عرض مشاركة واحدة
قديم 28-03-11, 06:51 AM   #1667
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و صور و غرائب متجددة


لوحات كتابية تهنئ العاملين فيها برحيله

من هو الطاغية والحقير الصغير في الإذاعة؟!

الاثنين 28 مارس 2011 الأنباء الكويتية






فوجئ العاملون في قطاع الإذاعة بلوحات كتابية معلقة في استراحة المذيعين كتب عليها «ألف يا شعب الإذاعة برحيل الطاغية» وأخرى كتب عليها «قريبا سترون الحقير الصغير على حقيقته فمن هو؟».


مصادر كشفت لـ «الأنباء» ان هذه اللوحات المكتوبة بخط كبير تم تعليقها بشكل بارز في استراحة المذيعين بعد القرارات الأخيرة التي اتخذها وزير الإعلام في تسكين الوكلاء المساعدين الجدد مناصبهم الجديدة، الأمر الذي دفع بعض العاملين الى إزالتها وتمزيقها دون معرفة من هو الطاغية ومن هو الحقير الصغير وذلك لأن الإذاعة ليست ميدانا لتصفية الحسابات ولا للشعارات المؤججة للفتن.


وذكرت المصادر ان هناك تحقيقا سيجري لمعرفة من الشخص الذي كتب تلك اللوحات.


----------------

أغلى عشرة هواتف في العالم.. تقنية مرصعة بالمجوهرات

الاثنين 28 مارس 2011 دبي ـ العربية






قامت شركات مصنعة للهواتف النقالة مثل «آبل» و«سوني إريكسون» و«نوكيا» وغيرها من الشركات الكبرى بتقديم مزيج حصري من تقنية فائقة الجودة وحرف يدوية لأحدث الهواتف النقالة.


وتصنع الهواتف النقالة الفريدة خصيصا لأثرى أثرياء العالم خاصة النساء من سيدات المجتمع، وذلك ليعكس إحساسهن بالأناقة والتفرد، فمنها ما هو مرصع بألماس وآخر بالذهب بألوانه المختلفة، مع البلاتين أو التيتان، أو بإضافة أنواع نادرة جدا من الأصداف البحرية والأحجار الكريمة المنتقاة وفق أعلى معايير النقاء والجودة بطريقة تعكس ذوقا وأسلوبا راقيين.



وقد صمم هاتف iPhone 4 من «آبل» بإصدار «Rose Diamond Edition» من قبل «ستيوارت هيوز» للمجوهرات، ويأتي مرصعا بحوالي 500 قطعة من الألماس والذهب الوردي، وللزبون الخيار بتزيين زر التشغيل بالذهب الوردي قيراط 7.4 أو 8 مما يرفع من قيمته الشرائية، حيث يقدر سعره بحوالي 5.7 ملايين يورو. أما هاتف «iPhone 3GS» من تصميمات «ستيوارت هيوز» فهو محاط بالألماس ويصل سعره إلى 2.2 مليون يورو.



ويأتي هاتف «Ancort Crypto» الهاتف الذكي من ويندوز مغلفا من كلا الجانبين بالبلاتين والذهب والألماس، ويصل سعره إلى 916 ألف يورو.



وتقدم شركة «Goldvish» السويسرية هاتف «Le Million de la Nuit» المرصع بالكامل بالألماس والذهب، ويتميز بشكله المنحني وجلد تمساح بسعر 850 ألف يورو.



أما هاتف «Signature Pink Diamond Edition» المقدم من «Vertu»، فيأتي مزخرفا من الجوانب بالألماس الأبيض والوردي والياقوت مع أزرار من الذهب وثمنه حوالي 290 ألف يورو.



ويشبه هاتف «Ancort Pavee» قطعة أثرية مرصعا بحوالي 3000 قطعة من الألماس وتزن ما يقرب 65 قيراطا وسعره 250 ألف يورو.



ويقدم أيضا «فيرتو» هاتف «Vertu Signature Cobra» المرصع ببلورات الألماس على الجانبين على شكل أفعى مع تداخل رائع من الياقوت والأحجار الكريمة، ويقدر ثمنه بحوالي 220 ألف يورو.



ويتميز هاتف «Handy Black Diamond» المقدم من «سوني إريكسون» برقته وبشكله البراق المصنوع من أفضل أنواع الماس، ويباع بـ 211 ألف يورو.



ويتمتع هاتف «Angel of the Stars» من نوكيا بلمسة جمالية رائعة مرصع بما يزيد على 1700 قطعة ألماس، ويقدر بثمن 200 ألف يورو.



ويأتي هاتف «Vertu Signature Diamond» بشكلين أحدهما أسود محاط ببلورات الألماس وبحواف ذهبية والآخر نفس الشكل ولكن بحواف فضية وكلاهما مزود بالبلاتين، ويبلغ سعره 62 ألف يورو.



من جهة اخرى، أعلنت شركة «ريسيرش إن موشن» الكندية رائدة صناعة الحاسبات اللوحية والهواتف المحمولة في العام، أنها ستسحب التطبيقات التي تساعد السائقين المخمورين والمجرمين الآخرين من الإفلات من نقاط تفتيش الشرطة، من على متجر تطبيقات «بلاكبيرى آب ورلد».



ويأتي قرار الشركة بعدما أرسل أعضاء ديموقراطيون في مجلس الشيوخ الأميركي خطابات إلى شركات «آبل» و«غوغل» و«ريسيرش إن موشن» يطالبونها بإزالة التطبيقات التي تقع تحت فئة (القيادة تحت التأثيرات غير المشروعة)، من متاجر التطبيقات الخاصة بهم على الإنترنت.


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس