عرض مشاركة واحدة
قديم 16-12-10, 07:58 AM   #1515
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و غرائب متجددة







طردته المحكمة بسبب.. قصة شعره


الخميس 16 ديسمبر 2010 واشنطن ـ يو.بي.آي


تود بقصة شعره الغريبة



طردت محكمة اميركية شابا بسبب قصة شعره باعتبار انها غير لائقة لمثوله امامها.



وافــــادت شبكــة «سي.ان.ان» الاميركية الثلاثاء بان حارس المحكمة ابلغ الشاب بوبي تود بأنه لا يمكنه المثول امام محكمة ساوثافن في ولاية ميسيسبي قائلا: لا يمكن ان تأتي الى هنا وشعرك بهذا الشكل..وطلب منه المغادرة.




وقال تود «لا ينبغي ان تكون هناك مشكلة فأنا ذاهب في عمل.. لديهم متهمون بقتل الناس وآخرون يفعلون كل انواع الاشياء ووجدوا المشكلة في شعري! اعتقد ان هذا خطأ تماما».




وقد علقت على باب المحكمة لافتة تنص على قانون اللباس والتي طالبت المراجعين بعدم ارتداء القمصان الضيقة او الملابس المكشوفة او الاردية الواسعة او السراويل القصيرة ولكن لم تأت على ذكر قصة الشعر. وقال تود انه يضيف عادة الحلي والاضواء لشعره ولكنه لم يفعل ذلك لانه كان في طريقه الى المحكمة.


------------------


الأفيال البرية تخرب أكثر من 40 منزلاً في إقليم بإندونيسيا


الخميس 16 ديسمبر 2010 جاكرتا ـ أ.ش.أ



هاجمت الافيال البرية الضخمة عددا من القرى في إقليم أتشيه واقتحمت المنازل والاراضي الزراعية وخربت أكثر من 40 منزلا وأثارت الذعر والفزع لدى سكان هذه القرى حيث لم تتوقف هجمات الفيلة طوال الشهر الماضي.



وسجلت الاحصائيات 99 حالة من حالات الصراع بين الانسان والحيوانات في هذه المناطق وخصوصا من قبل حيوانات نادرة معرضة للانقراض مثل نمر سومطرة الشهير وفيلة سومطرة الضخمة وذلك خلال السنوات الثلاثة الماضية.. الأمر الذي اصبح يخلق حالة من القلق وعدم الاستقرار لدى سكان القرى.




وقد تم أسر أو قتل 39 من هذه الحيوانات النادرة في صراعها مع الإنسان حول موطن العيش والأكل.. ويقدر السكان عدد الفيلة في أتشيه ما بين 2400 الى 2800 فيل وأن تناقص الغابات وقطع الأشجار غير المشروع والاعتداء على أراضي الغابات واستصلاحها لتكون صالحة للزراعة خلق صراعا بين الانسان والحيوان الذي يهاجم المستوطنات البشرية في أماكن عيشها الذي تربت فيه طوال مئات السنين وتناسلت وأصبح موطنها الذي اعتادت عليه.


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس