عرض مشاركة واحدة
قديم 16-02-11, 07:31 AM   #1613
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و غرائب متجددة






تستعد عائلة رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون لاستقبال ضيف جديد، حيث يضاف إلى سكان 10 داوننغ ستريت القط «لاري» البالغ من العمر أربعة أعوام.


ووصل القط امس «بعد أسابيع من التكهنات حول ماهية الحيوان الذي ستتم إضافته إلى ساكني مقر رئاسة الوزراء خاصة بعد ظهور فأر خارج المنزل.



يذكر أن القط الأخير في المقر هو «همفري» والذي استمر في موقعه داخل مقر رئاسة الوزراء في الفترة بين 1989 و1997، حيث توفى في عام 2006 في منزل موظف حكومي متقاعد.



وكانت حكومة العمال التي وصلت للحكم في 1997 قد أخرجت القط «همفري»، بينما قالت تشيري زوجة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير إنه لا علاقة بين كرهها للقط وتركه المكان.



..والكلب الأصلع ينافس في مسابقة لجمال الكلاب في نيويورك



في مسابقة جمال الكلاب في نادي ويستمنستر في نيويورك التي يهيمن عليها كلاب بتسريحات تليق بنجوم الروك، يشكل «كول» ظاهرة لافتة، فهو كلب اصلع تقريبا.



الكلب الصيني بعرف، ينبح ويهز ذيله ويعدو شأنه في ذلك شأن كل الكلاب الاخرى. الا انه خلافا لممثلي 178 نوعا آخر تشارك في المسابقة فإن «كول» محروم بشكل شبه تام من الوبر.



ويكسو بعض الوبر قوائم «كول» واعلى رأسه وذيله لكن عدا ذلك فإن جلده خال من اي وبر فيبدو كرجل اعتمر قبعة وحذاء الا انه نسي ارتداء اي شيء آخر.



اصحاب «كول» اطلقوا صيحات مشجعة له عندما كان احد المقدمين ينزه الحيوان الصغير والمرتجف على الحلبة في ماديسون سكوير غاردن. يقول دوايت يوبانكس الذي ارتدى ملابس تلفت النظر مع سترة برتقالية فاقعة ومجوهرات بارزة «يبدو وكأنه حصان صغير (بوني) انه يتصرف كأنه حصان صغير».



يوبانكس حلاق محترف ويقول «يشدني الشعر منذ ولدت»، مشددا على انه يحب هذا الكلب الذي يتجرأ على التنزه «عاريا».



ويقول «انها كلاب فريدة من نوعها وغريبة جدا».

---------




سيارة تسير بطاقة الرياح


الأربعاء 16 فبراير 2011 الأنباء



سيارة «ويند اكسبلورر» التي تعمل بطاقة الرياح خلال تجربتها في استراليا، وتعمل السيارة على بطاريات يجري شحنها كل ليلة من طاحونة هواء.




توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس