عرض مشاركة واحدة
قديم 08-05-11, 07:17 AM   #1725
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و صور و غرائب متجددة


القبض على سعودي حاول دخول الأردن... سباحة

الأحد 8 مايو 2011 الأنباء


ألقت السلطات البحرية الأردنية، بالقرب من منفذ الدرة السعودي شمال محافظة حقل بتبوك، أمس الأول القبض على مواطن سعودي، حاول التسلل والدخول لأراضيها عن طريق الحدود الإقليمية البحرية بواسطة السباحة، وذلك بعدما قطع كيلومترين داخل البحر باتجاه حدودها.


وكان خفر السواحل الاردني قد ألقى القبض على المتسلل بعدما رصده، كما ابلغ نظيره في السعودية تمهيدا لتسليمه.


--------------------

وزير الدفاع الألماني السابق «غش» للحصول على الدكتوراه!

الأحد 8 مايو 2011 الأنباء


برلين ـ رويترز: قالت جامعة بيريوث الجمعة ان وزير الدفاع الألماني السابق كارل تيودور جوتنبيرج الذي استقال تحت ضغط بسبب سرقة علمية، تعمد الغش للحصول على درجة الدكتوراه في القانون.


وقالت الجامعة الواقعة في اقليم بافاريا ان جوتنبيرج الذي كان في السابق ابرز نجوم السياسة في المانيا «انتهك بشكل خطير معايير الجامعة» وذلك في تقرير قد يقضي على اي تطلعات سياسية باقية امام الوزير السابق ويضر بالمحافظين في حكومة المستشارة الألمانية انجيلا ميركل.


وقالت الجامعة ان «اللجنة فحصت التهم الموجهة للسيد جوتنبيرج وتقر بأنه من الواضح انه انتهك بشكل صارخ الممارسة الأكاديمية وانه تعمد الغش».



واستقال جوتنبيرج الذي منح حكومة ميركل دفعة من التألق كانت في حاجة ماسة إليها فجأة في الاول من مارس واختفى بعدها عن الأنظار بعد اقراره بأنه نسخ جزءا من رسالة الدكتوراه التي أعدها في القانون الدستوري.



وفي بادئ الأمر نفى جوتنبيرج (39 عاما) مزاعم الغش ووصفها بالوهمية. ولكن ألقى فيما بعد وتحت ضغط من وسائل الاعلام وسياسيي المعارضة باللوم على الحمل الزائد في العمل في عدم اشارته الى اعمال الآخرين بشكل صحيح.



واستقال جوتنبيرج في النهاية بسبب الفضيحة التي وصفت باسم «كوبيجيت» في ألمانيا ولكنه اكد انه لم يتعمد خداع اي شخص وهو القول الذي رفضته الجامعة بشدة بعد تحقيق استمر ثلاثة اشهر من تقدميه لرسالته العلمية.

--------------------


طرد إمامي مسجدعن متن طائرة أميركية


الأحد 8 مايو 2011 الأنباء


ممفيس ـ يو.بي.آي: طرد إماما مسجد في الولايات المتحدة عن متن طائرة الجمعة بعد أن رفض الطيار الذي أقلع من مدينة ممفيس في تنيسي أن يكونا على متنها.


ونقلت صحيفة «منيابوليس ستار تريبيون» عن مسعود رحمن الإمام السابق في مجمع إسلامي في ممفيس أنه ومحمد زغلول إمام مسجد النور في ممفيس أيضا كانا يجلسان على متن الطائرة ثم طلب منهما النزول منها بأمر من الطيار. وكان الإمامان يرتديان ملابس إسلامية تقليدية.



وقد نقلتهما شركة خطوط «أتلنتيك ساوث إيست» إلى طائرة أخرى متوجهة إلى مدينة شارلوت واعتذرت منهما. وقال رحمن إنهما فوتا صلاة افتتاح مؤتمر إسلامي كان يقصدانه.











توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس