عرض مشاركة واحدة
قديم 30-03-11, 07:00 AM   #1670
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و صور و غرائب متجددة


أشخاص يقتحمون مدرسة بنات وهم عرايا.. في مصر

الأربعاء 30 مارس 2011 القاهرة ـ وكالات


شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية المصرية واقعة مثيرة، حيث حدثت مشاجرة عادية بين طالبتين بمدرسة الصنايع الزخرفية للبنات، وعلى طريقة أفلام الأكشن واستعراض العضلات اتصلت كل طالبة بأصدقائها البلطجية لتأديب الأخرى والتابعات لها من الطالبات، وخلال دقائق اقتحم 7 بلطجية المدرسة بالسيوف والسكاكين ظهرا، ما أصاب طالبات المدرسة والمدرسين والمدرسات بالهلع وتعالت أصوات الصراخ والاستغاثات.


وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الدقهلية (200 كم شمال القاهرة) قد تلقت إخطارا بحدوث صراخ وعويل بمدرسة البنات الزخرفية الصناعية، والأهالي يصرخون لوجود بلطجية يحاولون اغتصاب الفتيات.



وانتقل على الفور رجال المباحث لمكان الحادث، وبالتحريات تبين ان الطالبة دينا (16 سنة) بالصف الثاني الثانوي الصناعي قسم زخرفة من الدراسات تشاجرت مع صديقتها «ريهام» من عزبة الشحاتين وبعد المشاجرة اتصلت كل منهما بشلة البلطجية التي تعرفها وعلى الفور حضر 7 بلطجية وبحوزتهم السيوف والسكاكين واقتحم 3 منهم تابعون للطالبة الأولى و4 تابعون للثانية الفصول.



أصيبت الطالبات بالهلع والصراخ وخلال دقائق تمكن رجال المباحث من القبض على البلطجية الـ 7 وهم عرايا بالبنطلون فقط وبحوزتهم السيوف والسكاكين وأخذتهم على الفور القوات المسلحة لتتعامل معهم حفاظا على طالبات مدرسة بالكامل وعلى استقرار المنطقة، خاصة ان المدرسة بمنطقة سكنية وبجوار مستشفى المنصورة الدولي وتحرر محضر بالواقعة.


------------


مظاهرة تطالب بحق الطلاب بالغش أثناء الاختبارات في نيبال

الأربعاء 30 مارس 2011 كاتمندو ـ د.ب.أ


تظاهرت مجموعة من أولياء الأمور والمدرسين خارج مركز للاختبارات الدراسية في شاباني بوسط نيبال للمطالبة بالسماح لأولادهم بالغش أثناء امتحانات نهاية العام المصيرية.


وفي واقعة منفصلة جرى احتجاز النائبة كيرانكوماري راي بعدما حلت ابنتها محلها في مادتين من مواد الاختبار، وتردد أنه تم اكتشاف أمر الابنة التي لم يذكر اسمها وهي على وشك البدء في المشاركة في اختبار المادة الثالثة.


وقد عادت راي لمركز الاختبارات أمس وبصحبتها مجموعة من أنصارها من الحزب اللينيني الماركسي المتحد الشيوعي الحاكم الذي تمثله في البرلمان.



وقد منعت هيئة مراقبة الاختبارات التي تدير الاختبارات في أنحاء البلاد راي بالفعل من المشاركة في الاختبار لكنها ستؤدي الاختبار الرابع في مركز باراثايا للاختبارات في منطقة سارلاهي بجنوب وسط نيبال.



ووصفت راي المزاعم التي أفادت بأن شخصا آخر كان يؤدي الاختبارات بدلا منها بأنها «إشاعات».


-------------


نعجة تلد كلباً في الصين!


الأربعاء 30 مارس 2011 بكين ـ أ.ش.أ






لايزال ملايين من مواطني الصين يتوافدون على المزرعة التي يمتلكها الفلاح الصيني «لي ناينغ» وتقع في مقاطعة شانشي وسط البلاد لرؤية المعجزة بأعينهم والتي تتمثل في ولادة إحدى النعاج لجرو (كلب صغير).



ويحمل هذا المخلوق الغريب من صفات الحملان صوفها فقط والبقية بأكملها لجرو، ووصف المزارع لي قصة عثوره على الوليد بالقول «كنت أرعى غنمي فرأيت نعجة تلعق حملا وضعته للتو إذ كان لايزال داخل مشيمته، وعندما ذهبت لإلقاء نظرة على هذا الحمل الوليد بدا منظره غير مألوف على الإطلاق وأن شيئا ما فيه ليس في مكانه الصحيح».



ومضي قائلا: «عندما أمعنت فيه النظر صدمت، لأنني كنت أنظر الى جرو وليس الى حمل، تملكني الخوف لغرابة ما رأيت، فأنا اعيش في هذه المزرعة منذ 20 عاما وهذه المرة الأولى التي أشاهد فيها نعجة تضع حملا لا علاقة له بالحملان غير صوفه وكل شيء آخر فيه يقول إنه جرو فمه وأنفه وكفوفه وذيله كلها تحمل صفات الكلاب، لم أر مخلوقا كهذا من قبل».



وعلق الطبيب البيطري يو قوزانغ من مركز تكنولوجيا رعاية الحيوانات في بكين قائلا «الخراف والكلاب فصيلتان مختلفتان، ولا يمكن لنعجة أن تلد جروا، كل ما في الأمر هو أن هذا المخلوق حمل غير عادي لأنه لا يشبه فصيلته كثيرا لكنه يبقى حملا في نهاية المطاف إذ خرج من رحم نعجة».



وأضاف، رغم استحالة الأمر من الناحية العلمية، إلا أننى أعتقد أن ما حدث هو شيء خارج عن العادة، وليس ثمة تفسير لتلك الظاهرة سوى أنها معجزة.


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس