عرض مشاركة واحدة
قديم 26-03-11, 06:40 AM   #1665
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و صور و غرائب متجددة




متطرفون يقطعون أذن مسيحي بعد إقامة الحد عليه في قنا..

وهاني رمزي: احذروا الفتنة الطائفية

السبت 26 مارس 2011 الأنباء

هاني رمزي



كشفت صحيفة الأهرام المصرية امس ان مجموعة إسلامية متطرفة قامت بقطع أذن شاب مسيحي في صعيد مصر بعد ان أقامت عليه الحد بدعوى «علاقة آثمة» مع سيدة مسلمة.


وذكرت الصحيفة ان المجموعة التي لم يتم تحديد هويتها أجرت محاكمة للشاب القبطي أيمن أنور متري بتهمة إقامة «علاقة آثمة» مع السيدة المسلمة ثم قاموا بالهجوم على شقته وتكسير محتوياتها وإحراق سيارته قبل الحكم عليه بقطع إحدى أذنيه.



وأشارت الصحيفة ان المجموعة جاءت بالسيدة التي اعترفت بعلاقتها مع متري غير انهم تركوها تمضي لحال سبيلها بعد ذلك. ونقلت الصحيفة ان 21 شخصا هم الذين قاموا بالعملية وسط مدينة قنا في أقصى جنوب الصعيد. وفي حين ذكرت الأهرام ان النيابة تجري تحقيقا في الأمر إلا انها قالت ان نائب الحاكم العسكري في قنا تدخل لعقد جلسة مصالحة بين المتخاصمين لحل الموضوع «باعتباره حادثا أهليا ليس له أبعاد طائفية».



وتخضع مصر للأحكام العرفية منذ تولي الجيش إدارة البلاد بعد تنحي الرئيس السابق حسني مبارك. وكانت مواقع قبطية على الانترنت قد أوردت تفاصيل الحادث الذي وقع يوم الاثنين الماضي ووصفت بعض وسائل الإعلام المنفذين بأنهم مجموعة من الملتحين ينتمون لجماعات سلفية.


هاني رمزي: احذروا الفتنة الطائفية



من جهته كتب الفنان هاني رمزي على مدونته الخاصة يدعو الى استعادة حالة الشعور بالأمن بدلا من السقوط في دوامة الفتنة.



وأضاف: «ادعو من اجل استعادة حالة الشعور بالأمن بين قطبي الأمة وخاصة بعد اللعبة بورقة الفتنة الطائفية وما حدث مؤخرا في قرية اطفيح وتداعياتها لضرورة التكاتف معا من اجل عدم السقوط في دوامة الفتنة».

---------------------

وزير أردني يشكو خادمته وسائقه.. لص!


الجمعة 25 مارس 2011 الأنباء


تعرض منزل وزير سابق للسرقة من قبل سائقه الخاص الذي قام بنسخ نسخة من مفتاح المنزل، حيث تمكن من سرقة مسدس الوزير الخاص ومن ثم استبداله بآخر بالاضافة الى مجموعة فضيات وسجادتين وتلفازين وحاسوب محمول.



وقال مصدر امني مسؤول لجريدة «الدستور» الاردنية ان السائق قد تمكن في السابق من سرقة منزل ابنة نفس الوزير، حيث سرق من منزلها وبذات الطريقة جهاز حاسوب.



وكان الوزير السابق تقدم بشكوى اواخر يناير الماضي لدى رئيس مركز امن الشميساني متهما الخادمة التي تعمل لديه بسرقة منزله، وبعد التحقيق الموسع الذي اجراه رجال البحث الجنائي توصلوا الى احد الاشخاص الذي اشترى من السارق جهاز تلفزيون وبالتحقيق معه اعترف بشراء التلفزيون من سائق الوزير.



وبيّن المصدر انه تم استجواب السائق الذي اعترف بارتكابه السرقة عن طريق نسخ مفتاح لمنزل الوزير وبيع بعض المسروقات وضبط الباقي بحوزته.









توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس