عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-11, 07:04 AM   #1722
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و صور و غرائب متجددة




«كوابيس الموت» سبب مقتل الطبيب «شملخ»
الخميس 5 مايو 2011 الأنباء



كشف قاتل الطبيب الفلسطيني ايمن شملخ للمحققين ان سبب اقدامه على قتل الطبيب هو الأحلام والكوابيس المزعجة التي كانت تداهمه اثناء نومه، ومنها انه قد توفي، مشيرا الى ان تلك الأحلام بدأت تداهمه بعد ابرة حقنه بها الطبيب المعني لخلع ضرسه وسببت له لاحقا آلاما مبرحة، وذلك اثناء مراجعته لعيادة الطبيب شملخ منذ اسبوع مضى في مكة المكرمة.



وذكر الجاني انه قد تردد على العيادة قبل تنفيذه الجريمة 3 مرات لقتل الطبيب، الا انه يتراجع في اللحظات الأخيرة، قبل ان يقضي عليه في المرة الرابعة عندما كان يؤدي عمله في العيادة.




وصدّق الجاني (م.ع) والبالغ من العمر 52 عاما في المحكمة العامة بمكة المكرمة امس اعترافاته شرعا، فيما يمثل السبت المقبل في مقر العيادة جريمته. وكشفت مصادر ان الجاني لم تبد عليه علامات التأثر من فعلته، فيما كان يردد عبارة «أن الله اراد ولا راد لقضائه».



ووصف الجاني لحظة قتله الطبيب شملخ بأنها «ساعة شيطان»، ولايزال الجاني موقوفا في مركز شرطة الكعكية رهن التحقيق في دائرة النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام. إلى ذلك، شيعت جموع غفيرة امس الأول جثمان الطبيب الفلسطيني ايمن شملخ، وتمت الصلاة عليه بعد صلاة العصر في المسجد الحرام، ودفن في مقابر المعلاة.

----------------


ذهب ليتبول فاكتشف جثة تبحث عنها الشرطة منذ أسابيع


الخميس 5 مايو 2011 نويس (ألمانيا) ـ د.ب.أ


لم يدر في خلد عامل بناء ألماني أن قضاءه حاجته في موقع بناء بالقرب من طريق سريع بمدينة نويس سيسدي من شانه تقديم خدمة لشرطة بلاده ويكشف لها عن شيء ظلت لفترة طويلة تبحث عنه دون جدوى.


فقد أعلنت الشرطة الألمانية أمس الأول أنه بينما كان العامل يقضي حاجته في موقع بناء بالمنطقة إذ راعه مشاهدة يد بشرية بارزة تخرج من تحت الأرض فأبلغ الشرطة على الفور.



وتبين من التحريات أن جثة صاحب اليد هي لرجل (57 عاما) كانت مدفونة في هذا المكان وكانت آخر مرة شوهد فيها الرجل مساء الخامس عشر من يناير الماضي.



كان أهالي القتيل الأعزب أبلغوا الشرطة في فبراير الماضي باختفائه واستطاعت الشرطة أن تجد حافظة نقوده في مقلب للقمامة في مدينة دوسلدورف المجاورة لكنها لم تفلح لا في العثور على جثته ولا سيارته طراز فورد التي كان يسعى إلى بيعها.



وأفادت الفحوص الأولية بأن الرجل الذي اكتشفت جثته الجمعة الماضية يرجح أن يكون قتل قبل عدة أسابيع أو أكثر.



وعثرت الشرطة على آثار عنف علي جسد المجني عليه ويجري الآن البحث عن المتورط أو المتورطين في هذه الجريمة.
--------------------


في إيطاليا: حضور الميت شرط للحصول على مبلغ التأمين على حياته!


الخميس 5 مايو 2011 روما ـ يو.بي.آي


بعثت شركة تأمين برسالة لامرأة ايطالية «متوفاة» ترجو منها الحضور خلال عشرة ايام لاجراء الفحوصات الطبية الشرعية اللازمة للتأكد من احقيتها في مبلغ التعويض على موتها.


وافادت وكالة انباء «آكي» الايطالية بان موظفا بشركة التأمين كان قد دهس ماريا فلاتينا (30 عاما) بسيارته قبل اكثر من عام ما ادى لوفاتها، وبعثت اليها شركة التأمين بالرسالة المعنية تدعوها للحضور للشركة للخضوع لفحوصات الطبيب الشرعي قبل صرف التعويض عن الحادث. الرسالة طلبت ايضا من الضحية ضرورة احضار مستند اثبات هوية ساري المفعول وبطاقة الرقم الضريبي.



ويقول محامي عائلة الضحية فرناندو كاتانزارو ان الرسالة «اعلمت السيدة المتوفاة بانه فقط يمكن تقديم العلاج السريري» مختتما بأن الرسالة ارسلت عندما تم الاتفاق على مبلغ تعويض بين عائلة المتوفاة والرجل الذي دهسها بسيارته.





توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس