عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-10, 12:29 AM   #1398
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و غرائب متجددة


القبض على متهم بشنق شاب مصري بالعلم اللبناني

الخميس 2 سبتمبر 2010 - بيروت


نجحت أجهزة الأمن اللبنانية في القبض على المشتبه به بقتل الشاب المصري أحمد إدريس إبراهيم (15 سنة) في منطقة تكريت العكارية اللبنانية.



وكان أحمد (من أب مصري وأم لبنانية) قد عثر عليه مقتولا ومرميا بين الأعشاب اليابسة في أحد حقول الزيتون في بلدة وادي الجاموس النائية في عكار شمال لبنان واستخدم القاتل حبلا لشنق الضحية.


وفي وقت ترفض فيه العائلة التحدث الى الاعلام، قال محمود الشيخي، وهو من مشايخ بلدة تكريت العكارية لصحيفة «السفير» اللبنانية ان عائلة القتيل تعاني من حالة اقتصادية غير مريحة، بعد ان تنقل الوالد المصري بين عدة مهن متواضعة قبل ان يستقر في العمل في الزراعة ومعه أغلب أبنائه الـ 7، وتعيش العائلة في قرية تكريت العكارية مسقط رأس الزوجة اللبنانية منذ سنوات طويلة.


وحول دافع الجريمة وما تردد عن كونها جريمة ثأر، قال الشيخي: «لا أحد يعرف بالتحديد لكن الأهالي يتناقلون ان المتشبه به كان غير سوي، وكان دائم الشجار مع اخوان خطيبته، شقيقة القتيل، الذين لم يكونوا موافقين على ارتباطها به بسبب خلافاتهم معه».



من جانبه، قال السفير أحمد فؤاد البديوي سفير مصر في لبنان ان أسرة الشاب المصري طلبت دفن جثته في لبنان، حيث تقيم والدته ووالده في لبنان، مشيرا الى ان مراسم الدفن من المفترض ان تكون قد تمت مساء الثلاثاء مثلما أبلغ والده السفارة، لافتا الى انه اتصل بوالد الشاب وعرض عليه اجراء جميع التسهيلات لنقل الجثمان الى مصر لدفنه، الا ان والده طلب ان يدفن ابنه في لبنان.


وقال البديوي ان السفارة تتابع التحقيقات التي تجريها السلطات اللبنانية في الحادث، خاصة بعد القبض على مرتكب الجريمة، مشيرا الى ان السفارة حددت لأسرة الشاب محاميا لبنانيا لكي يتولى حضور التحقيقات، مؤكدا ان هناك اتصالات دورية تجريها السفارة مع أسرة الشاب والسلطات اللبنانية لمتابعة أي جديد في القضية.


وكانت عناصر الأمن العام قد تمكنت من توقيف المشتبه به عند نقطة البقيعة الحدودية أثناء عودته من سورية، وتم تسليمه الى شعبة القوى الأمنية في منطقة العبدة التي سلمته بدورها الى مفرزة مدينة حلبا القضائية لتتم متابعة التحقيقات.


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس