عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-11, 08:46 AM   #1677
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و صور و غرائب متجددة



إندونيسي يكتشف أنه تزوج رجلاً بعد تعارف على «فيس بوك» !

الاثنين 4 أبريل 2011 د.ب.أ



تقدم اندونيسي بشكوى للشرطة بعد اكتشافه ان زوجته التي تعرف عليها من خلال موقع «فيس بوك» للتواصل الاجتماعي هي في الحقيقة رجل، وذكرت صحيفة «ريبابليكا» اليومية امس ان الرجل اصطحب زوجته الى احد الاطباء بعد رفضها معاشرته مرارا على الرغم من انها كانت تشاركه الفراش، الا انها كانت قد استخرجت خطابا مزيفا يثبت انها انثى واظهرته.


ونقلت الصحيفة عن سنتوت تريهاندوكا وهو ضابط شرطة بضاحية بيكاسي شرقي العاصمة جاكرتا ان الجيران هددوا بنزع ثيابها ما اضطر المشتبه به في النهاية الى الاعتراف بأنه رجل.



واعتقلت الشرطة الرجل الذي اطلق على نفسه اسم فرانشيسكا اناستاسي اوكتافيناري بعد ان تقدم الزوج الذي اشير له بالاحرف الاولى من اسمه «ام.يو» بشكوى الى الشرطة.



وقد يواجه المتهم عقوبة السجن لمدة سبع سنوات حال ادانته بتهمة النصب وتزوير مستندات.



وقال تريهاندوكا ان الزوجين التقيا بشكل شخصي في سبتمبر الماضي بعد التواصل من خلال موقع «فيس بوك» الذي يتمتع بشعبية عالية في اندونيسيا، واستعان المتهم برجل وامرأة ليمثلا دور والديه كما قام بتزوير وثائق كي يتمكن من الزواج بشكل قانوني على انه امرأة.

------------


إزالة تمثال من بلدة فرنسية بسبب الصدر

الاثنين 4 أبريل 2011 باريس ـ د.ب.أ






بدا الأمر وكأنه كذبة ابريل حيث قررت بلدة فرنسية إزالة تمثال نصفي لماريان، رمز الثورة الفرنسية، لأنها تظهر في التمثال النصفي عارمة الصدر.


وذكر تلفزيون فرانس 3 هذا الأسبوع انه جرى رفع تمثال ماريان النصفي الذي كان يزين دار بلدية نوفيل أو فيران بالقرب من مدينة ليل منذ عامين من على قاعدته بعدما قرر المسؤولون أن نسبها ضخمة للغاية.



وقال العمدة جرار كوردو وهو عاقد ذراعيه على صدره، مدافعا عن القرار لفرانس 3: «كان يتعين علينا ان نتخذ قرارا ونتجنب النقد الذي كان يوجه بصورة منتظمة خلال الاحتفالات فيما يتعلق بماريان هذه».



وأضاف: «لذا قررنا تغيير ماريان». وتابع قائلا بضحكة خافتة: « لقد حلت مكانها لاتيتيا كاستا» وجرى اختيار كاستا وهي عارضة أزياء فرنسية التي عادة ما توصف صورتها الظلية (السلويت) بتهكم بأنها جذابة ومليئة بالانحناءات، لتكون نموذج ماريان الجديد.



ونقل عن كاترين لاماك الفنانة التي كانت القطعة التي تم رفعها من أعمالها قولها ان القرار كان «منافيا للعقل والمنطق» وانها أظهرت كبر الثديين عمدا «لترمز لكرم الجمهورية».


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس