عرض مشاركة واحدة
قديم 25-03-11, 01:06 PM   #1663
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و صور و غرائب متجددة


طفل في الثالثة يزن 60 كيلوغراماً!

الخميس 24 مارس 2011 لندن ـ يو.بي.آي



الطفل لو هاو



تعيش عائلة الطفل الصيني لو هاو البالغ من العمر 3 سنوات فقط أزمة حقيقية بسبب زيادة وزنه بشكل خطير إذ بات يزن 60 كيلوغراما، أي أكثر من وزن الأطفال في عمره بمعدل 5 مرات.


وذكرت صحيفة «الصن» البريطانية ان والدي الطفل يجدان صعوبة في إجبار ابنهما على اتباع نظام غذائي لتخفيض وزنه لأنهما يخافان منه.



وأشارا إلى ان حجم الصبي كبير جدا ما يدفع العائلة إلى الخوف منه والتخلي عن أي محاولة لمنعه من التهام صحون كبيرة من الأرز واللحم.



وزعم الوالدان ان الصبي يثور بشكل رهيب إذا لم يتناول 3 أو 4 صحون على وجبة العشاء.



واعترفت الأم تشن هوان «علينا السماح له بذلك لأنه يبكي من دون توقف في حال لم نطعمه».


-----------

تمثال.. يزيد توتر العلاقات بين فرنسا والمكسيك

الجمعة 25 مارس 2011 باريس ـ أ.ش.أ



التمثال مثار الجدل



نفت المكسيك أن يكون تمثال الآلهة «مايا» الذي تم بيعه مؤخرا في صالة مزادات «درووه» الفرنسية بباريس هو تمثال أصلى لسبب بسيط أن هذه الآلهه لا تنتمي أصلا للحضارة المكسيكية القديمة.


وبررت الحكومة المكسيكية، في بيان صدر عن وزارة الثقافة، اتهامها للصالة الفرنسية بالتزوير بأنها باعت تمثالا حديث الصنع على أنه تمثال ينتمي للحضارة المكسيكية يعود تاريخه إلى 800 سنة قبل الميلاد.


وردت صالة «درووه» على تشكيك الحكومة المكسيكية، مؤكدة أن تمثال الآلهة «مايو» أصلى وليس مزورا وأن كل خبراء الآثار الغربيين الذين اختبروه أكدوا أنه ينتمي بالفعل للحضارة المكسيكية القديمة المعروفة باسم الحضارة الكلاسيكية التي كانت قائمة في الفترة بين الأعوام 550 إلى 950 سنة قبل الميلاد.



واتهم جاك بلازي الخبير الفرنسي في آثار أميركا الجنوبية القديمة الحكومة المكسيكية بتعمد التشكيك في حقيقة أي أثر يباع عن الحضارة المكسيكية القديمة حتى تدمر سوق بيع الآثار المكسيكية القديمة لكي تتمكن من استعادة هذه الآثار بأثمان بخسة رغم أنها آثار خرجت من المكسيك بصورة شرعية.


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس