عرض مشاركة واحدة
قديم 19-06-11, 06:21 AM   #1808
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و صور و غرائب متجددة




شاب يقتل شقيقه الأصغر بسبب الميراث!

الأحد 19 يونيو 2011 القاهرة ـ وكالات



تجرد شاب من مشاعره الانسانية والاخوة وطعن شقيقه طعنة نافذة في الرقبة فارق على اثرها الحياة مباشرة بسبب الاختلاف على توزيع الميراث بينهما.



وكان اللواء عمر عبداللطيف مدير أمن الدقهلية تلقى اخطارا من مستشفى الطوارئ بالمنصورة بوصول جثة لشاب في الثلاثين من عمره وبه طعنة نافذة في الرقبة، صادرة عن سلاح أبيض



مما أدت الى حدوث قطع في الأوردة والشريان والتي أدت الى حدوث نزيف حاد بالدم، مما أدى الى حدوث هبوط في الدورة الدموية وتوفي في الحال.


وقد قام العميد فتح الله حسني مدير المباحث بتشكيل فريق للبحث لمعرفة أسباب الحادث وقد توصلت التحريات الى حدوث خلافات بين القتيل ويدعى وليد يونس (31 سنة) وبين شقيقه الأكبر ويدعى منصور يونس بسبب الخلاف على توزيع الميراث الشرعي بينهما، فقام الأخير بضرب الشقيق الأصغر بسكينة في رقبته، مما أدى الى وفاته في الحال.


----------------------------


إعدام إندونيسية في السعودية قتلت امرأة بساطور


الأحد 19 يونيو 2011 الرياض ـ يو.بي.آي




نفذت السلطات السعودية امس حكم الإعدام الصادر بحق امرأة إندونيسية وذلك بضرب عنقها بالسيف لإقدامها على قتل سعودية بساطور.



وذكرت وزارة الداخلية السعودية في بيان أن الاندنونيسية روياتي سارونا قتلت السعودية خيرية مجلد بضربها على رأسها بساطور عدة ضربات وطعنها في رقبتها.




وحكم على سارونا بالإعدام وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن المحكمة العليا وصدق من المراجع المختصة ونفذ امس بمكة غرب المملكة.




وبهذا الإعدام يرتفع عدد الذين تم إعدامهم في المملكة التي تطبق الشريعة الإسلامية في أحكامها إلى 27 شخصا منذ بداية العام الحالي بعدما أعدمت العام الماضي 27 شخصا.





ويعاقب مرتكبو جرائم القتل والاغتصاب والردة والسطو المسلح بالإعدام في المملكة العربية السعودية التي تطبق الشريعة الإسلامية تطبيقا صارما.








توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس