عرض مشاركة واحدة
قديم 22-02-11, 08:03 AM   #1620
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و غرائب متجددة



تسعيني يبتر أنف سبعيني في مشاجرة


الثلاثاء 22 فبراير 2011 وكالات - الطائف



أصيب مسنان سعوديان بإصابات متعددة إثر مشاجرة عنيفة وعراك وقع بينهما قبيل مغرب امس الأول، بسبب خلافات سابقة بين الطرفين تطورت عقب دخول اغنام احدهما مزرعة الآخر، في منطقة الطائف بالسعودية بحسب موقع سبق السعودي فحدثت مشادات تطورت الى عراك بالأيدي، استخدم خلالها المسن البالغ من العمر 94 عاما اداة قطع الحشائش «محش» واقدم على بتر انف المسن السبعيني.


----------


فيتنامية تحرق زوجها الصحافي


الثلاثاء 22 فبراير 2011 هانوس ـ د.ب.أ


ألقت الشرطة في فيتنام القبض على زوجة صحافي محلي بعدما اعترفت بأنها أحرقته حتى الموت، وكانت الزوجة قد سكبت مواد كيماوية على لي هوانج هونج صحافي التحقيقات بصحيفة نجوي لاو دونج وأضرمت النيران فيه ليلة 19 يناير الماضي، وقد لقى حتفه بعد عشرة أيام في المستشفى.


وقالت الشرطة إن تران ثوي ليو (40 عاما) قد اعترفت بقتل زوجها بسبب الخلافات بينهما على خلفية ممارستها للقمار.


وقالت وسائل الإعلام المحلية إن القضية أنهت التكهنات التي استمرت لمدة شهر ورددت أن الصحافي (50 عاما) قد قتل بسبب تقاريره الجريئة بشأن العصابات الإجرامية والفساد، وحازت القضية اهتمام المواطنين في فيتنام وفي الخارج.


-----------

محامٍ يقتل رجلاً في خلاف بسبب «النفيش»
الثلاثاء 22 فبراير 2011 ريجا ـ د.ب.أ


:أدوات الربط أضـف تعليقك :حجم الخط





أفادت وسائل إعلام محلية أمس بأن الرجل الذي يواجه تهمة القتل بعدما أردى رجلا آخر صريعا بإطلاق النار عليه في إحدى دور السينما في لاتفيا في عطلة نهاية الأسبوع هو محام ويحمل درجة الدكتوراه في القانون وخريج أكاديمية الشرطة الوطنية.


ودخل الرجلان السبت في خلاف أثناء عرض فيلم «البجعة البيضاء» في ريجا، وذكرت التقارير الأولية أن الخلاف بدأ حول اتهامات بأن أحد الرجلين كان يأكل الفشار (النفيش) بصوت عال،


ما أدى إلى تصاعد الخلاف، وأكد قائد الشرطة اللاتفية أرتيس فيلس امس الاثنين أن أربع طلقات رصاص انطلقت في نهاية الفيلم، ويعد الحادث هو الأخير من نوعه في سلسلة الحوادث التي تسيء إلى سمعة العاملين في مجال تطبيق القانون.


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس