عرض مشاركة واحدة
قديم 29-06-11, 07:20 AM   #1826
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و صور و غرائب متجددة




سجن شاب قتل صبياً وفتاة وتناول أجزاء من جسديهما!


الأربعاء 29 يونيو 2011 برلين ـ أ.ش.أ



أصدرت إحدى المحاكم الألمانية حكما بالسجن مدى الحياة بحق شاب في الـ 26 من العمر، وذلك بعد قيامه بقتل فتاة وصبي وتناول أجزاء من جسديهما.



وذكرت قناة «فرانس ـ 24» الإخبارية الفرنسية امس ان قاضي محكمة «جوتنجن» الواقعة وسط ألمانيا وصف الجرائم التي ارتكبها المتهم بأنها جرائم من الصعب تصورها وأرجعها الى إدمان المتهم للكحوليات والمخدرات.




وتابعت «فرانس ـ 24» تقول ان المتهم ـ الذي رفضت الكشف عن هويته ـ اعترف بشنق ضحيته الاولى وهي فتاة مراهقة تدعى نينا (14 عاما) في شهر نوفمبر الماضي وقام بالتهام أجزاء من جسدها وشرب دمها، وذلك بغرض إشباع رغباته الجنسية الشاذة.




واعترف المتهم ايضا بقتل صبي في الـ 13 من عمره يدعى توبايس، وذلك بعد 5 أيام فقط من ارتكاب جريمته الاولى بعد ان اعتقد ـ واهما ـ انه فتاة بسبب شعره الطويل الذي كان ينسدل على كتفيه.




وقررت المحكمة إرسال المتهم الى مصحة عقلية وعدم الإفراج عنه في المستقبل بالنظر الى ما يمثله من خطر داهم على المواطنين.



-----------------------------



فلبينيتان تبيعان «لحوم الخنزير» بالرياض


الأربعاء 29 يونيو 2011 الأنباء



ضبطت هيئة مركز حي الملك فهد بمنطقة الرياض فلبينيتين تتاجران في بيع لحوم الحنازير، وذلك بعد اعداد كمين محكم تم خلاله شراء عشرة كيلوغرامات عن طريق احد المصادر.



وكان المركز تلقى معلومات فتمت على ضوئها عمليات البحث والمتابعة ومن ثم عملية الضبط اثناء التسلم والتسليم حيث عثر بحوزتهما على 26 كيلوغراما من اللحوم.



الى ذلك حرر محضر بالواقعة وتم رفعه للجهات الامنية لاستكمال التحقيقات اللازمة بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص لمعرفة مصدر تلك اللحوم.




توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس