عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-14, 07:51 PM   #14
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: عائلة القذافي تعد العدة للعودة إلى السلطة".




السعودية التي منعت السوريين الحج لبيت الله وساهمت باموالها
في اراقة دم السوريين نقف معها ونرفض من يقاتل عدونا امريكا
واسرائيل؟ ؟؟ جاوبني بضمير ودون خشية اﻻ الله



الصحيح هو استبعدت لجنة الحج العليا التابعة للائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية المناطق الخاضعة لحكم «داعش» والجماعات المسلحة الإرهابية الأخرى من مشاركتهم في رحلة الحج هذا العام، إذ شددت على مكاتبها كافة في تعميم لها على عدم استقبال طلبات الحج من المناطق التي يسيطر عليها تنظيم «داعش»، وضمت تلك المناطق الرقة، دير الزور، والحسكة.

وأوضح مدير مكتب حجاج سورية في السعودية عضو الائتلاف السوري خالد كوكي لـ «الحياة» أن لجنة الحج العليا شددت في إجراءاتها من عدم استقبال طلبات الحج من المناطق التابعة لتنظيم «داعش»، وأنصار النظام مثل الشبيحة، إذ خصصت لتلك المهمة لجاناً تعمل على تدقيق معلومات وبيانات الحجاج المقبلين من الداخل السوري.

وأفاد بأن لجنة الحج استعانت باللجان الشرعية في المناطق المحررة من نظام الأسد في التأكد من أسماء ومعلومات الحجاج المقبلين من تلك المناطق، وذلك في خطوة تهدف إلى خلو أسماء حجاج سورية من المنظمات الإرهابية والحفاظ على أمن وسلامة الحجاج، مشيراً إلى استبعاد أنصار نظام بشار الأسد وشبيحته، ومن تلطخت أيديهم بالدماء السورية البريئة كافة من تسجيلهم في رحلة الحج، وذلك للحفاظ على الاتفاق مع السلطات السعودية.
وأكد كوكي تعاون لجنة الحج العليا التابعة للائتلاف الوطني السوري الممثل الوحيد للشعب السوري والمعترف به دولياً مع الجهات الأمنية في السعودية،

ونرفض من يقاتل عدونا امريكا واسرائيل؟
أين؟ بل في أي بقعة قاتلة امريكا واسرائيل ؟
ومنك نستفيد مع الشكر والتقدير



توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس