عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-11, 07:15 AM   #1676
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و صور و غرائب متجددة


استخراج 14 قطعة مغناطيسية من بطن طفلة في السعودية!

الأحد 3 أبريل 2011 الرياض ـ يو.بي.آي




تمكن فريق جراحين في مدينة الملك فهد الطبية بالرياض من إنقاذ طفلة تبلغ من العمر عامين ابتلعت 14 قطعة من لعبة مغناطيسية في فترات غير معروفة يبلغ حجم الواحدة منها 1.5 سم.


وأوضح رئيس الفريق الطبي استشاري جراحة الأطفال في مدينة الملك فهد الطبية عبدالوهاب سليمان الجباب في تصريح نشرته صحيفة «عكاظ» امس أن معظم المستشفيات التي شخصت حالة الطفلة «نصحت باستخدام العلاج التحفظي ظنا منها بأن خروج هذه الأجسام الغريبة سيكون تلقائيا وبشكل طبيعي».



وأضاف ان استمرار «آلام البطن استدعى دخول الطفلة لطوارئ الأطفال في مدينه الملك فهد الطبية وبإجراء الأشعة السينية اتضح وجود 14 قطعة من اللعبة المغناطيسية بشكل عجيب ومنتظم في أمعاء الطفلة»، وأشار الجباب إلى «استخراج كل الأجسام المغناطيسية في جراحة استغرقت 3 ساعات تقريبا».

-------------------

يوسف شافي يتوب عن الغناء لشعوره
بقرب الساعة وظهور علاماتها في العالم
الأحد 3 أبريل 2011 الأنباء


يوسف شافي



أعلن الفنان يوسف شافي توبته من الاغاني والموسيقى بشكل عام، واتجاهه الى «الشيلات» والأناشيد.
وقال في تصريح لموقع «سبق» الالكتروني: اعتزلت الفن والشركات المنتجة للفن الموسيقي، وسأتجه الآن للشيلات والدواوين الصوتية.



وذكر شافي في رسالة وجهها الى أعضاء منتداه الرسمي عزمه حذف الاغاني من منتداه، والتوبة الى الله، وتحميله مواضيع مفيدة وشيلات وشعرا ومنع جميع المعازف والاغاني.



وأضاف الفنان الكويتي: كلكم قرأتم عن علامات يوم القيامة الصغرى التي طلعت منذ عهد الرسول صلى الله عليه وسلم، تبقى العلاقات الكبرى، وأصبحت تظهر الزلازل وما شابه من جور الحكام وثورات الشعوب، وظهور المعازف والفواحش وشرب الخمور في بلاد المسلمين، وموت الفجأة.. تخيلوا معي عذاب القبر الذي كان الرسول صلى الله عليه وسلم يبكي منه.



وتابع: كذلك الزلازل التي صارت بالجزيرة العربية واليابان، ونزوح محور الشمس 10 سم، ولو ضرب الزلزال مرة ثانية سيلف محور الأرض ويختلف ظهور الشمس وتصير تشرق من المغرب، والحين اليابانيون خائفون من أن تنفجر مفاعلاتهم ويحصل زلزال آخر.



وختم شافي رسالته بتمنياته بقبول كلامه بصدر رحب، مطالبا محبيه بحذف الاغاني من مراكز التحميل، واعدا اياهم بشيلات وأناشيد وأشياء كثيرة، وهو بحاجة الى تشجيع على طريق الخير.


حبىالزهرة

جاك الموت يا تارك الصلاة

مثل كويتي


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس