عرض مشاركة واحدة
قديم 22-07-10, 06:29 AM   #1341
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و غرائب متجددة




طائر يثقب مقدمة طائرة في الأجواء اللبنانية


الخميس 22 يوليو 2010 - بيروت ـ يو.بي.آي



قالت مصادر مطار رفيق الحريري امس ان طائرة اردنية اصطدمت خلال اقترابها من المطار بطائر مما احدث ثقبا في مقدمتها.


وقالت المصادر ان طائرة تابعة لشركة طيران الملكية الاردنية كانت قادمة من عمان الى بيروت وهي من نوع ايرباص 319 وعلى متنها 75 راكبا بالاضافة الى طاقم الطائرة المؤلف من ثمانية اشخاص اصطدمت لدى دخولها الى الاجواء اللبنانية الشمالية بطائر في مقدمتها حيث يوجد رادار الطائرة.


واشارت المصادر الى انه بعدما حطت الطائرة بسلام في المطار تم الكشف عليها من قبل الجهات الفنية حيث تبين وجود ثقب ناتج عن ارتطام الطائر بها.



من جهة ثانية ابلغ وزير الاشغال العامة غازي العريضي صحيفة النهار بأن طائرة تابعة للخطوط الجوية عبر الخليج طلبت الهبوط بشكل اضطراري في مطار بيروت بسبب تحطم الزجاج الأيمن للطائرة وهي من نوع ايرباص 319 كانت تقوم برحلة بين اثينا والمنامة وعلى متنها 101 راكب.

××××××××××



اختفاء زوجة كاهن أثار مئات الأقباط في مصر


الخميس 22 يوليو 2010 - القاهرة ـ د.ب.أ



تجمهر مئات من الأقباط بمطرانية دير مواس بمحافظة المنيا جنوب مصر لمطالبة الشرطة بسرعة التحرك لكشف غموض اختفاء زوجة كاهن رجح أنها تعرضت للاختطاف.


قال القس تداوس سمعان، راعي كنيسة مارمرقش بدير مواس إن زوجته كاميليا شحاتة زاخر (25 عاما) وتعمل مدرسة، غادرت المنزل مساء الأحد الماضي متوجهة إلى منزل والدها إلا أنها اختفت منذ ذلك الحين وانقطع الاتصال بها.


وأضاف أن زوجته اتصلت به وأبلغته أنها ستزور أسرتها المقيمة على مقربة من مسكن الزوجية، مشيرا إلى أنه (الكاهن) كان موجودا بقرية مجاورة لإجراء مراسم زواج.


ذكر الكاهن أنه عندما عاد إلى المنزل اتصل بزوجته على هاتفها المحمول فوجده مغلقا، فاتصل بمنزل والدها وفوجئ بأنها ليست موجودة في بيت أسرتها.


ونفى القس تداوس وجود خلافات بينه وبين زوجته، مؤكدا انه يرجح تعرض زوجته لعملية اختطاف. لكنه لم يتهم أحد باختطافها.


وأشار إلى أنه أبلغ الشرطة، لكن سبب الاختفاء لم يعرف حتى الآن.


وشهد عام 2004 مظاهرات قبطية غاضبة على خلفية اختفاء زوجة كاهن قبطي تدعى وفاء قسطنطين وكانت أعلنت عن رغبتها في اعتناق الإسلام هربا من زوجها الذي كان يسيء معاملتها، لكن ضغوطا مارستها الكنيسة وتطمينات أعطتها لقسطنيطين بعدم إعادتها إلى زوجها ما جعلها تعدل عن اعتناق الإسلام.

××××××××××××




أكبر حمام سباحة في الصين


الخميس 22 يوليو 2010 - الأنباء



آلاف من الصينيين تجمعوا في أكبر حمام سباحة في قارة آسيا في مقاطعة سيشوان جنوب الصين، هربا من حرارة الصيف حيث وصلت الحرارة الى معدلات مرتفعة. (أ.ف.پ)




توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس