عرض مشاركة واحدة
قديم 24-08-14, 06:04 AM   #60
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ويستمر مسلسل الأجرام


مغردون ينقلون حادثة نحر طفل في عسير.. إلى الجهراء
الأحد 24 أغسطس 2014 - الأنباء


هاني الظفيري ـ عبدالعزيز فرحان

«لم تشهد منطقة الجهراء.. حادثة نحر طفل كويتي على يد خادمته الإثيوبية» بهذه الجملة تحدث مسؤول أمني في الجهراء نافيا بشكل قاطع ما تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن حادثة من هذا النوع، وكان تويتر أمس قد اشتعل بتغريدات حول أخبار متداولة عن إدخال طفل كويتي إلى مستشفى الجهراء بحالة حرجة بعد أن تعرض للنحر على يد خادمته الإثيوبية، ولم يكتف المغردون المشاركون من بث الخبر أو إعادة تغريده بإيراد الخبر «غير الصحيح» بل قاموا بإرفاق تغريداتهم بصور «مفبركة» و«مركبة» لطفل والحقيقة التي اتضحت لاحقا أن صور الطفل المرفقة هي تابعة لخبر جريمة شهدتها منطقة عسير السعودية الخميس الماضي عندما حاولت خادمة نحر طفل وادخل المستشفى وتم إنقاذه بعد أن أصيب بجرح قطعي في رقبته.

الحادثة الأصلية

ووفق ما نقلته «سبق» الالكترونية عن حادثة نحر الطفل في منطقة عسير أن غرفة العمليات بالهلال الأحمر بعسير قد تلقت عند الساعة السادسة والنصف من مساء الخميس الماضي بلاغا من مواطن يفيد بتعرض طفل يبلغ من العمر سبع سنوات لجرح قطعي في الرقبة، بعد محاولة الخادمة الإثيوبية نحره.

وبحسب الناطق الإعلامي للهلال الأحمر بعسير أحمد إبراهيم أنه تم توجيه فرقة إسعافية مع فرقة طبية لمباشرة الحالة وهي منقولة مع مواطن على طريق السودة وتم تقديم الخدمة الإسعافية للطفل، ونظرا لاعتذار مستشفى عسير المركزي عن عدم استقبال الحالات لعدم توافر سرير شاغر بقسم الطوارئ فقد تم نقل الطفل للمستشفى السعودي الألماني.

وأكد الناطق الإعلامي لشرطة عسير المقدم عبدالله آل شعثان بدوره، أنه قد ورد بلاغ للعمليات بشرطة منطقة عسير عن تعرض طفل في السابعة من عمره لاعتداء بسكين من قبل عاملة منزلية من جنسية إثيوبية، ما أدى لإصابته بجرح في الرقبة.

وأضاف شعثان أنه قد تمت مباشرة المختصين للموقع ووجد أنه قد تم إسعاف الطفل من قبل ذويه لأحد المستشفيات ومازال يتلقى العلاج وتم ضبط العاملة والأداة المستخدمة ومازال التحقيق جاريا لكشف ملابسات القضية.


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس