عرض مشاركة واحدة
قديم 31-12-10, 08:01 AM   #1544
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و غرائب متجددة




جزائري يضرب والده ويطلق زوجته الحامل بأمر من المسيح الدجال!


الخميس 30 ديسمبر 2010 الجزائر ـ أ.ش.أ


شهدت محكمة الجنح بولاية أم البواقي الواقعة على بعد 500 كيلومتر شرق العاصمة الجزائرية محاكمة غريبة كان بطلها أو المتهم فيها شاب يدعى عبدالحميد محمد (27 عاما) بعد أن قام بالاعتداء على والده بالضرب وتطليق زوجته الحامل بعد أن تلقى أوامر من المسيح الدجال بذلك.


وذكرت صحيفة الشروق امس أن والد المتهم البالغ من العمر 56 عاما كان قد تقدم ببلاغ إلى أجهزة الأمن ببلدية «عين بابوش» بولاية أم البواقي اتهم فيها ابنه الأكبر بالاعتداء عليه بالضرب وعندما استدعى رجال الأمن الابن العاق برر فعله بأنه تلقى أوامر بذلك من المسيح الدجال بل الأكثر من ذلك أبلغ رجال الأمن بأنه أطاع المسيح الدجال عندما أمره بتطليق زوجته الحامل.



وأضافت الصحيفة أنه رغم كل ذلك لم يستطع الأب أن يرى ابنه مسجونا فقام بتوكيل محام للدفاع عن ابنه المتهم أمام المحكمة إلا أن المحكمة قضت بحبس الابن لمدة شهرين مع النفاذ بسبب التعدي على والده.

-----------

امرأة تشكو للشرطة طول أظافرها
الخميس 30 ديسمبر 2010 فلوريدا ـ سي.ان.ان


:أدوات الربط أضـف تعليقك :حجم الخط





تبدو شرطة وينتر بارك بولاية فلوريدا الأميركية عازمة على أن تجعل الفكرة واضحة تماما للسكان: الاتصال برقم 911 هو لحالات الطوارئ فقط.


وتأتي محاولة الشرطة هذه بعد أن ألقي القبض على شخصين هذا الأسبوع لإجرائهما مكالمات مع رقم الطوارئ، دون سبب وجيه، بل إن أحد المعتقلين امرأة اتصلت بالشرطة لتشكو من أن طول أظافرها لم يعجبها.


وقالت السلطات في المنطقة ان امرأة في الـ 44 من عمرها من منطقة دلتونا، اتصلت عدة مرات برقم 911 لأنها لم تكن راضية عن طول أظافرها بعد أن ذهبت إلى أحد صالونات تقليم الأظافر.


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس