عرض مشاركة واحدة
قديم 09-01-11, 09:29 AM   #1557
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و غرائب متجددة




د. موراي

الطبيب موراي أمضى ساعة ونصف الساعة
على الهاتف فيما كان جاكسون يحتضر
الأحد 9 يناير 2011 لوس انجيليس ـ أ.ف.پ


أكد احد الشهود في قضية وفاة مايكل جاكسون امام القضاء الجمعة ان الطبيب كونراد موراي امضى حوالي ساعة ونصف الساعة على الهاتف صبيحة الخامس والعشرين من يونيو 2009، فيما كان جاكسون يحتضر جراء تناوله جرعة زائدة من عقار مخدر.


ففي اليوم الرابع من جلسات الاستماع التمهيدية، اكد الشرطي دان مايرز امام المحكمة العليا في لوس انجيليس ان الطبيب اجرى عددا من الاتصالات الهاتفية وتلقى عددا آخر بحيث بلغ عدد هذه الاتصالات مجتمعة 11 اتصالا، وتتهم جهة الادعاء في هذه القضية موراي باعطاء جاكسون جرعة قاتلة من مادة بروبوفول المخدرة لمساعدته على النوم، ما تسبب في وفاته بين الساعة 10.40 و11.00.



واضاف مايرز ان اتصالا من بين تلك الاتصالات كان مع عيادة موراي الطبية في لاس فيغاس، وقد استغرق 32 دقيقة. كما دعيت للشهادة سايد اندينغ وهي تعمل نادلة في حانة، وكانت على ما يبدو على اتصال مع موراي لدى تبينه حقيقة حالة جاكسون.



وروت اندينغ انها التقت موراي في مطعم في تكساس وتبادلا ارقام الهاتف، وان موراي اتصل بها صباح الخامس والعشرين من يونيو 2009، وقالت انها بدأت في الكلام معه، ثم تبينت بعد دقائق انه لم يكن معها على الخط.
-----



"هزار" راكب مصرى مع "المضيفة" يثير الذعر بطائرة كويتية

2011/1/8 الساعة 14:45 بتوقيت مكّة المكرّمة



قالت صحيفة "الراى" الكويتية اليوم، السبت، إن طائرة الجزيرة التى كانت على وشك الإقلاع من مطار الكويت والمتجهة إلى مدينة الإسكندرية أمس، خضعت إلى تفتيش روتينى بعد أن ادعى أحدالركاب المصريين بأن حقيبة التى يحملها تحوى قنبلة.



كان على متن الطائرة المتجهة إلى الإسكندرية 122 راكباً، ووصل الراكب الأخير متأخراً وهو يحمل حقيبة كبيرة الوزن، غير مصرح بها داخل الطائرة، وطلبت منه المضيفة أن يسلم الحقيبة، ليتم وضعها مع الأمتعة فى أسفل الطائرة، لكن الراكب المصرى الجنسية قال للمضيفة "مش عاوز أسلّم الشنطة دى فيها قنبلة".



المضيفة، ووفق التعليمات، تعاملت مع كلام الراكب سواء كان من باب المزاح أو الجد، بجدية وأبلغت قائد الطائرة الذى قام بدوره باتخاذ الإجراءات المتبعة فى مثل هذه الحالات.



وعلى الفور، وصل مدير أمن المطار العقيد إياد الحداد ومعه رجال مباحث المطار للتعامل مع الحقيبة خوفا من احتوائها فعلا على قنبلة، وتم اقتياد الراكب المصرى إلى مبنى أمن المطار للتحقيق معه فيما نسب إليه، ومن ثم تم نقله إلى مخفر جليب الشيوخ لتسجيل بلاغ كاذب وإزعاج السلطات، وبتفتيش حقيبته اتضح أنها تحوى ملابس ولمبات ضوئية.






توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس