عرض مشاركة واحدة
قديم 17-04-11, 06:55 AM   #1690
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و صور و غرائب متجددة



إمام جمعة قم: خامنئي نطق عند ولادته «يا علي بن أبي طالب»

الأحد 17 أبريل 2011 عواصم - وكالات

محمد سعيدي



آية الله علي خامنئي



تداولت مواقع إيرانية في الأيام الأخيرة شريط فيديو لمحمد سعيدي، إمام جمعة مدينة قم، يدعي خلال خطاب له أن المرشد الأعلى للجمهورية الإيرانية آية الله علي خامنئي كان نطق عند ولادته عبارة «يا علي».




فيديو أثار ردود أفعال حادة في الأوساط الإيرانية،


كما ذكر موقع وكالة الأنباء الألمانية باللغة الفارسية.




واستند إمام جمعة قم في حديثه إلى رواية نقلها عن أخت خامنئي لأبيه مضيفا «أن أخته تعيش هذه الأيام في قم، وتقول إن القابلة التي حضرت ولادة المرشد خامنئي صاحت بعد سماعها القائد يكرر عبارة (يا علي) بصوت عال، (يحميك علي بن أبي طالب)».




يذكر أن آية الله محمد سعيدي تم تعيينه في منصبه الديني هذا من قبل المرشد الأعلى للنظام، في أعقاب الانتخابات الرئاسية الأخيرة في إيران، وذلك بعد تنحي آية الله جوادي آملي من إمامة الجمعة في أهم مدينة دينية في إيران.




هذا وانطلقت منذ فترة قصيرة حملة واسعة لتقديس المرشد علي خامنئي في مختلف المؤسسات الدينية القريبة من السلطة، حيث تم إنتاج فيلم وثائقي تحت عنوان «اقترب الظهور»، في إشارة لظهور المهدي المنتظر، ملمحا للمرشد الأعلى بـ «السيد الخراساني»، وهو شخصية تقول الروايات الشيعية انه يظهر قبل المهدي المنتظر في إقليم خراسان إيران ليمهد الطريق لظهور الإمام الثاني عشر محمد بن الحسن العسكري، الذي يعيش في مرحلة الغيبة الكبرى.


--------------------


نيوزيلندي يقطع إصبع يده ويقليه ويأكله!


الأحد 17 أبريل 2011 ولينغتون ـ أ.ف.پ



قطع نيوزيلندي يبلغ 28 عاما، يقول الأطباء انه يعاني من الاكتئاب، اصبع يده وطهاه مع بعض الخضار قبل ان يأكله على ما ذكرت مجلة علم النفس في ولينغتون.



وقال واضعا الدراسة اريك موناستيريو وكريغ برينس ان الرجل بعدما قطع اصبعه «قام بقليه مع بعض الخضار ومن ثم اكله» مشيرين الى ان هذه القضية هي احدى ثماني حالات مسجلة في العالم يأكل فيه الشخص لحمه.




وقال الرجل لأطبائه انه كان ينوي قطع اصبعين آخرين في الأيام المقبلة ليأكلهما ايضا، إلا انه فضل الحصول على علاج طبي لمشاكله النفسية المتواصلة منذ عدة سنوات.




توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس