عرض مشاركة واحدة
قديم 07-04-11, 06:30 AM   #1679
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و صور و غرائب متجددة



يأكلان الكبد والكلى والقلب ويحتفظان بالجثة لطبخ لحمها وأكله


احد الشقيقين المتهمين بأكل لحوم البشر بعد القبض عليه



كشفت الشرطة الباكستانية عن شقيقين في منطقة بكهر النائية بإقليم البنجاب الباكستاني من آكلي لحوم الموتى، وذلك خلال بحثها عن جثة أبلغ والدها عن اختفائها. وكان والد فتاة متوفاة «22 سنة» تدعى «سائرة» قد أبلغ الشرطة الباكستانية أنه فوجئ الأحد عند زيارة قبر ابنته، التي دفن جثتها السبت، بأن القبر مفتوح، ولا توجد فيه جثة ابنته.



وحسب موقع «سبق» أشارت الشرطة إلى أنها حضرت للموقع، ورفعت آثار الأقدام، ومع تكثيف الجهود للبحث عن الجناة، ألقت القبض على شخص يدعى «عارف» عثر في منزله على أكفان وأعضاء بشرية وقدر كبير في مطبخ منزله، يحتوي على لحوم بشرية طبخت بوضع الملح والبهارات المنوعة والبصل والطماطم لها.



وتمكنت الشرطة من القبض على شقيق المتهم، حيث اعترفا بأنهما يسرقان الجثث، خاصة جثث الشباب، ويأكلان الكبد والكلى والقلب بعد استخراجها منها، بينما يحتفظان بالجثة، لطبخ لحمها وأكله.



وقال المتهمان خلال التحقيقات: إنهما ليسا وحدهما من آكلي لحوم البشر، مشيرين إلى أن هناك العديد من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم يعشقون أكل لحوم البشر، حيث يسرقون الجثث ويأكلونها، إلا أنهما أكدا أنه ليس لهما أي علاقة بأي أشخاص آخرين من آكلي لحوم البشر.


وأوضح مدير شرطة بكهر أنه لأول مرة في تاريخ باكستان تصلهم مثل هذه القضية، حيث إنهم كانوا يسمعون بآكلي لحوم البشر في كثير من دول العالم، إلا أنهم كانوا يعتقدون أنها قصص خيالية، لتجيء هذه الحادثة، وتؤكد وجودهم بين البشر.



وأشار إلى أن القضاء الشرعي سينظر في القضية، لتحديد عقوبة هذين المجرمين.


-----------------


عجمان: سجن صبية عمرها 14 عاماً لضبطها فوق سطح منزلها مع رجل

الخميس 7 أبريل 2011 الأنباء


احتجزت الشرطة في إمارة عجمان فتاة عربية في الرابعة عشرة من عمرها بشبهة الزنى، واجري للفتاة «فحص العذرية» وتبين انها عذراء، ومع ذلك بقيت محتجزة مع نساء أكبر منها سنا.


وقال والد الفتاة انه استدعي وابنته من قبل شرطة عجمان وأبلغ ان ابنته شوهدت على سطح منزلهم برفقة رجل.



ويقول الوالد انه رد على الشرطة بأنه غاضب على ابنته وسيعالج الأمر ضمن العائلة، لكنه فوجئ بأن الشرطة قررت احتجازها.

-------------

رجل إطفاء لإنقاذ قطة!


الخميس 7 أبريل 2011 لندن ـ يو.بي.آي



أنقذ 22 من رجال الإطفاء البريطانيين قطة كانت عالقة على سطح أحد المنازل بمدينة ليستون في مقاطعة سوفولك بموجب مقتضيات الصحة والسلامة.


وقالت صحيفة مترو الصادرة امس إن خدمة الاطفاء في مقاطعة سوفولك ارسلت خمسا من سياراتها واستدعت رجال إطفاء من بلدة باري سانت أدموندز التي تبعد زهاء 100 كيلومتر إلى مكان الحادث.



واضافت أن عملية انقاذ القطة العالقة لم تستغرق أكثر من 13 دقيقة وتطلبت رجل اطفاء واحد من سطح المنزل البالغ ارتفاعه نحو عشرة أمتار قبل أن تركض بعيدا.



ونسبت الصحيفة إلى اندي فينغو رئيس فرع اتحاد فرق الإطفاء في مقاطعة سوفولك قوله «إن إرسال خمسة فرق أطفاء لحادث من هذا القبيل مبالغ فيه وضرب من الجنون وما كان سيحدث لو أن حادثا خطيرا وقع في مكان آخر».









توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس