عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-11, 06:58 AM   #1719
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و صور و غرائب متجددة



الرجال البريطانيون أكثر حزناً من النساء على فقدان حيواناتهم الأليفة

الثلاثاء 3 مايو 2011 لندن ـ يو.بي.آي





أظهرت دراسة جديدة نشرتها صحيفة «ديلي ميرور» امس أن الرجال في بريطانيا يحتاجون للتغيب عن العمل فترة أطول من النساء للتغلب على الحزن الناجم عن فقدان حيواناتهم الأليفة.


ووجدت الدراسة أن 13% من الرجال من مالكي الحيوانات الأنيسة أكدوا أنهم يحتاجون للتغيب عن العمل لمدة أسبوع أو أكثر للتعامل مع مشاعرهم عند نفوق هذه الحيوانات بالمقارنة مع 5% من النساء.



وقالت إن الرجال يشعرون كما لو أنهم فشلوا في دورهم كحامين وراعين عند فقدان أو نفوق حيواناتهم الأنيسة وينتابهم احساس كما لو أنهم فقدوا أحد أفراد أسرهم.



وأضافت الدراسة أن عدد الحيوانات الأليفة الضالة ارتفع بسبب معاناة مالكيها من تغطية نفقات إطعامها وعلاجها لدى الأطباء البيطريين.

------------

سعودي يقتل طبيب أسنان بسبب إعطائه إبرة في ضرسه

الثلاثاء 3 مايو 2011 الرياض ـ وكالات



مسرح الجريمة


أقدم سعودي خمسيني على قتل طبيب أسنان فلسطيني الجنسية، يعمل في مجمع عيادات أهلية بمخطط بطحاء قريش، وتحقق معه دائرة الاعتداء على النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة.



وأوضحت التفاصيل، حسب «سبق»، أن الطبيب كان يكشف على مريض آخر بالعيادة عندما طرق المواطن (52 سنة) باب العيادة، ففتحت الممرضة الفلبينية الباب، لأخذ الملف وإعطائه رقم انتظار، وعند ذلك أطلق المواطن طلقا ناريا من مسدس بحوزته استقر في ظهر الطبيب، وهرب من الموقع.



وأثناء رفع البصمات والقرائن والبراهين من مسرح الجريمة تمكن رجال الدوريات الأمنية السرية بالعاصمة المقدسة من تحديد موقع الجاني، وإلقاء القبض عليه بعد ساعة من ارتكابه الجريمة، وسلم لمركز شرطة الكعكية.



وأكد الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن بن عبدالعزيز الميمان أن الجهات الأمنية ألقت القبض على الجاني، وجار التحقيق معه لمعرفة سبب ارتكابه الجريمة وملابساتها قبل إحالته للجهات المختصة في هيئة التحقيق والادعاء العام.



وذكر الجاني في التحقيقات أن الطبيب أعطاه إبرة في ضرسه أثناء مراجعته العيادة يوم الأحد قبل 24 ساعة من الجريمة، فيما لم ينم طوال الليل، وشاهد في منامه أنه سيموت، فتوجه للعيادة ليقتل الطبيب قبل أن يموت من الإبرة.


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس