عرض مشاركة واحدة
قديم 23-07-03, 01:19 PM   #1
 
الصورة الرمزية سحر العيون

سحر العيون
مستشارة زهرة الشرق

رقم العضوية : 24
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 5,511
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ سحر العيون
توضيح (( السعوديات يشترين ملابس ويرجعنها بنفس اليوم ))


أصحاب المحلات يستغلوننا فلماذا لا نستغلهم..؟؟؟

سعوديات يشترين فساتين لارتدائها في حفلات الزفاف ويرجعنها

السعودية:انتشرت مؤخرا بين بعض السيدات السعوديات ظاهرة شراء فساتين السهرة وإرجاعها في اليوم التالي للمحل بعد استعمالها لليلة واحدة دون أن توضح للبائع أنها استعملته تحت ذريعة أنه لم يكن مناسباً من حيث مقاسه، ولا تنسى أي منهن أن تعتني بالفستان جيدا إضافة للاحتفاظ بورقته الأصلية لتعيد تثبيتها قبل إرجاعها إلى المحل ومن ثم استرجاع السعر.

وقالت فتيات إنهن يلجأن لهذا الأسلوب في حالات الملابس ذات السعر المرتفع والتي تتراوح أسعارها بين 3-12 ألف ريال حيث يقمن بارتدائه لحفلة واحدة ومن ثم يرجعنه اليوم التالي مختلقات أعذاراً تبدأ من اختلاف المقاس وتنتهي بعدم رضا العائلة عن شكل الفستان وبعد أن يقنعن الموظف يسترجعن ثمن الفستان.

وقال بائع في أحد المحلات "نبيع ماركات عالمية نسائية ورجالية وفي كلا الحالتين يحدث استرجاع إلا أن الحالة النسائية تكون أكثر بعذر عدم وجود أماكن للقياس في المحل للتأكد من القياس المناسب للسيدة.وقالت أحد الزبائن أن "بعض الفساتين لا تستحق السعر المبالغ فيه، وكما يستغلنا أصحاب بعض المحلات فلماذا لا نستغلهم ".
وعن حرمة هذا العمل قالت "إنها ترجع الفستان كما أخذته دون أي إتلاف!!."


المصدر موقع ايـــلاف ....





كل ما يفعله أصحاب المحلات هو التجارة و لا أحد يستطيع لومهم على رفعهم للأسعار كما أنه ليس كل المحلات تفرض أسعاراً باهظة و غالية ..:sadness: .. و كل يستطيع أن يشتري حسب قدرته :sadness: ....أما أن يتم استغلال أصحاب المحلات بهذه الطريقة :sadness: .. فهذا ما لا يقبله العقل و لا المنطق تحت أي ظرف من الظروف ..

جاءني عبر الايميل و أردت أن تقرؤه ... و تقديري للجميع


توقيع : سحر العيون



زهرة الشرق
zahrah.com

سحر العيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس