عرض مشاركة واحدة
قديم 25-12-10, 10:08 AM   #1534
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و غرائب متجددة




أربع نساء يضربن زوجهن حتى الموت

السبت 25 ديسمبر 2010 دكا ـ يو.بي.آي

ضربت اربع نساء في بنغلاديش زوجهن حتى الموت بعد ان اكتشفن انه جمع بينهن من دون علمهن.


وذكرت صحيفة «نيو اريج» البنغلاديشية ان يونس باباري (46 عاما) الذي يعمل سائقا توجه برفقة زوجتيه الى قرية مجاورة لقريته قرب فاريدبور وسط البلاد لحضور مهرجان قروي والتقى هناك بزوجته الثالثة ما اثار شجارا عائليا بعدما تبين ان الزوجتين الاوليين لم تعرفا انه متزوج من امرأة ثالثة.


وخلال الشجار، اكتشفت النساء الثلاث ان الرجل متزوج من امرأة رابعة ايضا تقيم في قرية مجاورة، فاصطحبن يونس الى منزل الزوجة الرابعة في قرية كابيربور، وقال شهود ان النساء الاربع تجمعن حوله وانهلن عليه بالضرب بلا رحمة ونقل الى المستشفى وهو بحال خطر ثم توفي متأثرا بجراحه.

-----------

سعودية تقتل ذئباً هاجم زوجها

الجمعة 24 ديسمبر 2010 الرياض ـ يو.بي.آي

أنقذت سعودية زوجها وعائلتها من ذئب هجم على منزلهم بعد تسديد طعنات له بسكين المطبخ وذلك في قرية غضيرة جنوب محافظة مهد الذهب غرب المملكة. وذكرت صحيفة «الوطن» السعودية امس أن تفاصيل الحادثة بدأت بعدما خرج صاحب المنزل سعدي المطيري في الثانية عشرة ليلا لتفقد منزله وأغنامه ليفاجأ بذئب أمام المنزل حيث انقض عليه المواطن مبادرا بالهجوم قبل أن يهاجمه الذئب وخرجت زوجته لتجد زوجها يصارع الذئب حيث سارعت بجلب السكين وقتل الذئب بعد مساعدة زوجها بإحكام القبض عليه حيث سددت عدة طعنات للذئب أردته قتيلا. وقامت عائلة سعدي بتعليق الذئب على أعلى شجرة بالقرب من منزلهم لإثبات الشجاعة والقوة أمام الآخرين وتخويفا للحيوانات المفترسة بالابتعاد من المنطقة وهو عرف سائد يقوم به أهالي القرى والبدو الرحل.



توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس