عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-14, 07:10 AM   #96
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ماذا تعرف عن ( داعش ) ؟؟


«داعش» يهدد مقاتليه البريطانيين: الإعدام لمن يحاول الفرار
الاثنين 27 أكتوبر 2014 - لندن ـ عاصم علي

كشفت صحيفة «ذي أوبزرفر» البريطانية أن قيادة «داعش» هددت مقاتليها البريطانيين الذين يريدون العودة الى المملكة المتحدة، بالاعدام. وأوضحت الصحيفة أن 30 بريطانيا على الأقل يسعون الى ترك صفوف «داعش» والعودة الى المملكة المتحدة، في حين قتل محمد مهدي حسن (19 عاما) من مدينة بورتسموث الساحلية في كوباني شمال سورية. وينتمي حسن إلى خلية من 6 شبان سافروا الى سورية، وأطلق عليهم اسم «بومبي لادز»، ومازال 2 فقط من أعضائها على قيد الحياة.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن مصدر «يملك اتصالات قوية في صفوف الجماعات السورية المعارضة» أن «قياديين في صفوف داعش هددوا بريطانيين حاولوا العودة الى المملكة المتحدة بالقتل، إما بشكل مباشر وصريح أو غير مباشر (التلميح)».

كما أكد السجين البريطاني السابق في معتقل «غوانتانامو باي» معظم بيج أن هناك عشرات الشبان البريطانيين الراغبين في العودة الى المملكة المتحدة لكنهم عالقون في سورية والعراق، وغير قادرين على التحرك. وأشار بيج إلى معرفته بـ 30 شابا يريدون العودة، وانتهى بهم الأمر في صفوف «داعش» لأسباب لغوية، كونها تضم عددا كبيرا من الناطقين باللغة الانجليزية.

ودعا بيج البالغ 46 عاما بريطانيا الى العفو عن العائدين من سورية والعراق، وتقليد برنامج اعادة التأهيل في دول مثل الدنمارك، والذي يساعد على العودة للحياة الطبيعية دون أي ملاحقة قانونية أو أمنية.


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس