عرض مشاركة واحدة
قديم 20-03-11, 08:45 AM   #1657
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و صور و غرائب متجددة


عادل امام لسيف القذافي: أنت عبيط وأقرع كمان!

الأحد 20 مارس 2011 الأنباء


عادل امام



سيف الاسلام القذافي


بات القذافي وابنه سيف مادة للتندر والفكاهة على «فيس بوك» واليوتيوب بسبب تصريحاتهما ضد الشعب الليبي، حيث انتشر مؤخرا فيديو مزدوج يجمع سيف الاسلام نجل معمر القذافي وهو يخاطب الشعب الليبي والفنان عادل امام. وفي هذا الفيديو يظهر عادل امام من خلال المونتاج وهو يسخر من كلام سيف الاسلام القذافي، وقد بدأ الفيديو بقول سيف الاسلام: الآن حكيت لكم، فيرد عليه عادل امام: ايه الرجل العبيط ده؟
وتتكرر جملة عادل امام في كل مقطع ردا على كلام سيف الاسلام وهو يخاطب الشعب الليبي، ويقول لهم: كان في خلايا كثيرة كشفناها، في عرب وليبيين استعملوا حبوب المخدرات والهلوسة واستعملوا الفلوس والمهاجرين غير الشرعيين، ويرد عليه عادل امام: ايه الرجل العبيط ده؟ والحكومة عارفة انه عبيط؟ يعني مكتوب في الباسبور انه عبيط؟ ينهار ازرق عبيط واقرع كمان!

------------

رسالة حب عمرها 200 سنة داخل كرسي

الأحد 20 مارس 2011 لندن ـ يو.بي.آي


عثر داخل ذراع كرسي في مدينة غلوسيسترشاير البريطانية على رسالة حب عمرها 200 سنة.



وأفادت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» بأنه عثر على رسالة الحب المكتوبة قبل 200 سنة بالفرنسية داخل ذراع كرسي في متجر لتنجيد الأثاث بغلوسيسترشاير.


وأوضحت انه كتب في الرسالة «يا حبي الصغير لا تقلق ولا تظن أنني سأخبر أيا من هؤلاء الناس الذين لا يفهمون أي شيء عن الحب».


وأضاف كاتب الرسالة «إذا أصر أحدهم على أن أقول أي شيء فلن يكون سوى عن الحب الكبير الذي أكنه لك وهو أكبر كنز أخبئه في قلبي». وتتابع الرسالة «فيما أكتب هذه الرسالة اسمع عمتي تصرخ فمن غيرها يزعجنا طوال النهار اليوم وغدا».


وتتابع: «حبيبي أرسل إليك قبلاتي إلى أن... أنا أحتاجك في هذه اللحظة من الرغبة أحبك». وعثر غراهام سيمبسون على الرسالة وطلب مساعدة في ترجمتها.


وقال سيمبسون من متجر «تيوكوس» للأثاث «ما ان بدأت بالعمل حتى رأيت رسالة صغيرة مطوية بحجم البنس». وأضاف «عندما فتحتها ذهلت بأنها رسالة مكتوبة بقلم رصاص وباللغة الفرنسية القديمة».


وقال مالك الكرسي إنها جاءت من منزل في بلدة «سانت مارسيل» واشتراها من عائلة فرنسية عاشت هناك طوال أكثر من 150 سنة. ويعتقد ان الرسالة كتبت من امرأة إلى رجل ووجهت من بلدة ميركورول في الألب.





توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس