عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-11, 07:54 AM   #1648
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و صور و غرائب متجددة




سعودي هوايته اصطياد الثعابين وتدريبها
السبت 12 مارس 2011 الرياض ـ رويترز


يتكالب عشرات السعوديين في مدينة جازان لرؤية صائد ومربي ومدرب الثعابين المشهور في المملكة وأصدقائه من الزواحف.



وقد احترف مبارك القحطاني وشريكه عبدالوهاب الكاسي البحث عن الثعابين السامة في المراعي المرتفعة في الجبال جنوب غرب المملكة العربية السعودية واتخذاها مهنة حيث يقدمان عروضا لها أمام الجمهور.


وقال مبارك القحطاني بعد أحد عروضه الذي شاهده جمهور كبير «أتعامل مع الثعابين وعمري 7 سنوات وهي هواية. والآن لي كمحترف 10 سنوات.


أما عدد اللدغات التي أصبت بها تقريبا مميتة ثلاث.. اثنتان من أفعى النوامة وواحدة من هذه اللدغات بسببها ادخلت المستشفى 17 يوما في العناية المركزة بسبب لدغة واحدة فقط».



وتجتذب تلك العروض الخطيرة التي يتعامل بها القحطاني مع الثعابين السامة وغير السامة حشودا من محبي مشاهدة الإثارة اضافة الى السكان المحليين الراغبين في فهم هذه المخلوقات بطريقة أفضل.



وقال زائر لأحد عروض القحطاني ويدعى قاسم تغريري وهو يشاهد ثعبانا ملتفا على عنق القحطاني «عندنا بالأودية تكثر الثعابين السامة وغير السامة، فهذه فرصة سنحت لنا في هذا العرض ان نتعرف على الثعابين».


----------



لص نمساوي ينجح في اقتحام البنك ثم ينام حتى الصباح!


السبت 12 مارس 2011 فيينا ـ د.ب.أ


نجح لص في الدخول الى احد البنوك النمساوية،وبعد انجاز هذا العمل المجهد راح في سبات عميق داخل فرع البنك الى ان القت الشرطة القبض عليه في الصباح التالي.


وقالت شرطة فيينا الخميس الماضي ان احدى الموظفات عثرت على الرجل نائما على كرسي بجوار خزينة البنك الذي يقع في بلدة باد جوزرن جنوب النمسا في صبيحة اليوم التالي وابلغت الشرطة على الفور.



واسفرت التحريات عن ان الشاب (22 عاما) كان تحت تأثير الخمر عند قيامه باقتحام البنك، وشرع اثر دخوله اليه في البحث عن اموال داخل خزينته الا انه لم يعثر على شيء فراح في نوم عميق، رغم انه كان يقصد اخذ استراحة قصيرة لكن النعاس غلبه.




توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس