عرض مشاركة واحدة
قديم 14-02-12, 08:00 PM   #15
 
الصورة الرمزية زيـــاد

زيـــاد
أمل الزهرة

رقم العضوية : 1664
تاريخ التسجيل : Apr 2004
عدد المشاركات : 4,838
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ زيـــاد
رد: لماذا انقلبت تركيا وقطر على سوريا،


أهلا بك أبو نواف

أخي أبو نواف

صحيح لا يوجد سفارات في الكويت, ولا في السعودية, ولا في الامارات, للكيان الصهيوني, ولكن كل أفعال حكومات هذه الدول تدل على أنها ترعى مصالح هذا الكيان عبر السفارة الأمريكية في ذات الدولة, أما عن قطر, فالمكتب التجاري كافي ويقوم بواجبه على أتم وجه, ولا حاجة لافتتاح سفارة بين قطر والكيان الصهيوني فقصر حمد بن خليفة والقواعد الأمريكية التي تشغل ثلثي مساحة شبه الجزيرة القطرية كلها تعمل لمصلحة الصهاينة, وباسمهم.

حقيقة لا رغبة لي بخوض النقاشات معكم, لسبب بسيط جداً.
أنتم تريدونني أن أصدق قادة دولكم وأكذب قائد بلدي, وأنا لن أصدق سوى قائد بلدي الذي شهدت يوماً بعد يوم مصداقيته وجديته في التعامل مع كافة أمور المواطنين السوريين, وبشفافية, ودون مواربة كما يفعل البعض.

بربك ألا تسمع ما يحصل في البحرين؟؟؟ إلى متى الفرقة باسم الدين؟
قال تعالى:
((لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ)) المائدة 82

فقال أمراء الخليج وكثير من شيوخهم: (إن الشيعة أشد على الاسلام من اليهود)!!! أنا أراه تحريفاً للقرآن.

في سوريا, ولقد طرحت في هذا المنتدى منذ عشر سنوات, الحال والأوضاع والتآلف بين الناس بمختلف معتقداتهم, ونحن في سوريا مرتاحون لهذا, ولا نريد تغييره, ولا نريد فرض حكم بنظام محمد بن عبد الوهاب.

لدينا علماء درسوا الاعجاز العلمي في القرآن, ووجدوا أن القرآن تحدث وفسر كثير مما نعيشه اليوم, من اختراعات وظواهر طبيعية وظواهر بشرية, واكتشافات علمية, وكل ذلك قبل 1400 عام ونفتخر كمسلمين بقرآننا.

ولكن ما يثير عجبي أن لماذا في القرآن لم يذكر الطوائف الاسلامية؟؟ رغم أن الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام محمد بن عبد الله ذكر شيئاً من الفرق والاختلافات, ولكنه لم يطلب من أحد أن يقاتل إلا المشركين, وأيضاً الخلفاء الراشدون, لم يقاتلوا إلا المرتدون (وللعلم المرتدون ارتدوا عن دفع الزكاة وليس شيئاً آخر) والردة تكون بانكار الاسلام وأركانه.

ورد أن أسامة بن زيد رضي الله عنه قتل رجلاً من المشركين في الحرب، بعد أن قال: لا إله إلا الله، فقال النبي صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وقد استعظم ذلك، واستفضعه: {أقتلته بعد أن قال لا إله إلا الله؟! فقال: يا رسول الله، إنما قالها يتعوذ بها من السيف } قال رسول الله عليه الصلاة والسلام: {أشققت عن قلبه }.
فانظروا كيف كان رسول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نبي الرحمة ونبي الهدى يعلمنا أن لنا الظاهر في هذه الحالة، فإذا قال: أشهد أن لا إله إلا الله فعلينا أن نكف، ونرفع عنه السيف.

أيضاً أود أن أخبرك أن رسول الله عليه الصلاة والسلام عندما كان في المدينة كان فيها المنافقون وهو يعلم بهم, ورغم ذاك, لم يقاطعهم, ولم يقتلهم, ولم يعزلهم, ولم يجبرهم على شيء, كما كان اليهود, ولم يجبرهم على الدخول في الاسلام, كما أن الغزوات الاسلامية لم تكن تجبر أهل الكتاب على الدخول في الاسلام, بل كانت تدعوهم باللين والرفق, والفاتحون المسلمون لم يحاربوا إلا من حمل السيف في وجه المسلمين.

بعد كل هذا

أنا أرفض أن يقتل أي انسان باسم الاسلام, أو أن يعزل, او أن يسلب حقه في المواطنة, فما بال قوات درع الجزيرة؟ وكيف لملك البحرين أن يدعو غيره لما لا يفعله؟ وكيف يسمح لأنفسهم من لا يتقبلون حديث السوريون عن بلدانهم رغم أنهم يتدخلون بالحديث عن بلادنا؟ لا بل ويدعمون الارهاب بالسلاح والمال والرجال, ويسمونه جهاداً........... رغم أنهم لم يجاهدوا ضد الكيان المغتصب لأرض المقدس على مدى 64 عاماً.

لا أنتظر الرد من أحد ولا حاجة لي بالنقش أكثر من ذلك فأنا أعلم ان العقل العربي تحول إلى عقل متحجر فقررت أن أجعل عقلي متحجراً كما الآخرين.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ملاحظة: لا أتمنى أن يحصل في أي دولة مسلمة ما يحصل في بلدي من قتل (بأيدي الاسلام المتشدق بالسلفية البريئة منه, بالظاهر, وهو بالحقيقة صنيعة دولة العدو, دولة الارهاب الأمريكية).


توقيع : زيـــاد
الدهر يومان ذا أمن وذا خطـر
والعيش عيشان ذا صفو وذا كدر
أما ترى البحر تعلو فوقه جيف
وتستقر بأقصى قاعـه الـدرر
وفي السماء نجوم لا عداد لهـا
وليس يكسف إلا الشمس والقمر

زيـــاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس