عرض مشاركة واحدة
قديم 27-03-11, 06:50 AM   #1666
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و صور و غرائب متجددة



«كويتي - بريطاني» يأمر كلبه

بقضم قدم ديبلوماسي أوزبكستاني


الأحد 27 مارس 2011 الأنباء


بشرى الزين


نقل ديبلوماسي إلى مستشفى مبارك للعلاج من عضة كلب فيما أكد الديبلوماسي ان مواطنا يحمل الجنسية البريطانية تعمد إيذاءه على إثر خلاف بينهما على موقف سيارة حيث أمر المواطن كلبه البوليسي بالتهجم عليه.



وقال مصدر ديبلوماسي في السفارة الأوزبكية أن مواطنا يحمل جواز سفر بريطانيا أطلق كلبا على القنصل الأوزبكي بعد أن طلب منه عدم إيقاف سيارته أمام مبنى السفارة، وأضاف المصدر أن القنصل تلقى العلاج في المستشفى جراء بعض الخدوش وعاد إلى منزله.



وأضاف المصدر أن القنصل توجه فور تلقيه العلاج إلى مخفر سلوى وسجل قضية، مؤكدا أن المسؤولين وعدوا القنصل باتخاذ ما يلزم من اجراءات وسرعة استدعاء المدعى عليه.



إلى ذلك قال مصـدر أمــني انه في حال ثبوت ادعاءات الديبلوماسي بأن المواطن يحمل جنسية بخلاف الكويتية فإنه بذلك يكون مزدوج الجنسية ويحال بذلك على ذمة قضية بخلاف الاعتداء على الديبلوماسي.


---------------

«سبايدرمان» الفرنسي يستعد لتسلّق برج خليفة في دبي الإثنين


الأحد 27 مارس 2011 دبي ـ أ.ف.پ



برج خليفة بدبي



الان روبــير اثناء تسلقه أحد المباني


يستعد الفرنسي الان روبــير المعـروف بـ «سبايدرمان» والمشهور بتسلقه لناطحات السحاب عبر العالم، لتسلق برج خليفة في دبي، اعلى برج في العالم، على ما اعلن منظمو الحدث امس.



ويشارك الان روبير (48 عاما) في سلسلة نشاطات من ضمن أنشطة مؤتمر دولي بعنوان «تعليم دون حدود». ويبلغ ارتفاع برج خليفة 828 مترا.



ووفقا لبيان المنظمين، فان تسلق البرج يوم الاثنين سيستغرق من ست الى سبع ساعات. ويرعى الرئيس الاماراتي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان المؤتمر التعليمي، الذي يجمع من 28 الى 31 مارس اكثر من ألف طالب من نحو 130 بلدا و300 جامعة.


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس