عرض مشاركة واحدة
قديم 08-02-12, 03:02 PM   #2
 
الصورة الرمزية رماح

رماح
العضوية الفضية

رقم العضوية : 7426
تاريخ التسجيل : May 2007
عدد المشاركات : 802
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ رماح
رد: يها الشعب السوري لا تجعلوا من دمائكم جسرا/رنا خطيب



و لعلي أذكركم جميعا بأن الكذب كان هو السيد المسيطر في أعمال أكثر هذه القوى سواء من النظام أو قنواته المحلية التي تعرض صورة جميلة عن واقع مأسوي، أو الإعلام العربي و الغربي الذي يفبرك و يعرض أكاذيب أو المواقف الظاهرية لدول تدعي وقوفها مع إرادة الشعب السوري و هي فقط تراقب خط مصالحها إلى أين يسير و مع أي قوى؟ ... فمثال صغير أضربه البارحة المجزرة التي حصلت في حمص 4/2/2012..صوروا لنا جثثا عارية عددها لا يتجاوز العشرة و كنت أتساءل هل يجوز للمسلمين أن يعرضوا عورات الميت بهذه الطريقة المهينة؟؟أين أخلاق الإسلام؟؟ ثم قالت الجزيرة في البداية عدد القتلى 260 ثم وجدتها في الفيس بوك 500 ثم في نفس المساء تكلموا مع المعارضة قالوا بلغت 100 ثم اليوم التالي قالوا أكثر من 300 ثم يعلن النظام براءته من هذا التفجير... هذا مثال بسيط تصدعت به رؤوسنا من كثرة الكذب من كل الأطراف..فمن نصدق و من نكذب و أين تكمن الحقيقة؟ّّ!!
لتعلموا بأن إيقاعات الربيع العربي ليست واحدة في الوطن العربي .. و هناك من خلف الإيقاع من يضبطها ، و دائما تحسم المعركة لصالح القوي ، ولعل أكثر الأقوياء انتصارا هم من تمسكوا بالعروة الوثقى ، و جعلوا الله حليفهم ، و لم يتخذوا من وسائل الشيطان ملاذا لتنفيذ مصالحهم. أولئك سينصرهم الله حتى لو كانوا عددهم قليلا.لكن في يوما هذا أين هم؟؟! . و حتى لو كنتم أصحاب قضية و حقوق ، و أتبعتم أساليب التضليل لإسقاط نظام ، برأيكم ضال ، فلن ينفعكم و سيحسم الأمر لصالح القوي في الساحة..
فاحقنوا دماءكم الغالية على قلوبنا ، و حافظوا على سلمية ثورتكم ، و لا تسمحوا للأصوات الخارجية النكراء بالتدخل في شؤونكم و ضعوا مصلحة الوطن أمامكم " و أدخلوا في السلم كافة " هذا كان كلام الله و ليس كلام العباد ، فإننا بغير هذا مقبلون على انفجار محلي دولي عالمي سيحرقنا جميعا ..

دعوا الظالم لله فهو تكفل بخزيه في الدنيا و حرقه في الآخرة ، و لنبدأ في خطوات البناء بحسب إمكانياتنا ، و خصوصا بعد أن جوّعنا العرب و الغرب بعقوباتهم و أعادوننا إلى مرحلة الثمانينات و لا أعرف من يعاقبون حقا؟!!! ..هل يعاقبون أصحاب السلطة التي تملك المال و السلطان و التي لم تتأثر بهذه العقوبات ؟ أم هذا الشعب الذي ذبح من فقدان الأمن و موارده و حظره من العمل و التعليم من الدول العربية قبل الغربية؟؟
الوطن اليوم يحتاجنا أكثر من أي وقت فات ..يحتاج إلى صدقنا ، و إلى عزيمتنا و إرادتنا من أن ننفض عنا غبار عمليات الهدم التي سعينا لها سواء إراديا أو غير إرادي تحت غطاء شعار الربيع العربي ، يحتاج إلى سواعدنا الخضراء لزراعة الأرض و صناعة المنتج المحلي ..يحتاج إلى توحيد صفوفنا و معالجة جرحنا الداخلي بأدواتنا المحلية ، يحتاج إلى تنظيف نفوسنا مما علق فيها من غبار الفساد القديم ، فما زالت شعوبنا تتعامل مع مظاهر الفساد على انه واقع رغم كل هذه الدماء التي قدمت . فلنبدأ بمعالجة الفساد من نفوسنا ثم نتصدى لحالات الفساد في الوطن.
احقنوا دمائكم أيها الشعب السوري العظيم فإن هدرها يسعد الكثير من الأطراف المتآمرة عليكم محليا و عربيا و دوليا و لن يوصلكم إلى حل يرضيكم ..


رماح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس