عرض مشاركة واحدة
قديم 25-03-15, 06:25 AM   #195
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ويستمر مسلسل الأجرام



مواطن قتل طليقته وطعن ابنه بـ «حربة» وانتظر رجال الأمن بجوار الجثة
الأربعاء 25 مارس 2015 - الأنباء

أمير زكي - محمد الجلاهمة - هاني الظفيري

شهدت منطقة سلوى جريمة قتل مروعة حينما أقدم مواطن من مواليد 1974 على قتل زوجته السابقة بعدة طعنات نافذة في الظهر والصدر وطعن ابنه الحدث في الكتف واليد، ثم انتظر وصول رجال الأمن إلى موقع الجريمة ليسلم نفسه وهو في حالة هستيريا وبكاء شديد بجوار جثة زوجته المضرجة في دمائها.

وبحسب مصدر أمني فإن عمليات وزارة الداخلية أبلغت في تمام السابعة والربع مساء عن وقوع حادث طعن في قطعة 3 من منطقة سلوى، حيث كان المبلغ ابن القتيلة الحدث الذي جرى طعنه أيضا، وفور ورود البلاغ سارع إلى موقع الحادث وكيل وزارة الداخلية للأمن العام اللواء عبدالفتاح العلي إلى جانب قائد المنطقة ليتبين أن السيدة قد لفظت أنفاسها الأخيرة. وعلى الفور قام اللواء العلي بإخطار بقية الأجهزة المعنية، حيث انتقل إلى مكان البلاغ رجال الطب الشرعي ووكيل النيابة محمد روح الدين. وتبين من خلال معاينة الجثة أن المجني عليها لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأضاف المصدر أن الابن المصاب وبعد أن تلقى العلاج قال إنه سمع صوت شجار مقابل منزله فنزل ليجد أمه وأبيه في حالة شجار وحاول التدخل إلا أن الأب كان على ما يبدو قد بيت النية لتنفيذ جريمته بعد أن جلب معه «حربة».

هذا وتضمن التقرير الطبي الذي أعده محقق مستشفى مبارك الكبير هلال العتيبي وجود جروح قطعية متعددة في اليد اليمنى حيث تم تحويله إلى أحد المستشفيات لاستكمال العلاج.


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس