عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-11, 07:40 AM   #1549
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و غرائب متجددة





عثر معهم على أدوية مسروقة من مستشفيات حكومية


3 أطباء مزيفون يقدمون الخدمات الصحية

لمخالفي قانون الإقامة في عهدة مباحث العاصمة

الثلاثاء 4 يناير 2011 الأنباء


عبدالله قنيص


أحال رجال إدارة بحث وتحري محافظة العاصمة الى النيابة العامة 3 وافدين من الجنسية الآسيوية بتهمة السرقة ومزاولة مهنة الطب، وعثر بحوزة المتهمين الثلاثة على كميات من الأدوية تمت سرقتها من المستشفيات الحكومية.



وقال مصدر امني ان معلومات وردت الى مساعد مدير المباحث الجنائية لشؤون المحافظات العميد الشيخ .......عن ان هناك 3 اسيويين يقومون بصرف وصفات طبية لمرضى آسيويين خاصة المخالفين لقانون الإقامة وغير القادرين على التردد على المرافق العلاجية بحكم مخالفتهم لقانون الإقامة.



واضاف المصدر ان العميد الشيخ مازن الجراح اعطى الضوء الأخضر لرجال مباحث العاصمة بسرعة ضبط الاطباء المزيفين لينطلق رجال مباحث العاصمة ويجروا المزيد من التحريات استكمالا لمعلومات الشيخ مازن الجراح، واستطاع رجال مباحث العاصمة تحديد موقع تواجد الاطباء المزيفين في الصالحية، ومضى المصدر الأمني بالقول: قام رجال مباحث العاصمة بإرسال طعم إلى الاطباء المزيفين حيث ابلغهم طعم مباحث العاصمة بأنه لا يملك اقامة ولديه «عوار» في البطن ليقدم له الاطباء المزيفون العلاج ليعطي الطعم أو مصدر المباحث اشارة المداهمة ويفاجأ الاطباء برجال المباحث.

وبتفتيش مسكنهم عثر بداخله على كميات من الأدوية واعترفوا بأن هذه الادوية يشترونها من عمال في مستشفيات حكومية وجار ضبط مزودي الاطباء المزيفون بالادوية.


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس