عرض مشاركة واحدة
قديم 19-03-11, 08:40 AM   #1656
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و صور و غرائب متجددة


فهد يفتك بألمانية خلال تصويرها لمسلسل تلفزيوني..

ومخرج أفلام رعب يحتفظ بجثة أمه المتحللة في منزله

السبت 19 مارس 2011 وكالات




لقيت سيدة ألمانية مصرعها بعدما هجم عليها فهد «مستأنس» خلال تصوير مسلسل تلفزيوني ألماني في ناميبيا. وذكرت الشركة المنتجة للمسلسل «ان دي اف» ان الضحية كانت ضمن مجموعة صغيرة أتت لتصوير حلقة خاصة من مسلسل «أوم هيملز فيلين» في مزرعة يديرها مدرب ألماني ناميبي للحيوانات المتوحشة عندما انقض الفهد عليها فجأة.



مخرج أفلام رعب يحتفظ بجثة أمه المتحللة في منزله



من جهة أخرى احتفظ مخرج أفلام رعب في ولاية أريزونا الأميركية بجثة امه المتحللة في منزله لمدة عام كامل، قبل ان تكتشفها الشرطة عن طريق المصادفة.



وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية ان احد الضباط قام بزيارة روتينية لمنزل المخرج تيموثي فاتيج (34 عاما) للتأكد من ان والدته جيل مازالت على قيد الحياة.




وادعى تيموثي عند سؤال الضابط عن والدته انها نزيلة في مستشفى تومبستون لكنه اعترف لاحقا بأن والدته توفيت منذ ما يقارب العام.



وعثرت الشرطة في منزل المخرج في شركة «صرخة الصحراء» للإنتاج السينمائي التي قامت بتفتيش المنزل على بقايا الهيكل العظمي في داخله.



وقال تيموثي إن «الحزن الذي شعر به عند وفاة والدته منعه من القيام بالإبلاغ عن الوفاة او بإجراءات دفنها».



وتم إيداع تيموثي في سجن المقاطعة للاشتباه في ارتكابه جناية القتل الناتج عن الاهمال، اما اذا اثبتت التحاليل ان الوفاة حدثت لأسباب طبيعية فسيقتصر الاتهام على «الفشل في الابلاغ عن الوفاة».

--------






تصميم أول طائرة سعودية دون طيار تعمل بالطاقة الشمسية.. و500 طائرة خاصة بنهاية 2011 في السعودية


السبت 19 مارس 2011 وكالات



قالت شركة السلام السعودية للطائرات أن عدد الطائرات الخاصة لرجال الأعمال في المملكة وصل إلى نحو 400 طائرة، متوقعا أن يتم تسجيل 100 طائرة جديدة ليصبح المجموع الكلي 500 طائرة في نهاية العام الحالي.



وتمتلك شركة السلام عقودا مع تسعة من ملاك الطائرات الخاصة من المملكة والمنطقة لصيانة طائراتهم.



ونقلت صحيفة «الرياض» امس عن المهندس صلاح الفيصل مدير العلاقات العامة ومساندة العملاء قوله» ان الشركة تقوم بصيانة خفيفة ومتوسطة وثقيلة تشمل التصاميم الداخلية وتحديث طائرات كبار الشخصيات، مشيرا الى ان «تكلفة الصيانة تبدأ من مليون إلى 25 مليون ريال»، نافيا أن تتعدى تكلفة التصاميم الداخلية قيمة الطائرة لان الشركة تلتزم بالسرية التامة فيما يتعلق بالخصوصية ومراعاة رغبة العميل.


وفيما يخص العقود الخارجية قال الفيصل «لدينا عقود مع طيران اتلانتا ايسلاندك، ديلمون لخدمات الطيران طيران كابو، طيران شاهين وطيران ماكس».



تصميم أول طائرة سعودية دون طيار تعمل بالطاقة الشمسية



في سياق متصل صمم قسم هندسة الطيران في جامعة الملك عبدالعزيز بالتعاون مع جامعة توكاي اليابانية، طائرة تحلق دون طيار، وتعمل بالطاقة الشمسية بدلا من الوقود.



وأكدت الجامعة اليابانية امس، قدرتها على تشغيل الطائرة المصنعة في جامعة الملك عبدالعزيز بواسطة الطاقة النظيفة. وقد كانت هذه الطائرة التي تعمل بالطاقة النظيفة نتاج تعاون مثمر بين الجامعتين ـ كما أوضح د.عدنان زاهد وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ـ بعد اتفاقيات التعاون التي أبرمت بين جامعة الملك عبدالعزيز و6 جامعات يابانية منتصف العام الماضي.



وأوضح وكيل الجامعة ان هناك مجالات عدة تعمل الجامعة على تطويرها وتفعيل الاتفاقيات التي أبرمت مع الجامعات اليابانية في مجالات عديدة، مثل استخدام الطاقة الجديدة والمتجددة، اضافة الى تحلية المياه والطب التجديدي.




توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس