عرض مشاركة واحدة
قديم 15-10-11, 07:58 AM   #1942
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: صور و غرائب كل يوم


اتهام جزائري متزوج 14 مرة بالمشي على

رقاب أبنائه وتعذيبهم بأدوية الأعصاب

السبت 15 أكتوبر 2011 الجزائر ـ أم بي سي






اتهمت أم جزائرية زوجها بتعذيب أبنائه بالمشي على رقابهم وتعذيبهم بأدوية الأعصاب وتهديدهم بالذبح وطلبت الطلاق، فيما اعترف الأبناء أمام القاضي ـ الذي أجل نظر الحكم للأسبوع المقبل ـ بأنهم يكرهون والدهم.



وقالت صحيفة «النهار» الجزائرية إن محكمة الجنح بالزيادية بقسنطينة نظرت قضية المتهم (ب. س) في الخمسينيات من العمر، أب لـ 3 أطفال، متابع بجنحة الضرب والجرح العمديين باستعمال السلاح الأبيض على قاصر دون الـ 16 سنة، والضحايا هم: زوجته المسماة (ن. ف) وأطفاله القصر الثلاثة ويتعلق الأمر بـ (ب.


ز) 11 سنة و(ب. ز) عمره 9 سنوات و(ب. ج) عمرها لا يتجاوز 6 سنوات.المتهم وكما جاء على لسان زوجته لا يدخر جهدا في الاعتداء عليها وضرب أولاده وتعنيفهم بشتى أنواع العنف اللفظي والجسماني بل وتعدى به الأمر هذه المرة إلى إعطائهم أدوية خاصة بمرض الأعصاب الذي تعاني منه الأم الضحية كمؤثرات عقلية وإلا ذبحهم كما كان يهددهم في كل مرة.



الأطفال الثلاثة أجابوا عن أسئلة رئيس جلسة المحاكمة بكل عفوية بالقول إنهم لا يحبون والدهم ولم يشتاقوا إليه، وأضافوا أنه هددهم بالذبح قبل أن يعتدي على كل واحد منهم برميهم على الأرض والمشي على رقابهم مسببا لهم أكثر من 5 أيام عجزا طبيا وهو ما أكده الطبيب الشرعي في تقريره، مشيرا الى ان الأثر النفسي الذي أصاب الصغار جراء تلك الممارسات غير السليمة فيما طالبت الزوجة من المحكمة تطليقها من المتهم، مع العلم أنها الزوجة رقم 14.



وأثناء مثوله للمحاكمة أنكر ما نسب إليه من تهم ملقيا كل اللوم على زوجته التي اتهمها بأنها هي التي لم تحسن تربية أطفاله الذين أصبحوا لا يحبونه.


وكان ممثل الحق العام قد التمس في حقه تسليط عقوبة عامين حبسا نافذا وغرامة مالية كبيرة، وأجلت المحكمة النطق بالحكم النهائي إلى جلسة الأسبوع المقبل.


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس