عرض مشاركة واحدة
قديم 17-01-11, 10:37 AM   #5

man_2009
خطوات واثقة

رقم العضوية : 14510
تاريخ التسجيل : Apr 2010
عدد المشاركات : 50
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ man_2009
رد: مجموعة من الاخبار الجامعية الفلسطينية المتنوعة....3


ا.د. حمدالله يستقبل وزير التخطيط وممثل الدنمارك لدى السلطة

استقبل الاستاذ الدكتور رامي حمدالله، رئيس جامعة النجاح الوطنية، في مكتبه في الحرم الجامعي القديم في مدينة نابلس الدكتور علي الجرباوي، وزير التخطيط والتنمية الادارية، والسيد لارس آدم ريهوف، ممثل مملكة الدنمارك لدى السلطة الوطنية الفلسطينية، وحضر اللقاء د. خيرية رصاص، مساعد رئيس الجامعة للعلاقات الدولية.



وفي بداية اللقاء رحب ا.د. حمدالله بالضيوف وقدم لهم لمحة عن نشاة الجامعة والبرامج الاكاديمية المختلفة التي تقدمها، وكذلك الدور الذي تقوم به المراكز العلمية التابعة للجامعة في خدمة المجتمع الفلسطيني. وقال ان الجامعة تربطها العديد من اتفاقيات التعاون مع العديد من الجامعات الدولية، وهي مستمرة في عملها في رفد المجتمع الفلسطيني بالكفاءات في مختلف المجالات. وقال ان رؤية الجامعة تقوم على ان الاستثمار في التعليم وهو اساسي وحيوي في بناء مستقبل افضل للشعب الفلسطيني في مختلف المجالات.



من ناحيته عبر د. الجرباوي عن تقديره للدور الكبير الذي تقوم به الجامعة في تطوير قطاع التعليم العالي في فلسطين. وقال ان الحكومة الفلسطينة تولى قطاع التعليم اهتماما لما لهذا القطاع من اهمية في تنمية المجتمع الفلسطينيي في مختلف المجالات.



اما السيد ريهوف فقد عبر عن سعادته لزيارة الجامعة وقال ان الحكومة الدنماركية تدعم برامج التنمية في فلسطين من اجل تطوير اداء المؤسسات الفلسطيني وانها وعلى مدار السنوات الماضية قامت بدعم العديد من البرامج لدعم المجتمع المدني الفلسطيني. وقال انه يدرك اهمية التعليم لللشعب الفلسطيني وكذلك اهمية الاستثمار في هذا القطاع من اجل تطوير وبناء الدولة الفلسطينية.

وفي نهاية اللقاء اصطحب ا.د. حمدالله الضيوف لزيارة الحرم الجامعي الجديد في منطقة جنيد حيث ابدى الضيوف اعجابهم لما وصلت اليه الجامعة من تطوير وتقدم.
المصدر


man_2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس