عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-10, 07:48 AM   #1511
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و غرائب متجددة




الحكم بحرق عيني رجل قصاصاً أفقد


زوج عشيقته البصر في إيران


الأحد 12 ديسمبر 2010 طهران ـ أ.ف.پ



حكمت المحكمة العليا الايرانية على رجل ادين بالتسبب في فقدان زوج عشيقته البصر، بحرق عينيه بالحمض وذلك تطبيقا لمبدأ القصاص، على ما أوردت صحيفة حكومية ايرانية امس.



وأوضحت صحيفة ايران ان مجتبي (25 عاما) ألقى حمضا على علي رضا (25 عاما) وهو سائق سيارة اجرة في مدينة قم (وسط) المقدسة لدى الشيعة وذلك بعد اقامته «علاقة محرمة» مع زوجة هذا الاخير «موجدة» البالغة من العمر 25 عاما ايضا.



واكدت المحكمة العليا العقوبة التي صدرت عن محكمة ابتدائية اي الحكم بفقدان البصر بالحمض وذلك اعمالا لمبدأ القصاص بحسب الشريعة الاسلامية التي تسمح بالقصاص في جرائم العنف.



وبحسب الصحيفة، فإن النائب العام في قم مصطفى غانجي اعتبر ان هذه العقوبة تفرض نفسها خصوصا مع اصرار الضحية على تنفيذ «عقوبة القصاص» القائمة على مبدأ «العين بالعين والسن وبالسن والبادئ اظلم».

-----------

فلبيني يسمح لامرأة بالمرور أمامه في

طابور الانتظار فيربح الجائزة الكبرى


الأحد 12 ديسمبر 2010 مانيلا ـ أ.ف.پ


فاز رجل فلبيني بأكبر جائزة في تاريخ اليانصيب في الفلبين بعدما سمح لامرأة نفد صبرها في طابور الانتظار امام كشك بيع البطاقات بالمرور امامه، حسبما افادت مديرية اليانصيب الجمعة.



الفائز الذي لم يكشف عن هويته والذي ربح في نهاية نوفمبر اكبر جائزة في اليانصيب في الفلبين (741 مليون بيزو، اي ما يوازي 12.82 مليون يورو) هو فلبيني يبلغ من العمر 63 عاما ويعيش في الولايات المتحدة، وكان يزور بلده الأم في الفترة التي جرى فيها السحب





توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس