عرض مشاركة واحدة
قديم 19-06-11, 06:15 AM   #1807
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و صور و غرائب متجددة





جني صغير يروع بلدة أرجنتينية

الأحد 19 يونيو 2011 الأنباء


قصة «الجني» الصغير، وهو مخلوق صغير القامة بأذنين طويلتين يرتدي قبعة مدببة الأطراف، الذي روع بلدة «سونشو كورال» في الأرجنتين، ودأب على ملاحقة الأهالي واشباعهم ضربا، كان مراهق في سن 14 عاما أول ضحاياه، بعد ان باغته من الخلف أثناء مروره ليلا بالقرب من مدرسة البلدة.



وقام بعض الشباب بتصوير المخلوق في فيديو تعرضه الصحيفة شاهده الملايين حول العالم، قائلين: «للوهلة الأولى اعتقدنا انه كلب، ومع اتضاح ملامحه انتابنا الهلع»، وقد اصدرت شرطة البلدة تحذيرا من «الجني الصغير» بعد تلقيها سيلا من الشكاوى منه.


----------------------------


قطار يدهس ثلاثة فيلة صغار في سريلانكا

الأحد 19 يونيو 2011 كولومبو ـ أ.ف.پ



قضى ثلاثة فيلة صغار بعد أن دهسها قطار للركاب في سريلانكا. كان الثلاثي يعبر السكة الحديدية في منطقة حرجية قرب أمبانبولا على بعد 150 كيلومترا شمال كولومبو، عندما دهسه قطار للركاب متجه نحو العاصمة، على ما أعلن المدير العام للسكك الحديدية ويجه ساماراسينغه.



وقال ساماراسينغه لوكالة «فرانس برس» «هذا أسوأ حادث قطارات يصيب الفيلة. منذ حوالى شهرين، دهس قطار آخر ثلاثة فيلة شرق البلاد، وقضى اثنان منها». لم يصب أي من الركاب بأذى في الحادث الأخير.



تعتبر الفيلة حيوانات مقدسة في سريلانكا، لكنها غالبا ما تواجه مشاكل مع المزارعين مع انحسار بيئتها الطبيعية. كذلك تلقى حتفها في حوادث القطارات وفي أخرى ترتبط بخطوط التوتر العالي.




يقضي سنويا مائة فيل على الأقل في هذه الجزيرة، معظمها على ايدي المزارعين، فيما تودي الفيلة التي تغزو القرى بحياة نحو خمسين شخصا سنويا.







توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس