عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-10, 01:47 PM   #36
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: موقع (ويكيليكس) ما هو الهدف الحقيقي من وراء نشره للفضائح؟



كون هناك احد هرب الوثائق شخصيا لا اعتقد وما سيمنع الامريكان من كشف هذا الشخص كون مصلحة البلد لديهم فوق كل اعتبار ، وبخصوص التوقيت انا شخصيا لا استطيع التحديد بل اصحاب القرار هم من لديهم العلم بالوقت متى يكون نافع او ضار




نعم امريكا بأزمة ناتج عن تدخلاتها بين دول العالم

ورأيي المتواضع ومن خلال تسريبها لهذه الوثائق تقصد ان تحتفظ بعلاقتها بدول وتضارب دول اخرى ، ليفضي لها الجو مجددا مضاف أليه سياسة جديدة تتخذها غير المعتادة وهو التخويف خاصة بعد ان زاد عدد المتحديين لها كون من الصعب مقاتلة الجميع ،


من الصعب الجزم كيف تدار الاجهزة لديهم ومن يدري لربما لديهم أمن لا يستطيع الموظف نفسه أختراقه ومن ثم ما الذي جعل من مثل هذا الموظف ان ينشرها الأن؟ وأين كان هذه المدة ؟ ان كانت ستدر عليه هذه المبالغ من المال ؟



خلاصة القول...ان جل ما نشر في هذه الوثائق لم يكن الا انتصارا للعقل حيث ان كل متابع للامور في العالم كان يتوقع ان تكون الامور تدار على النحو المنشور في الوثائق ويني تحليلاته عليه وما الوثائق الا دليل لاثبات هذه التحليلات الموجوده .



وايضا وحسب رأيي ان من قام ( بالمخاطبة او المراسلة ) مع الجهات الاخرى هدفه العمل لمصلحة بلده اونفسه وكما يقول المثل ( فرق تسد ) سواء مع امريكا او غيرها من الكبار كون لم يعد للأمن و الأمان في عالمنا اليوم مكان .

الاخ طارق المقدسي كم اسعدني حضورك ومداخلتك وتقبل تحيتي وتقديري لشخصك


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس