احس اني انا الغلطانه واعاتب نفسي بنفسي غلاك ابداخل اعروقي ولا يوصل غلاك انسان كتبتها بصدق تعبير وارسلتها للي بداخل القلب مقدار )

وصل المسج لبدر اللي لما قراه طار من الفرحه وحس انه امل صج تحبه واستانس حيل ودز له
J
(شفت رقمج نسيت اوطاني تخيلت شكلج نسيت خلاني اخاف اسمع صوتج انسى كياني )
بعد ماقرته امل ابتسمت ابتسامة رضى وحست انها راضته
ومادزت له شي ثاني بعد وقالت بنفسها
..
غريبه حمد مادز لي ولا شي ولا حتى سال عني اما بدر اه يا بدر غير
غير بالمره عن حمد بس صح اشلون يسال عني واهوه حتى مايعرف رقمي وصج بعد\ اشدراهبدر برقمي اه اه تعبت والله اخاف ارضى بدر يزعل حمد واخاف ارضى بحمد يزعل بدر
ليه متى راح اتم على هالوضع ياربي
...........


مغرورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-04-06, 09:18 PM   #7

مغرورة
عضوية جديدة

رقم العضوية : 4429
تاريخ التسجيل : Apr 2006
عدد المشاركات : 13
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ مغرورة

مشكوووووووووور على المرور و الرد
و أعرف إنكم متشوقييييييييييييين حق نهاية القصة بس عشان التحمس والله كيف تكون المتاهه بدون جدراان ؟؟؟:type::type:
و تفضلوا القصة :

و حسب ما أعتقد ...إن كل البنات و الصبيان كبار و يفهمون و أحلى شي باللغة الكويتية و إنتون ما إطالعون هالمسلسلات ؟؟؟؟

الجزء السادس
وقعدت امل تبجي ودشت البيت بسرع
ومرت على صالة اللي كانو فيها خالتها وامها
ومرت واهيه تبجي وطايره لداره
الام اخترعت وقامت تناديه : امل يا امل اشفيج
وتروح تلحقها
وخلت الخاله وبنتها في حيره
الخاله : قومي ريم (بنتها ) شوفي اشصاير
ريم : يما وين اروح فشله
الخاله : روحي شوفي بدر اشفيه
وشوي وله بدر يدخل البيت وتقوم امه بسرعه وتقول
الخاله : بدر شسالفه اشسويت لامل
بدر واهوه متضايق يقول : يما امل منخطبه من ولد ييرانهم
الخاله مصدومه : شنو شتقول لا مو معقوله احنا خاطبينها لك من زمان
بدر بكل حسره وندامه : ادري ادري يا يما وهذا اللي قاهرني

الخاله : ماعليه يا وليدي ماعليه انا الحين اكلم خالتك وافهم منها الموضوع
...........................
اما عند امل
الام تطق الباب بقوه
الام : امل يا امل يا يما فتحي الباب خليني اعرف شسالفه
امل وهي تبجي : مابي مابي كل منج يا يما حطيتيني بهالورطه شفتي النتيجه طلعت انا الغلطانه
الام متضايق ومستمره بطرق الباب : زين فتحي يا امل عشان اسمعج عدل
افتحت امل الباب واعيونها مليانه دموع
ولمت ( احضنت ) امها بكل قوه
ودخلت الام الدار
الام : اشفيج يا امل اشقالج بدر
امل بعد شرح قصير دخلت عليهم الخاله
الخاله : حنان (ام امل ) ممكن تفهميني السالفه
الام حنان : سامحيني ياوخيتي والله احنا اللي تورطنا
الخاله : شسالفه يا حنان
الام : انتو بعد ماخطبتو امل قبل لا يسافر ولدج يدرس بره انا ماقلت لامل عن الموضوع ونسيته ولما اخطبوها الناس اهيه وافقت وبعدين تذكرت الموضوع وقلنا انمشي هالليله على خير
الخاله : خلاص عيل
امل اطالع خالتها بعلامة استفهام
الام : شنو اللي اهوه خلاص
الخاله : قصدي خلي امل تختار اللي يناسبها واحنا راح نتقبل لان هذا الشي راجع لها
واطلعت الخاله من الغرفه وراحو للبييت
.................
اما امل المسكينه اللي ماتدري شتسوي ظلت تبجي وتبجي لين مانامت
.................................
اما عند حمد اللي النوم مايله قعد يفكر
ويقول : اشلون جذي مخطوبه وانا بخطبه اوو ... اوف والله ضعنا جان قالت من الاول انها مخطوبه بس خلتني اتعلق فيها ازياده ماقدر انسى ذاك اليوم اللي طاحت فيه ووديتها المستشفى
اه اه والله مشكله
.....................
اما عند بدر اللي كان حاط باله انه امل كانت له ودايما راح تكون له النوم ماقرب صوبه
واخذ يفكر ويقول : ليش تسوين فيني جذي يا امل ليش بعدت ماولعت قلبي فاجئين جذي ليش اشسويتلج انا يا امل اه اهــه دمعتج كانت وايد غاليه علي يا امل مهما تسوين وتغلطين راح اظل احبج يا
امل عمري

وخذه الموبايل وكتب لامل مسج ودزه
...............
ويدق التليفون عند امل اللي نامت واعيونها متروسه ادموع
اقعدت واخترعت وبسرعه تشيل التليفون وتقرا المسج
(ضاق الوجود وهمي بداخلي ضاق .وعجزت اداوي في خفوقي سهومه.. ياليت حلم البارحه مابعده فاق ... سبب على قلبي هموم تسومه .. ابكي واخايل بالسما نوض براق .. يمكن لعل المزن تجلب علومه )
لما قرت امل المسج ادمعت اعيونها وحست بالذنب ودزتله مسج يقول فيه
(يابدر ماتسوى تنام وخاطك زعلان ولابد شي يستاهل يخلي قلبك يعاني .. طلبتك كان لي خاطر تبعد عنك الاحزان فديت اعيونك الحلوه تبسم لو على شاني .. واذا شفتك بضيقه احس اني انا الغلطانه واعاتب نفسي بنفسي غلاك ابداخل اعروقي ولا يوصل غلاك انسان كتبتها بصدق تعبير وارسلتها للي بداخل القلب مقدار )

وصل المسج لبدر اللي لما قراه طار من الفرحه وحس انه امل صج تحبه واستانس حيل ودز له
J
(شفت رقمج نسيت اوطاني تخيلت شكلج نسيت خلاني اخاف اسمع صوتج انسى كياني )
بعد ماقرته امل ابتسمت ابتسامة رضى وحست انها راضته
ومادزت له شي ثاني بعد وقالت بنفسها
..
غريبه حمد مادز لي ولا شي ولا حتى سال عني اما بدر اه يا بدر غير
غير بالمره عن حمد بس صح اشلون يسال عني واهوه حتى مايعرف رقمي وصج بعد\ اشدراهبدر برقمي اه اه تعبت والله اخاف ارضى بدر يزعل حمد واخاف ارضى بحمد يزعل بدر
ليه متى راح اتم على هالوضع ياربي
.................................................. ...................................
__________________


الجزء السابع
...............................................

اقعدت امل الصبح وراحت اتريق بعده اتصل عليه بدر بالتليفون في البدايه ماردت عليه بس لمن شافت اصراره وانه يعاود المحاوله اكثر من مره افتشلت وردة
امل باحراج : الو
بدر : هلا والله بهصوت
امل ويها حمر : هلا فيك
بدر: اشلون القمر اليوم
امل : مثل لون البدر
بدر اللي قام يضحك : ههههههههههه الله بعد دمج عسل نفسج
امل بكل خجل : طالعه على ولد خالتي
بدر اللي يبي يطير من الفرحه : يبخته ولد خالتج هذا
امل انحرجت حيل واسكتت ماردت
بدر : امل
امل : هلا
بدر : امل اشصار عالموضوع
امل اتغيشم : اي موضوع
بدر : موضوعنا
امل منوهقه : ايــي
بدر : شنو اللي اهوه اي انتي اموافقه علي طبعا صح
امل باحراج : ها مادري بدر للحين ماقررت
بدر : شنو ؟؟؟ يعني اشقصدج بتهديني عشان هذاك اللي اسمه .. مادري شسمه
امل : لا مو عشان حمد بس انا ..
يقاطع بدر متنرفز : اي قصي علي ومشكوره ماتقصرين بس على فكره ماعتقد انه هذا اللي اسمه حمد يحبج مثل ما انا احبج
امل اللي دمعت عيونها سكتت وماردت
بعد التليفون راحت امل تبجي وعادت على القصه مرة ثانيه وهي محتاره بين بدر وحمد
بس قامت تميل لبدر اكثر لانه شافت اشكثر اهوه مهتم فيها وهذا الشي مو اشويه
.................................................. ................................................

في هاليوم كان حمد رايح البحر مع ربعه وبالصدفه شاف بدر وقام يطالعون بعض بنظرات كله حقد لانه بدر كان حاس انه حمد يبي ياخذ منه امل
بدر : في شي
حمد : والله انته اللي قاعد اطالع انا اللي اسلك في شي ولا لأ
بدر : اي كيفي بطالع مكان ابوك اهو
حمد: شوف احترم نفسك مالي خلق يهال ها ( كان حمد اكبر من بدر بسنه )
بدر : انا محترم نفسي قبل لا اشوفك بعدين اليهال اشكالك
حمد : يبيلك تاديب انته
بدر : هااي انته هااي اشايف عمرك انته طراوده وانا مادري
حمد مد ايديه يبي يدز وشوي ولا الاثنين يتهاوشون والثاني يطق الثاني وربعهم يفاججون بعض بالغصب
وصار حوسه الدم والناس تفاججهم وحالتهم حاله بدر تعور بعينه
واخيرا اقدرو ربعهم يوخرونهم
بدر : يالنذل
حمدعصب بقى يطقه بس ربعه ماخلوومسكوه ووخرو بدر لانه بدر هم كان بطقه
وقال بدر قبل لا يمشي
بدر : احلامك تاخذها مني تفهم احلامك
حمد : هههه ضحكتني
بدر : ههه ؟؟ انشوف اللي راح يضحك بعدين يااا
ومشى عنه
..........................
وعلى طول راح بدر للمستشفى عشان عينه
..................
وفي نفس الوقت كانت خالة امل وبنتها ابيتهم يتغدون
اشوي ولا يدق تليفون الخاله واهمه يتغدون
الخاله ام بدر : هلا بدر
بدر : يما وينج
الخاله: انا ابيت خالتك عسى ماشر
بدر : لا ماشر بس علبالي انج بالبيت
ام بدر : ليش يما اشتبي
بدر : لا بس بسالج عندنا صيدليه بالبيت عشان ماتعنى للمستشفى
ام بدر اخترعت : شنو شنو ؟؟؟ اشحقه وليش
بدر يقاطعها : يما يما لا تخافين بس حصل خلاف مع واحد
ام بدر تشهق : هيييييي وعسى ماتعورت
بدر : لا بس عيني
ام بدر : يا يما يا يما جم مره قلت لك ابتعد عن هالسوالف بالله راحت عينك
بدر : اووه يما خلاص انتهى الموضوع
ام بدر : لا مانتهى منو هذا الللي تهاوشت وياه
بدر : واحد
ام بدر : ادري انه واحد منو هذا
وطول الوقت امل وامها وريم قاعدين يسمعون شسالفه لانه ام بدر حاطته مايكريفون للكل يسمعه
وامل كانت خايفه جنه تدري باللي صار

.....
بدر : اووه يما قلت لج واحد
ام بدر : وانا اللي اعرف هالواحد
بدر : اوووه سالي امل وهي تقولج اسمه لاني ماعرف اسمه
اهني الكل انصدم وقام يطالع امل اللي بقت تبجي
..........
الام : امل انتي تعرفينه
امل : يما انا مادري شسالفه اصلا
ريم : عيل اشفيه اخوي ؟؟
ام بدر : بدر
بدر : نعم يما ترى ماعندي رصيد
ام بدر : منو هذا
بدر : جنه اسمه اسمه .. حمد على ماعتقد
امل اللي انصدمت : شنو ليش
اهني بدر سمعها لانه صوته كان عالي
بدر : لا بس هالمليق مسوي روحه اسكت
امل عصبت واصعدت فوق
............................
امل بالغرفه تكلم نفسها
ليه متى ليه متى ياربي ليه متى اخخ واللله هلكت بعد احنا مو ناقصين
وقعدت تفكر فيهم وخافت على بدر اشوي وهم حست انه احرج حيل جدام الكل للي صار بعينه فدزت له مسج
( سلامات وماتشوف شر ومشكور على الاحراج اللي سببت لي اياه )
لما وصل المسج لبدر حس بالذنب اشوي بس استانس لانه اذكرته فدز لها
(فديت اللي سال عني فديت اللي حمل همي الا يالله تشيل همه وتجعل خطوته يمي )
قرته امل وماردت عليه بس قالت في نفسها امين امين يارب انك تشيل همي

.................................................. .......................................
لأني وعدتكم باحط جزئين مع بعض حطيت ليكم يلا اشوف ردودكم الحلوة عشان احط جزئين وراء بعض مرة ثانية !!!
__________________


و أتمنى إنها تعجبكم و هذا الرأي يضل ليييييييين ما تخلص


توقيع : مغرورة
من شافني يقول وش هالغرور ....حلاتي باينة بعيون الحضور

مغرورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:48 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.

زهرة الشرق   -   الحياة الزوجية   -   صور وغرائب   -   التغذية والصحة   -   ديكورات منزلية   -   العناية بالبشرة   -   أزياء نسائية   -   كمبيوتر   -   أطباق ومأكولات -   ريجيم ورشاقة -   أسرار الحياة الزوجية -   العناية بالبشرة

المواضيع والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات زهرة الشرق ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك

(ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)