عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-12, 06:23 AM   #757
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: عواصف في عالمنا العربي




عراك بالأيدي بين المضيفات السوريات المؤيدات

والمعارضات على متن الخطوط السعودية

الثلاثاء 5 يونيو 2012 عواصم ـ أ.ش.أ



كشف مصدر مطلع في الخطوط الجوية السعودية عن عقد اجتماع شامل لكل المضيفات الجويات من الجنسية السورية بعد ازدياد حالات الاشتباك بالأيدي بين المؤيدات للنظام والمعارضات له، الذي نتج عنه تسجيل 15 محضرا في الشرطة، وكانت السبب في تأخير بعض الرحلات، وتدخل أمن المطار لفض هذه الاشتباكات.




وقال المصدر ـ في تصريح لصحيفة (الوطن) السعودية أمس ـ «إن المسؤول الذي اجتمع مع المضيفات السوريات في جدة أكد على منعهن من التحدث في القضايا السياسية بشكل علني، وخاصة خلال تأديتهن لمهامهن الوظيفية والا فسيتعرضن للفصل الفوري من العمل».




وأفصح أنه تم توجيه إنذار للعاملات السوريات بسبب الضغوط المستمرة التي أثرت وبشكل مباشر على سير عمل هذه الشركة الوطنية التي لا ترغب في الدخول في معوقات مهنية نتيجة آراء سياسية،



وقال «المشكلة أنهن يعملن في السعودية التي تعتبر طرفا مساندا للشعب السوري، ولا نرغب في أن تؤدي هذه الصراعات الجدلية غير المجدية إلى تصعيد يؤثر على صورة الشركة وراحة الركاب المتعاملين مع خدماتها».




وعن رحلات الخطوط السعودية إلى سورية، أكد المصدر التزام الشركة بقرار وقف الرحلات الذي يأتي ضمن العقوبات المفروضة على الحكومة السورية، مشيرا إلى أن هذا القرار سار منذ 17 فبراير الماضي، وقال «إن الشركة تعوض ذلك من خلال رحلاتها إلى مطار عمان الدولي، الذي يتم من خلاله نقل الركاب من وإلى السعودية».


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس