عرض مشاركة واحدة
قديم 22-03-11, 07:14 AM   #1659
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و صور و غرائب متجددة



لم يعجبها الطعام فرمته بوجه المضيفة


الثلاثاء 22 مارس 2011 واشنطن ـ يو.بي.آي




قامت امرأة أميركية نباتية برمي الطعام الذي قدم لها على متن رحلة تابعة لشركة «كونتيننتال ايرلاينز» على المضيفة لأنه لم يعجبها.



وذكرت صحيفة «نيويورك بوست» الأميركية ان المسافرة التي لم يذكر اسمها تذمرت من أن وجبتها الخاصة لا تلبي توقعاتها ورمت صينية الطعام على المضيفة.



وقال مسؤول في الخطوط الجوية «قالت انها نباتية ولم تحب ما قدم لها.. فرمت صينية الطعام والطعام على المضيفة».



وقد اتصل طاقم الطائرة بسلطات المطار فانتظر عدد من عناصر الشرطة هبوط الطائرة، ورفضت المضيفة توجيه اتهامات ضد المسافرة لكن الشرطة مازالت تعد تقريرها بشأن المسألة.

----------------

لبنانية لأبنائها قبل انتحارها: سامحوني ..وادعوا لي بالمغفرة


الثلاثاء 22 مارس 2011 الأنباء


أمير زكي


«سامحوني تعبتكم وياي.. انتظرت الموت فلم يأت لذا قررت الذهاب إليه.. ادعوا لي بالمغفرة وإذا رغبتم ادفنوني في بلدي» هكذا كتبت وافدة لبنانية في العقد السابع من عمرها رسالة قبل وفاتها انتحارا بتناول حبوب مهدئة..



وقال مصدر أمني ان وافدا لبنانيا أبلغ عمـليات الداخلية عن وفاة والدته انتحارا وفور تلقي عمليات وزارة الداخلية البلاغ هذا وسارع رجال الأمن والمباحث والادلة الجنائية.



وتبين وفاة الوافدة جراء تناولها جرعة كبيرة من الحبوب المهدئة كما عثر رجال الأمن على الرسالة التي تركتها الوافدة قبل ان تتناول كمية من الحبوب لتتوفى بعد دقائق من تناولها هذه الحبوب وسجلت قضية باعتبارها انتحارا.

----------------

سعودي يعيد طليقته فرحاً بالأوامر الملكية بالجبيل

الثلاثاء 22 مارس 2011 الأنباء


عبر مواطن سعودي في العقد الرابع من عمره من محافظة الجبيل عن سعادته الغامرة بالأوامر الملكية التي اصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حفظه الله، بطريقته الخاصة وذلك عندما قرر ارجاع زوجته التي طلقها منذ عامين ونصف العام.


وقال الزوج: «القرارات الملكية التي امر بها ملك القلوب اعطت نوعا كبيرا من الأمان وعدم الخوف من المستقبل وهذا ما شجعني على ان اعيد زوجتي الى ذمتي من جديد، وان يلتم شمل العائلة تحت سقف واحد»، مشيرا الى ان سبب الطلاق كان نتيجة كثرة الالتزامات المادية وعدم ضمان لوجود منزل يؤويه مع اسرته، ناصحا كل مواطن افترق عن زوجته ان يسارع الى ارجاعها من اجل رد جزء بسيط من المواقف الطيبة لملك الانسانية التي خصصها لشعبه وذلك من خلال العمل على الحد من عـدد المطلقات في المجتمع.











توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس