عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-11, 07:09 AM   #1675
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و صور و غرائب متجددة


«الجنائية» عممت اسم وأوصاف القاتل على منافذ الكويت


ملثم «سوابق» يصفي مواطناً بطلقتين من مسدس في الثالثة فجراً


الأحد 3 أبريل 2011 الأنباء








أمر وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء .......... بإدراج اسم مواطن كويتي يرجح ارتكابه جريمة قتل مواطن في منطقة كبد بواسطة مسدس على عموم المنافذ البرية والبحرية والجوية خشية هروبه الى دولة أخرى كما أكد مصدر أمني ان اللواء ............ طلب من رجال مباحث الجهراء سرعة ضبط القاتل للوقوف على دوافع الجريمة، مشيرا الى ان المعلومات المتوافرة حول جريمة القتل تتجه إلى أن الجريمة ارتكبت بدافع الانتقام لخلاف ما، سيتم التعرف عليه بعد ضبط الجاني.



واستنادا إلى المصدر الأمني فإن شابين كويتيين حضرا إلى مستشفى الفروانية فيما كانت الساعة تقترب من إلى الثالثة والنصف من فجر السبت وكان برفقتهما مواطن (38 عاما) وقد لفظ انفاسه الأخيرة متأثرا بطلقات نارية حيث قام محقق مخفر الفروانية بالتحفظ على الشابين اللذين نقلا القتيل إلى المستشفى ومن ثم تم إبلاغ وزارة الداخلية ليسارع الى موقع مستشفى الفروانية كل من اللواء د.......... ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء .........ومدير أمن الجهراء العميد ........ و..........وقائد منطقة الصليبية العقيد ..........والنقيب .........حيث تم اخضاع الشابين للتحقيق، وقد أفاد الشابان في اقوالهما بأنهما كانا برفقة القتيل وفوجئنا بشخص ملثم يدخل إلى الجاخور حاملا مسدسا وقال أريد «...» (القتيل) يخرج خارج الجاخور وإذا خرجتما فسوف تقتلان، وأضافا: بعد أقل من 30 ثانية من خروج زميلنا سمعنا صوت طلقات نارية لنجد صديقنا غارقا في دمائه.



وأضاف المصدر الأمني فور الانتهاء من الاستمـــاع إلــى أقوال الشاهدين: تم الانتقال إلى موقع الجريمة لتظهر المفاجأة الأخرى والتي تمثلت في ان حافظة نقود القاتل قد سقطت منه وتبين انه مواطن من أرباب السوابق.



القاتل والقتيل من سكان الفردوس


أكد مصدر أمني ان القاتل المتوقع من أرباب السوابق ويقطن منطقة الفردوس، اما القتيل فهو عاطل عن العمل ومن سكان الفردوس ايضا.



القاتل ممنوع من السفر


عممت وزارة الداخلية أوصاف واسم القاتل على عموم منافذ الكويت، وطلب من عموم المنافذ ضبط القاتل اذا ما حاول السفر، وبذل النقيب .......... جهودا بمتابعة القضية.


هاتف القاتل قيد الرصد


قال مصدر أمني ان وكيل النائب العام منح الإدارة العامة للمباحث الجنائية اذنا برصد هاتف القاتل ومحاولة ضبطه اذا ما استخدم هاتفه النقال باستخدام تكنولوجيا الأقمار الصناعية.



وصل إلى المستشفى جثة هامدة



أكد مصدر أمني ان المجني عليه وهو في العقد الثالث من عمره وصل الى مستشفى الفروانية جثة هامدة ورجح المصدر ان يلقي رجال المباحث القبض على القاتل خلال ساعات.


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس