عرض مشاركة واحدة
قديم 13-03-11, 07:40 AM   #1649
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و صور و غرائب متجددة


سجن أميركي وحرمانه من ولديه بسبب حرق كلب!

الأحد 13 مارس 2011 فيلادلفيا ـ يو.بي.اي


حكم على رجل في مدينة فيلادلفيا الاميركية بالسجن بين سنتين و7 سنوات ومنع من رؤية ولديه بعد اتهامه بإضرام النار بكلب والتسبب له بحروق في وجهه.


وذكرت صحيفة «فيلادلفيا انكوايرير» ان جون ويليام فليت لم يعارض التهم الموجهة له ما ادى الى اصدار حكم بسجنه ومنعه من رؤية ابنته البالغة من العمر 13 سنة وابنه البالغ من العمر 12 سنة.



وقال ولدا فليت المستشار في مدرسة الطفلين ان والدهما غضب حين عضهما الكلب فأجبرهما على الامساك به فيما اضرم فيه النار ثم حاول رشوتهما بالمال ليلتزما الصمت.


وقال فليت انه كان غاضبا وتحت الكثير من الضغوط بسبب طلاقه من زوجته ونزاعه معها على حضانة الولدين. وقد نجا الكلب من الحريق وهو يعاني من حروق بسيطة في وجهه ويعيش مع عائلة تبنته مؤقتا.


---------


عبارات القذافي على أحد الإعلانات

القذافي.. في الكويت!


الأحد 13 مارس 2011 الأنباء


عبارات القذافي على أحد الإعلانات


ذعار الرشيدي



خطابات القذافي الفكاهية الطابع اصبحت حديثا يطغى أحيانا على جانب الجدية في أي حديث يتناول الثورة الليبية في أي حوار عابر، غير ان الأمر تعدى الحديث العابر الى العقل واستخدام أجزاء من خطب القذافي و«أفيهاته» في العرض الإعلاني بل الاغراض التجارية.




واطرفها ما رواه أحد موظفي إدارة التراخيص في وزارة التجارة قائلا: «الأسبوع الماضي تلقينا عدة استفسارات من أصحاب أنشطة تجارية يسألون عن امكانية تسمية محل بـ «زنقة زنقة» أو «زنقا زنقا» وهي الجملة الأشهر من بين جمل القذافي الفكاهية التي تحملها خطاباته الأخيرة.



ومضى الموظف بالقول: «بالطبع كان ردنا برفض مثل هذه الاسماء لأننا نعمل وفق الحرص على اختيار أصحاب الانشطة لأسماء لائقة، ونحن أبلغناهم بان عبارة «زنقا زنقا» غير لائقة ولا يمكن تسجيلها.



اما أطرف حوادث استغلال عبارة «زنقة زنقة» فكان اعلانا وضعه نجار في احدى الصحف الإعلانية كتب فيه «توزيع بروشورات بيت بيت.. باب باب.. زنقة زنقة» ووضع رقم هاتفه وللاسف عندما حاولنا الاتصال به كان الرقم خارج الخدمة، ويبدو ان اعلانه الذي انتشر على الإنترنت وعبر الـ «فيس بوك» و«الواتساب»



والـ «بي بي» قد ساهم في إمطار رقم الهاتف بسيل لا يتوقف من الاتصالات لا رغبة في الاستعانة بنجار «الزنقة» بل ربما للتندر وهو ربما أيضا ما حمله على فصل رقم الهاتف الذي وضعه في الإعلان.








توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس