عرض مشاركة واحدة
قديم 13-09-14, 06:57 AM   #2702
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: غرائب وحوادث كل يوم


رجل يمشي داخل بركان ثائر
السبت 13 سبتمبر 2014 - الأنباء -

[BIMG]http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2014/09/497794-1.jpg?width=300[/BIMG]


نشرت صحيفة التليجراف البريطانية مقطع فيديو يظهر رجل يمشى داخل فتحة بركان ثائر، مشيرة إلى أن استكشاف بحيرة تغلي بالحمم البركانية عن قرب يمثل لحظة مرعبة تشبه القفز من فوق قمة جبل إفرست الشاهقة.

ولفتت الصحيفة في تقرير لها، السبت، أن الفيديو المثير تم التقاطها أواخر الشهر الماضي، مشيرة إلى بركان جمهورية فانواتو التي تتكون من عدة جزر بركانية في جنوب المحيط الهادي فيما يسمي بحلقة النار نتيجة كثرة البراكين بها.

وقالت الصحيفة إنه بعد نزول الرجل إلى مسافة 1200 قدم داخل حفرة البركان ارتدي ملابس واقية من الحرارة العالية ليصل إلى أقرب نقطة من فوهة اللهب، مشيرة إلى أن هذا البركان هو 1 من 5 أماكن في العالم التي توجد بها حمم بركانية مستمرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرجل الذي وصفته بـ '' محارب البركان'' عاد ثانية بعد أن اضطر للتعامل في ظل طقس سيء نتيجة اقترابه من حمم اللافا الثائرة التي ترتفع وتنخفض في مدي 400 متر في الاتجاه العامودي.

ونوهت الصحيفة إلى أن صاحب المغامرة تعرض لمخاطر عدة بداية من قطع الصخور المتفككة إلى الأمطار الحمضية، مشيرة إلى أن اللافا صهرت أجزاء من كمرته إضافة إلى تعرضه لبعض القطع المتطايرة من الحمم البركانية التي ثقب أحدها ملابسه الواقية من درجات الحرارة العالية.

http://www.youtube.com/watch?feature...&v=yoWsqwhm5yg


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس